الربح من الانترنت

شرح موقع Swagbucks لربح المال من الانترنت

شرح موقع Swagbucks

Swagbucks هو واحد من أكبر وأشهر مواقع الاستطلاعات ومواقع GPT (Get-Paid-To). ولكن هل موقع Swagbucks صادق ويمكنك من خلاله ربح المال من الانترنت؟

لقد قمت بتجربته, واسمحوا لي أن أكشف على الفور أنه موقع صادق لربح المال من الانترنت. ومع ذلك, فهو ليس بالضرورة مناسبا للجميع.

من خلال شرح Swagbucks, سأقدم لك جميع التفاصيل حول ما يقدمه الموقع, وما يمكن أن تتوقعه, وما يجب أن تكون على دراية به حتى يكون لديك كل المعلومات الكافية عنه.

شرح موقع Swagbucks وكيفية الربح منه

موقع Swagbucks مملوك لشركة Prodege, وهي مزود للخدمات الرقمية, بما في ذلك مواقع الربح من الانترنت مثل Swagbucks.

لديه الآن أكثر من 20 مليون مستخدم, لذلك فهو بالتأكيد من أكبر وأشهر مواقع المكافآت الموجودة. دفع الموقع مبالغ نقدية وجوائز تزيد عن 800 مليون دولار.

لديهم الكثير من فرص الربح, لذلك دعونا نسلّط الضوء على طرق الربح من Swagbucks, حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان ذلك مناسبا لك أم لا.

فقط كن على علم بأنه ليست جميع فرص الربح متوفرة في جميع البلدان. سأشرح المزيد عن ذلك لاحقا.

إقرأ أيضا:أفضل 10 مواقع شغل كتابة من البيت لربح المال يوميا

استطلاعات Swagbucks المدفوعة

أنا شخصيا أعتقد أن الاستطلاعات مدفوعة الأجر هي طريقة رائعة لكسب بعض المال الإضافي ومشاركة رأيك في نفس الوقت. يقدم موقع Swagbucks قدرا جيدا من استطلاعات الرأي المدفوعة.

عادة, سيكون هناك العديد من الفرص اليومية. نظرا لأنّ Swagbucks لديه عدد كبير جدا من الأعضاء, فهي أيضا منصة شائعة للشركات التي تحتاج إلى إجراء استطلاعات الرأي, وسيؤدي ذلك إلى قدر كبير من فرص الربح من الاستطلاعات.

عند تسجيل الدخول إلى الموقع, قد لا يكون من الواضح على الفور مكان العثور على الاستطلاعات. على عكس معظم المواقع التي تقدم استطلاعات الرأي مدفوعة الأجر, لا يحتوي Swagbucks على قسم يسمى “استطلاعات الرأي”. يُطلق على القسم الذي تجد فيه الاستطلاعات اسم “Answer”.

في هذا القسم, يمكنك أيضا العثور على استطلاعات يومية. إنه سؤال قصير لن تستغرق إجابته سوى بضع ثوان, وسيتم الدفع لك مقابل المشاركة.

كما هو الحال مع معظم مواقع الربح من استطلاعات الرأي الأخرى, عليك فقط أن تدرك أنك لن تكون قادرا على التأهل لكل استطلاع متاح.

يقدم موقع Swagbucks عددا جيدا من الاستطلاعات المدفوعة, وهو قسم يستحق بالتأكيد التحقق منه.

إقرأ أيضا:الربح من الانترنت في الامارات: 12 طريقة مجرّبة ومضمونة

يمكنك أيضا أن ترى على الفور المكافأة التي ستحصل عليها لكل استطلاع والوقت المقدر (انظر للصورة أعلاه) مما يجعل من السهل التخطيط لوقتك بأفضل طريقة ممكنة.

يمكن أيضا في بعض الأحيان العثور على ما يسمى “Swag Ups” في القائمة الجانبية. هذه هي المكافآت التي يمكنك تفعيلها والتي ستمنحك نسبة مئوية معينة من المكافآت للاستطلاعات التي تجريها لفترة زمنية معينة. من الجيد أن تراقبها بشكل دوري لأنها يمكن أن تعزز أرباحك.

احصل على استرداد نقدي كاش باك عند التسوق

تتعاون Swagbucks مع قائمة طويلة من الشركات, حيث تقدّم لك مكافآت (تسمى SB = Swag Bucks) عند التسوق عبر الإنترنت. ينطبق هذا على الآلاف من المتاجر عبر الإنترنت ويتضمن علامات تجارية مثل Nike و Amazon و Walmart.

تتراوح نسبة الكاش باك الذي ستحصل عليها بين 1٪ و 50٪. لحسن الحظ, تقدم معظم الشركات أكثر من 1٪.

