الربح من الانترنت

مراجعة موقع Reward XP لربح المال من الانترنت

مراجعة موقع Reward XP لربح المال من الانترنت

Reward XP هو موقع Get-Paid-To (GPT) لربح المال من الانترنت عن طريق القيام بمهام صغيرة مختلفة. ولكن هل موقع Reward XP صادق؟

لقد قمت بتجربته، واسمحوا لي أن أكشف على الفور أنه موقع صادق لربح المال. لقد تم الدفع لي عدة مرات. ولكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي يجب عليك مراعاته عند تحديد ما إذا كان الأمر يستحق التسجيل أم لا.

ستمنحك مراجعة موقع Reward XP هذه نظرة مستقلة وستظهر لك جميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها، حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كانت هذه هي الفرصة المناسبة لك أم لا.

ما هو موقع Reward XP وماذا يقدم؟

كما ذكرنا سابقا، Reward XP هو موقع GPT سيدفع لك مقابل إكمال المهام المصغرة عبر الإنترنت.

لقد بدأت استخدامه مباشرة بعد إطلاقه منذ عدة سنوات، وقد شهد الكثير من التطورات منذ ذلك الحين.

لقد كان يركز بشكل أساسي على الربح الألعاب، ولكن هذا تغير كثيرا، والآن يمكنك الربح بعدة طرق مختلفة.

لفهم إمكانات موقع GPT هذا، نحتاج إلى إلقاء نظرة معمّقة على كيفية تحقيق الربح من هذا الموقع.

إقرأ أيضا:كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين

طرق الربح من Reward XP

1. الربح من الألعاب

كما ذكرنا سابقا، كان تركيز موقع Reward XP على الربح من خلال ممارسة الألعاب ولا يزال خيار الربح هذا موجودا.

بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل (والتي سأتحدث عنها لاحقا)، يمكنك تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم العضو والاطلاع على جميع الألعاب المتاحة التي يمكنك لعبها لكسب المكافآت. للعثور عليها، عليك النقر فوق خيار “Explore” من القائمة.

الربح من الألعاب Reward XP
يمكنك الربح عن طريق تنزيل الألعاب وتشغيلها.

الألعاب التي يمكنك لعبها مقسمة إلى فئات مختلفة: العاب الويب، وAndroid، وiOS.

وهذا يجعل من السهل جدا العثور على الخيارات المناسبة لك.

للحصول على المكافأة، عليك تثبيت اللعبة على النظام الأساسي المحدد ثم تشغيلها. ضع في اعتبارك أنه يتعين عليك الوصول إلى متطلبات معينة قبل أن تتمكن من الحصول على المكافأة.

2. الاستطلاعات المدفوعة

يُعد إكمال الاستطلاعات المدفوعة طريقة أخرى للحصول على المكافآت من موقع Reward XP.

ستتمكن من الوصول إلى الاستطلاعات المتاحة عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم والنقر على “Earn” في القائمة. بعد ذلك، انقر فوق علامة التبويب “Surveys”، وسترى جميع الاستطلاعات التي يمكنك إجراؤها.

إقرأ أيضا:كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين
أمثلة عن الاستطلاعات على RewardXP
يمكنك العثور على الكثير من الاستطلاعات المدفوعة على موقع Reward XP

عند النقر فوق عرض الاستبيان المتاح، سيتم إعادة توجيهك إلى موقع مختلف. سيتعين عليك بعد ذلك الإجابة على بعض الأسئلة المؤهلة قبل أن تتمكن من المتابعة للإجابة على الاستبيان.

إذا كنت مؤهلا، فسوف تنتقل بعد ذلك إلى الاستبيان الفعلي. بمجرد إكمال الاستبيان، سوف تحصل على المكافأة.

ومع ذلك، إذا لم تكن مؤهلا، فسيتم إبلاغك على الفور، ويمكنك بعد ذلك ببساطة الانتقال إلى العرض التالي.

3. العروض المدفوعة

لن يكون موقع GPT إذا لم يكن لديه أي عروض مدفوعة بالطبع.

يمكنك الوصول إلى العروض المدفوعة بنفس الطريقة التي تستخدمها مع الاستطلاعات المدفوعة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق علامة التبويب “Offers” بدلا من علامة التبويب “Surveys”.

يعمل موقع Reward XP فقط كموجه لهذه العروض المدفوعة. ليس لديهم عروض خاصة بهم. لذا، توقع إعادة توجيهك إلى موقع مختلف عند النقر على العرض.

بمجرد النقر على الرابط الخاص بالعرض، سينقلك إلى موقع الويب المقابل حيث يمكنك تقديم العرض. والفرق هو أنك لن تضطر إلى التسجيل في هذا الموقع لإكمال العرض.

إقرأ أيضا:شرح موقع Swagbucks لربح المال من الانترنت

ما عليك سوى النقر على العرض الذي تريد الحصول عليه واتباع التعليمات. تذكر أنه يتعين عليك اتباع التعليمات حرفيا حتى تتمكن من الحصول على المكافأة.