لذلك, إذا كنت ترغب في القيام ببعض التسوق عبر الإنترنت, فإن القيام بذلك من خلال موقع Swagbucks يمكن أن يكون طريقة رائعة وسريعة لكسب المكافآت.

إذا كنت مهتما بخيار الربح من الكاش باك, فتأكد أيضا من مراجعة الجزء المتعلق بـ Swagbutton (إضافة لمتصفح Chrome) لاحقا في هذه المراجعة.

إقرأ أيضا:أفضل 10 مواقع شغل كتابة من البيت لربح المال يوميا

بشكل عام, إذا كنت تتسوق اون لاين عبر الإنترنت, فقد يكون من المفيد التسجيل في Swagbucks فقط لهذا الخيار حيث ستكسب بعد ذلك المكافآت عند إنفاق الأموال التي ستنفقها على أي حال.

أيضا, أحد الخيارات الأحدث التي قدّمها موقع Swagbucks في بعض البلدان هي عروض الكاش باك داخل المتجر, وليس فقط عبر التسوق اونلاين.

لا توجد العديد من المواقع التي تقدم عروض استرداد نقدي داخل المتجر, وهي بالتأكيد طريقة جيدة لكسب المزيد دون أي جهد.

الربح من البحث

يحتوي Swagbucks على قسم يمكنك من خلاله الربح من البحث عبر الإنترنت – يمكنك تحميل إضافة متصفح Chrome أيضا.

إذا كنت تستخدم هذه الطريقة, فستحصل على فرصة للفوز بجوائز في كل مرة تقوم فيها بالبحث.

إذا فزت, فسترى ذلك فورا على الشاشة. يمكنك الفوز ما بين 1 الى 1000 SB, ويتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي.

يوضح موقع Swagbucks أنه لن يستخدم معلومات عمليات البحث لبيع أو جمع المعلومات وما ذلك.

لذلك إذا كنت تبحث في الانترنت على أي حال, فقد يكون من المفيد تجربته.

الربح من مشاهدة الفيديوهات

يمكنك كسب بعض المكافآت من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع Swagbucks.

دعني أقول على الفور أنه لا يمكنك تحقيق الكثير من الأرباح من هذه الطريقة, ولكن هناك خيارات مختلفة لمشاهدة مقاطع الفيديو. يمكنك على سبيل المثال, كسب قدر معين من النقاط لمشاهدة قائمة تشغيل ضمن فئة.

يمكن على سبيل المثال, العثور على مقاطع فيديو في فئات مثل الرياضة, والترفيه, والصحة, والأزياء, والتكنولوجيا, والمزيد.

لذا, إذا وجدت مقاطع فيديو ترغب في مشاهدتها على أي حال, فلماذا لا تحصل على أموال مقابل القيام بذلك؟

ومع ذلك, كن على علم بأن موقع Swagbucks قد أزال هذه الفرصة في العديد من البلدان. لذلك إذا لم تتمكن من العثور عليها فهذا هو السبب. ولكن كما ذكرنا أعلاه, لن تدفع الكثير على أي حال, والعديد من الفرص الأخرى أفضل بكثير.

الربح من الألعاب

هناك طريقتان لكسب المكافآت من خلال ممارسة الألعاب. أحدهما هو لعب إحدى ألعاب Swagbucks المجانية الخاصة, والآخر هو لعب لعبة على موقع خارجي.

يحتوي موقع Swagbucks على عدد قليل من الألعاب التي يمكنك لعبها على موقعهم, والفوز بما يصل إلى 10 نقاط SB.

Swagbucks Offers

Swagbucks لديه الكثير من العروض التي يمكنك الوصول إليها. يمكنك العثور عليها في القسم الذي يسمونه “Discover”.

ستحصل على نقاط مقابل إجراء معين. يمكن أن يكون التسجيل في موقع أو خدمة معينة, أو زيارة موقع ويب أو تنزيل تطبيق أو التسجيل للحصول على عينة مجانية من المنتج وما إلى ذلك.

بالمقارنة مع مواقع GPT الأخرى التي تحتوي على أقسام للعروض, فإن موقع Swagbucks لديه مجموعة جيدة حقا في رأيي.

الربح من احالة أصدقائك

يمكنك دعوة أصدقائك للتسجيل في موقع Swagbucks. بهذه الطريقة, يمكنك كسب المزيد من الأموال. إذا قمت بدعوة شخص ما, فسوف تحصل على عمولة 10٪ من مجموع ما يكسبه.

لن يتم اقتطاع هذه الـ 10٪ من مكافآت أصدقائك ولكن سيتم دفعها بواسطة الموقع مقابل دعوة شخص آخر للانضمام.

Daily Goal Bonus

من خلال ممارسة نشاط معين على موقع Swagbucks, يمكنك كسب مكافأة إضافية. بمجرد تسجيل الدخول, يمكنك معرفة الهدف اليومي لتحقيقه.

إذا قمت بذلك لعدة أيام متتالية, فستحصل على مكافأة.

7 أيام ستمنحك 25 SB و 14 يوما 100 SB و 21 يوما 200 SB و 31 يوما 300 SB. لذلك يمكن أن يكون ذلك مكافأة إضافية لطيفة يمكنك الحصول عليها إذا كنت تستخدم Swagbucks كل يوم.

To Do List Bonus

يعرض لك موقع Swagbucks أيضا قائمة مهام يومية. إذا أكملتها, فستحصل على مكافأة إضافية في ذلك اليوم.

هناك 8 عناصر في القائمة. إذا أكملت 6 من هذه العناصر, فستحصل على مكافأة قدرها 4 SB. إذا أكملت جميع العناصر الثمانية, فستحصل على مكافأة أعلى.

Swagcode

غالبا ما تكون هناك رموز أو عروض خاصة منشورة على صفحة Swagbucks على Facebook أو قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى.

ستمنحك هذه الرموز SB مجانا. لذلك قد يكون من الجيد مراقبة قنوات التواصل الاجتماعي للحصول على بعض المكافآت المجانية.

لن تمنح الرموز مكافآت ضخمة, ولكنها لن تستغرق سوى بضع ثوانٍ للقيام بها, لذلك لا يزال من المفيد استخدام هذا الخيار.

مسابقات مجانية

يدير موقع Swagbucks بانتظام مسابقات يتم الإعلان عن بعضها على مدونته, والبعض الآخر يمكنك العثور عليه بعد تسجيل الدخول إلى الموقع.

يتعين عليك استخدام SB للمشاركة فيها – تسمى هذه المسابقات Swagstakes.

SB هي النقاط التي تربحها من الموقع والتي يمكن سحبها لاحقا.

يمكن على سبيل المثال, أن تكون مسابقة بمبلغ 250 دولار حيث يتعين عليك دفع 5 أو 10 SB فقط. هناك أيضا مسابقات مثل هذه للفوز بأشياء مثل آلات القهوة و AirPods و PayPal cash والمزيد.

إذا كنت محظوظا, فقد تكون هذه المسابقات فرصة للفوز ببعض المكافآت الرائعة.

مكافأة التسجيل في Swagbucks

عادة, لا تحصل على مكافأة النقدية عند التسجيل في Swagbucks.

ولكن من خلال رابط الدعوة أدناه يمكن ربح مكافأة قدرها 5 الى 10 دولار. ستحصل على المكافأة بمجرد حصولك على أول 2500 نقطة.

ومع ذلك, يجب أن تدرك أن مكافأة التسجيل متاحة فقط إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا أو أستراليا أو أيرلندا أو ألمانيا أو فرنسا أو إسبانيا, لأن هذه هي البلدان التي تتمتع فيها Swagbucks بأكبر قدر من الفرص.

التسجيل في Swagbucks للحصول على الكافأة

إذا كان موقع Swagbucks لا يعمل أو لم يفتح الرابط, فهذا يعني أنه لا يدعم بلدك. في هذه الحالة يمكنك تجربة التسجيل من خلال تطبيق أو برنامج VPN قوي.

SwagButton

الشيء الإضافي الذي يقدمه موقع Swagbucks هو SwagButton. وهي إضافة Chrome Extension. يمكن أن تكون مفيدة جدا إذا كنت ترغب في التوفير عند التسوق عبر الإنترنت, والحصول على رموز الخصم التي يمكن أن توفر لك الكثير من المال.

بمجرد تثبيت Swagbutton, ستتلقى تنبيها تلقائيا في متصفح Chrome, عندما يكون هناك رمز قسيمة جديد وعرض استرداد نقدي متاح.

Swagbutton Chrome Extension

السحب من Swagbucks

سوف تكسب نقاط SB (Swag Bucks) في كل مرة تقوم فيها بنشاط ما. يمكن بعد ذلك استبدال SB في مجموعة كبيرة ومتنوعة من بطاقات الهدايا, أو نقدا من خلال PayPal.

بشكل عام, كل 100 SB تساوي 1 دولار. إذا كنت ترغب في الحصول على الأموال من خلال PayPal, يمكن أن يختلف حد الدفع الأدنى من بلد إلى آخر, ولكن بشكل عام يبلغ فقط حوالي 5 دولارات / يورو اعتمادا على البلد الذي تعيش فيه.

كم يمكن أن تكسب؟

كما هو الحال مع العديد من مواقع ربح المال من الانترنت هذا هو السؤال الكبير. لكن لسوء الحظ, من المستحيل إعطاء إجابة محددة له. يعتمد على أشياء كثيرة مختلفة.

كم من الوقت ترغب في تخصيصه, وأين تعيش, والعديد من العوامل الأخرى, تؤثر على الإجابة.