والشيء الجيد في هذا هو أنك سترى على الفور المكافأة التي ستحصل عليها مقابل كل عرض، لذلك ستعرف أي العروض يجب أن تعطي الأولوية.

ستطلب منك معظم العروض إما الإجابة على اختبار أو استطلاع، أو التسجيل في أحد المواقع، أو ممارسة الألعاب.

4. الربح من مشاهدة الفيديوهات

ستتمكن أيضا من كسب المكافآت بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو على RewardXP.com.

للوصول إلى جميع مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها، ما عليك سوى النقر فوق الرابط “Earn” في القائمة والنقر فوق علامة التبويب “Videos” (راجع الصورة أعلاه.)

ستكون مقاطع الفيديو التي ستشاهدها من Pixelpoint.tv (كان Hideout.tv سابقا). عند النقر على الرابط، سيتم إعادة توجيهك إلى نافذة مختلفة. تأكد من تعطيل اضافة حظر الإعلانات لعرض المحتوى بشكل صحيح.

عادةً، يتعين عليك مشاهدة الإعلانات قبل مقاطع الفيديو وأثناءها وبعدها لتحقيق الربح.

سيتعين عليك التسجيل في منصة الفيديو بشكل منفصل ثم ربط حسابك مع موقع Reward XP للحصول على مكافآتك. لذا، من المهم أن تقوم بإنشاء حساب على منصة الفيديو التي تريد استخدامها قبل البدء بمشاهدة مقاطع الفيديو.

من الناحية النظرية، يمكنك العثور على عدد غير محدود من مقاطع الفيديو لمشاهدتها هنا. ومع ذلك، يعتمد عدد الإعلانات المتاحة على البلد الذي تعيش فيه، ولن تكسب إلا عندما تشاهد مقاطع الفيديو التي تحتوي أيضا على إعلانات.

شيء واحد يجب مراعاته هو أن المكافآت التي ستحصل عليها من Pixelpoint.tv عندما تمر عبر موقع Reward XP هي في الواقع أعلى قليلاً من المواقع الأخرى التي تقدم نفس الشيء.

وهذا أمر جيد في رأيي، لكن مقاطع الفيديو لا تزال ليست بالضرورة وسيلة فعالة جدا للربح مقارنة بطرق الربح الأخرى التي يقدمها الموقع.

لقد سمعت عن أشخاص – معظمهم في أوروبا والولايات المتحدة وبعض الدول العربية – يحصلون على 20-40 دولارا شهريا من تشغيل مقاطع الفيديو على 3 أجهزة طوال اليوم.

يتطلب هذا بالطبع جهد خاص، لكنني ذكرت ذلك هنا فقط لأوضح لك ما هو ضروري إذا كنت تريد الربح حقا من خلال مشاهدة الفيديوهات.

5. الربح من التفاعل

يمكنك أيضا ربح مكافآت أو جوائز من خلال التفاعل مع أشخاص آخرين على قناة Discord الخاصة بهم.

يمكنك النقر فوق كلمة “Engage” على الجانب الأيسر، ويمكنك الانضمام إلى قناة Reward XP Discord.

إذا كنت تحب الألعاب الإلكترونية، فمن المحتمل أنك على دراية بمنصة Discord. إذا لم تكن كذلك، فإن Discord هو في الأساس تطبيق يمكنك تثبيته على جهازك المحمول أو الوصول إليه عبر متصفح الويب.

يسمح لك بالدردشة مع أشخاص آخرين على القناة. كما يسمح لك بإجراء محادثات صوتية، وهو أمر مهم جدا للاعبين، خاصة عندما يلعبون معا.

بمجرد دخولك إلى قناة Discord الخاصة بهم، سيكون لديك خيارات مختلفة. يمكنك الوصول إلى القنوات الخاصة بكل بلد، والاطلاع على العروض المميزة، والتواصل مع الأعضاء من بلدك. ستجد أيضا في بعض الأحيان هدايا هنا.

6. الربح من الإحالة

مقابل كل شخص تدعوه للانضمام إلى المنصة، سوف تكسب نسبة مئوية معينة تعتمد على مستوى عضويتك (المزيد حول هذه المستويات أدناه).

ومع ذلك، لن يؤثر ذلك على ما يحصلون عليه، ولن يحصلوا على أموال أقل. سيتم دفع المبلغ عن طريق موقع Reward XP لشكرك على دعوة شخص آخر.

بالطبع، المكافأة التي ستحصل عليها من إحالة الأعضاء ستعتمد إلى حد كبير على مدى نشاط إحالاتك.

أيضا، سوف تحصل إحالتك على مكافأة تسجيل قدرها 5000 نقطة عن طريق الانضمام من خلال رابط الدعوة الخاص بك. وهذا يعني أيضا أنه إذا لم تكن عضوا بعد، فيمكنك أيضا الحصول على مكافأة التسجيل.

طرق الدفع المتاحة

الآن بعد أن عرفت كيف يمكنك الربح من موقع Reward XP، فقد حان الوقت لمعرفة كيفية الحصول على أموالك.

تستخدم منصتهم نظام نقاط يسمونه XP Points. مقابل كل عرض تكمله، سوف تكسب XP Points. يمكنك بعد ذلك استخدام النقاط التي جمعتها واستبدالها بمكافآت.

أثناء كتابة شرح Reward XP الآن يمكنك استبدال النقاط الخاصة بك ببطاقات الهدايا والعملات المشفرة وPayPal و Mastercard Prepaid.

ستتمكن من استرداد المكافآت بمجرد حصولك على ما يكفي من XP Points لاسترداد المكافأة التي تريدها، ولكن الحد الأدنى للدفع بشكل عام منخفض مقارنة بالعديد من المواقع الأخرى وهو أمر رائع.

يعتمد عدد النقاط اللازمة لاسترداد المكافآت على طريقة الدفع التي تختارها.

كم يمكن أن تكسب من موقع Reward XP

ستعتمد الإجابة على هذا السؤال على عدد العروض التي تكملها والمبلغ المجدد لكل عرض.

الشيء الجيد الذي يمكنني قوله هو أن العروض التي يقدمونها تقدم مكافآت جيدة جدا.

ستكافئك بعض العروض بأكثر من 100 دولار لكل عرض (ستتطلب بالطبع الكثير من الجهد). كما أن عروض الألعاب تدفع جيدا مقارنة بالعديد من المواقع الأخرى.

لديهم أيضا نظام من شأنه أن يزيد من أرباحك المحتملة. عندما تربح المزيد من النقاط، سيرتفع مستوى عضويتك.

يمكنك أيضا الحصول على مزايا أخرى عندما تحصل على مستوى عضوية أعلى، على سبيل المثال، مكافأة أعلى عند دعوة الأصدقاء، والوصول إلى الاستطلاعات الإضافية، والمزيد.

بشكل عام، حقيقة حصولك على مكافأة كبيرة وترقية مستوى عضويتك عندما تستمر في استكمال العروض، تجعل إمكانية الربح من موقع Reward XP جيدة جدا.

تطبيق Reward XP

وفقا لصفحة المساعدة الخاصة بهم فإنه لا يوجد تطبيق لنظام iOS أو Android متاح للتنزيل في الوقت الحالي.

ولكن ستتمكن من الدخول الى الموقع باستخدام الهاتف بشكل طبيعي من خلال متصفح كروم أو أي متصفح آخر. الموقع الخاص بهم مبرمج للحصول على تجربة مستخدم مثالية عبر الأجهزة المحمولة.

وهذا يعني أنك ستتمكن من رؤية كل المحتوى بوضوح دون الحاجة إلى التمرير إلى اليسار واليمين أو التكبير والتصغير.

وهذا أمر متوقع أيضا لأن لديهم عروض ألعاب يجب إجراؤها على جهاز محمول.

التسجيل في Reward XP

Reward XP عبارة عن منصة متوفرة في جميع البلدان تقريبا. يمكنك الانضمام بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

ومع ذلك، فإن عدد العروض والفرص سيختلف من بلد إلى آخر.

يمكنك التسجيل في Reward XP باستخدام حساب Facebook أو Google الخاص بك. وعملية التسجيل سهلة للغاية، وربما هي الأسهل على الإطلاق.

لا يوجد أي شرط للعمر. لذا، أفترض أن متطلبات العمر ستعتمد إلى حد كبير على نوع المكافأة التي تريد استردادها بالنقاط الخاصة بك.

على سبيل المثال، إذا كنت تريد سحب أرباحك عبر PayPal، فيجب أن تبلغ على الأقل العمر الذي يتطلبه PayPal قبل أن تتمكن من التسجيل للحصول على حساب PayPal. وينطبق الشيء نفسه على جميع طرق الدفع الخمس الأخرى التي يقدمها موقع Reward XP.

الخلاصة والحكم النهائي

بعد مراجعة موقع Reward XP – يتبين لنا أنه موقع صادق لربح المال من الانترنت وسيدفع لك مقابل إكمال عروضه. ولكن عليك أن تفعل ذلك مع التوقعات الصحيحة.

لذا، إليك ملخصا لإيجابياته وسلبياته لمساعدتك في تحديد ما إذا كان مناسبا لك بالفعل أم لا.

الايجابيات:

  • حد أدنى للدفع منخفض
  • مكافآت أعلى من العديد من مواقع GPT الأخرى
  • خيارات دفع جيدة (نقدا، عملات رقمية وبطاقات هدايا)

السلبيات:

يقدم موقع Reward XP في الواقع الكثير من المساعدة، ولكن قد يكون من الصعب بعض الشيء العثور على قسم المساعدة إذا كنت تريد الوصول إليه قبل التسجيل. ومع ذلك، بمجرد أن تعرف كيفية العثور عليه، يمكنك الحصول على كل المساعدة التي تحتاجها هناك.

بشكل عام، تعجبني حقيقة أنه تطور كثيرا خلال السنوات القليلة الماضية، ويبدو أن فريق عمله يواصل تحسينه. أتمنى أن يبقى كذلك.

السابق
7 من أفضل مواقع الاستطلاعات المدفوعة في السعودية (مجانية وصادقة)
التالي
أهم أسباب الطلاق