ومع ذلك, فإن الشيء العام الذي يمكن قوله عن موقع Swagbucks هو أنه لن يجعلك ثريا.

يوفّر موقع Swagbucks بشكل عام إمكانية تحقيق أرباح جيدة مقارنة بالعديد من المواقع المماثلة, وهو واحد من أكبر المواقع وأكثرها شعبية في العالم بسبب فرص الربح العديدة التي يوفرها.

هل يمكن أن تنتهي صلاحية نقاطك؟

نعم. يمكن أن تنتهي صلاحية نقاطك في Swagbucks. إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حسابك لمدة 6 أشهر, فسيصبح حسابك غير نشط. تنتهي صلاحية النقاط (SB) التي تكسبها بعد عامين.

أفترض أن معظم الأشخاص يرغبون في الحصول على مكافآتهم في وقت أقرب على أي حال, ولكن إذا كنت ترغب في جمع أكبر عدد ممكن من النقاط قبل صرفها, فقط كن على دراية بأنه يمكن أن تنتهي صلاحيتها إذا انتظرت طويلا.

التسجيل في موقع Swagbucks

حتى وقت قريب, كان متاحا فقط في عدد قليل جدا من البلدان, ولكن أصبح الآن متاحا بعدد أكثر من البلدان.

للوصول إلى جميع الفرص الموضحة سابقا, عليك أن تعيش في الولايات المتحدة أو كندا أو المملكة المتحدة أو أيرلندا أو أستراليا أو ألمانيا أو إسبانيا أو فرنسا للانضمام الموقع.

من الناحية النظرية, يمكنك أيضا الانضمام من الهند والفلبين وسنغافورة وماليزيا وجنوب إفريقيا وهونغ كونغ وإندونيسيا وفيتنام وتايلاند والإمارات العربية المتحدة والدنمارك والنرويج والسويد وفنلندا وهولندا والعديد من البلدان الأخرى. لكن في هذه البلدان, لا تزال فرص الربح محدودة نسبيا.

يمكنك التسجيل في Swagbucks إذا كنت تبلغ من العمر 13 عاما, ولكن هذا قد يختلف من بلد إلى آخر. إذا كان عمرك أقل من 18 عاما. فستحتاج في بعض البلدان إلى موافقة الأوصياء عليك.

التسجيل في Swagbucks

تطبيق Swagbucks

بمجرد التسجيل, يمكنك تنزيل تطبيق Swagbucks إذا كنت ترغب في استخدامه على الهاتف, وهو متوفر لأجهزة Android و iPhone و iPod و iPad.

يوفّر تطبيق Swagbucks أيضا بميزة رؤية العروض في منطقتك المحلية, وبالتالي, في بعض الحالات, قد تكسب عندما تأكل أو تتسوق محليا.

ما عليك سوى أن تدرك أن التطبيق الكامل غير متوفر في جميع البلدان, لذلك لا تنزعج إذا لم يكن متاحا في بلدك – يمكنك حينئذٍ فقط أن تربح من خلال موقع الويب بدلا من ذلك.

في بعض البلدان, يتوفر أيضًا إصدار محدود من تطبيق Swagbucks حيث يمكنك الوصول إلى الاستطلاعات فقط وليس فرص الكسب الأخرى.

هل موقع Swagbucks نصاب أو صادق؟

من خلال الشرح والمراجعة أعلاه, من الواضح أن موقع Swagbucks صادق.

إنه موجود منذ سنوات عديدة ولديه الملايين من الأعضاء الذين يكسبون المكافآت كل يوم.

دعونا ننهي مراجعة وشرح موقع Swagbucks بتلخيص الإيجابيات والسلبيات, حتى تتمكن من الحصول على نظرة عامة أفضل قبل تحديد ما إذا كان مناسب لك أم لا.

الإيجابيات:

  • شركة موثوقة وذات خبرة
  • مكافأة تسجيل رائعة
  • الدفع من خلال PayPal ولديه العديد من الجوائز الرائعة الأخرى
  • العديد من فرص الربح المختلفة
  • تطبيق رائع يجعل من السهل كسب المال أثناء التنقل
  • توفير إضافة Chrome لكسب المال أثناء تصفح الويب

السلبيات:

  • غير متوفر في جميع البلدان

كما ترون, فإن انطباعي العام إيجابي للغاية. يوفّر العديد من فرص الربح مع مجموعة جيدة جدا من المكافآت للاختيار من بينها.

إذا كنت تعيش في أميركا أو المملكة المتحدة أو أيرلندا أو أستراليا أو كندا أو ألمانيا أو إسبانيا أو فرنسا, فهذا موقع لربح المال رائع, وأنا أوصي بشدة بالانضمام إليه.

السابق
شرح موقع InboxDollars لربح المال من الانترنت
التالي
أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية للاندرويد والايفون