وظائف

شغل اون لاين للطلاب

شغل اون لاين للطلاب

للمساعدة في دفع تكاليف تعليمهم ونفقات المعيشة اليومية، يعمل العديد من طلاب الجامعات أثناء استكمال دراستهم. ولكن قد يكون من الصعب العثور على شغل اون لاين يناسب جدول الدراسة المزدحم.

غالبا ما توفر الوظائف عبر الإنترنت مرونة أكبر فيما يتعلق بالموقع والجدول الزمني، مما يجعل العمل من المنزل حلا رائعا للعديد من طلاب الجامعات. في هذه المقالة، نلقي نظرة عامة على أفضل 7 فرص شغل اون لاين للطلاب، بما في ذلك المهارات المطلوبة والموارد الموصى بها لكل منها.

أهمية الحصول على شغل اون لاين للطلاب

يمكن للعمل عن بعد أن يتناسب مع جدول الدراسة الخاص بك. نسلط الضوء أدناه على بعض فوائد العمل عن بعد أثناء وجودك في الجامعة.

دفع النفقات اليومية

عادةً ما تدفع القروض والمنح الدراسية وتكاليف السكن في الحرم الجامعي وليس المقصود منها دعم النفقات اليومية. يمكن أن تساعد الوظيفة اونلاين التي تتوافق مع جدولك الزمني في دفع النفقات اليومية مثل الإيجار والوجبات والنقل والأنشطة الترفيهية.

مرونة الجدول الزمني

بين الدورات الدراسية والأنشطة الاجتماعية، طلاب الجامعات مشغولون. يمكن أن توفر الوظيفة عبر الإنترنت مرونة ممتازة للعمل ضمن جدول زمني مزدحم بالفعل. يمكن أن تكون هذه المرونة ذات قيمة خاصة أثناء الامتحانات، عندما يحتاج المتعلمون إلى وقت إضافي للدراسة.

إقرأ أيضا:شغل اونلاين للطلاب: يمكنك الآن العمل أثناء الدراسة

العمل اون لاين عن بعد

عندما تحصل على شغل اون لاين فهذا يعني أنه يمكنك العمل من أي مكان متصل بالإنترنت، سواء كنت مسافرا أثناء العطلة المدرسية أو تعمل من المقهى المفضل لديك. إن التمتع بالمرونة اللازمة للعمل من أي مكان تقريبا يعني أنك لن تضطر إلى تحمل حركة المرور للوصول إلى العمل. وهذا يمكن أن يوفر عليك أيضا نفقات النقل.

أفضل شغل اون لاين للطلاب

نستكشف أدناه أكثر من فرصة شغل اون لاين للطلاب، بما في ذلك نصائح حول كيفية العثور على هذه الوظائف عن بعد. لا تتطلب الأدوار الموضحة أدناه شهادات جامعية أو خبرة مهنية واسعة. جميعها متاحة عن بعد، والعديد منها يقدم ساعات عمل مرنة. يمكن لطلاب الجامعات في هذه الوظائف كسب ما يصل إلى 20 دولارا في الساعة/اليوم.

التفريغ الصوتي

المهارات المطلوبة: مهارة الاستماع، اللغة الإنجليزية، وسرعة الكتابة والدقة.

كيفية الحصول على شغل اون لاين للطلاب بدون خبرة في مجال التفريغ الصوتي: Rev، Ditto، TranscribeMe، Happy Scribe، Scribie.

إقرأ أيضا:أفكار عمل من المنزل للنساء + وظائف عن بعد

نظرة عامة على الوظيفة: ستقوم بتحويل الملفات الصوتية إلى نص بدقة. من بين العديد من الوظائف عبر الإنترنت في هذه القائمة، يعد النسخ الصوتي أحد أكثر الخيارات المتاحة مرونة، مما يسمح لك بالعمل كثيرا أو قليلا حسب رغبتك. يتم الدفع بالدقيقة ويختلف المبلغ بناءً على كل شركة تفريغ صوتي، ولكن يمكنك أن تتوقع ربحا يتراوح بين 5 دولارات و20 دولارا لكل ملف صوتي مدته ساعة.

إليكم أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي.

إدخال البيانات

المهارات المطلوبة: سرعة ودقة الكتابة، والاهتمام بالتفاصيل، وإتقان برامج قواعد البيانات.

الموارد الموصى بها: Flex Jobs، ZipRecruiter، Amazon Mechanical Turk (MTurk)، Upwork.

نظرة عامة على الوظيفة: يقوم مساعدو إدخال البيانات بإدخال معلومات جديدة أو محدثة في جداول البيانات وقواعد البيانات. كما يقومون بتحديد الأخطاء وتصحيحها. تتوفر خيارات الدوام الكامل والجزئي والمستقل لمساعدي إدخال البيانات، مع مواقع مثل MTurk وFiverr و Upwork التي تقدم خيارات قائمة على المهام. وفقا لـ Payscale، توقع أن تكسب حوالي 15 دولار في الساعة من العمل كمساعد إدخال بيانات.

إقرأ أيضا:أفضل 20 وظيفة عن بعد + 5 فرص شغل اون لاين بالدولار

تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية

المهارات المطلوبة: التواصل الفعال والصبر ومهارات التدريس.

المصادر الموصى بها للحصول على شغل اون لاين للطلاب في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية: Preply، Engoo، Cambly.

نظرة عامة على الوظيفة: يدعم مدرسو اللغة الإنجليزية كلغة ثانية المتحدثين باللغة الإنجليزية غير الأصليين في تطوير لغتهم الإنجليزية. تسمح لك منصات التدريس الافتراضية بتدريس متعلمي اللغة الإنجليزية عن بعد. يقدم بعض أصحاب العمل المناهج الدراسية للمعلمين؛ ويعتمد آخرون على خبرة المعلمين لتسهيل تعلم اللغة من خلال المناقشات الفردية. تسمح العديد من المنصات للمعلمين بتحديد ساعاتهم الخاصة. يكسب معظم معلمي ومدرسي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ما بين 10 إلى 25 دولار في الساعة.

خدمة الزبائن

المهارات المطلوبة: حل المشكلات والتواصل الشفهي والكتابي والتعاطف.

الموارد الموصى بها: Bayt، وWorking Solutions، وZipRecruiter.

نظرة عامة على الوظيفة: يعمل ممثلو خدمة الزبائن للإجابة على الأسئلة وحل المشكلات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو الدردشة المباشرة. أفاد مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل أن ممثلي خدمة العملاء يكسبون متوسط ​​سعر الساعة حوالي 18 دولارا. قد تختلف الواجبات اعتمادا على الشركة. قد تتطلب الوظائف العمل بدوام كامل.

تدوين الملاحظات

المهارات المطلوبة: كتابة سريعة ودقيقة، تواصل فعال.

كيفية الحصول على شغل اون لاين للطلاب كمدون للملاحظات: ZipRecruiter، Upwork، و SimplyHired.

نظرة عامة على الوظيفة: يحضر مدون الملاحظات الفصل مع الطالب الذي يحتاج إلى الإقامة وتسجيل وتنظيم التفاصيل الأساسية من المحاضرة بدقة. يمكن أن يتم هذا الدور شخصيا أو عبر الإنترنت، اعتمادا على الدورة التدريبية. تحقق من لوحات الوظائف المحلية والمنصات عبر الإنترنت للبحث عن شغل اون لاين للطلاب في تدوين الملاحظات، والتي غالبا ما تدفع ما بين 10 إلى 20 دولار في الساعة.

مساعد افتراضي

المهارات المطلوبة: إدارة الوقت، مهارات الاتصال، التنظيم.

الموارد الموصى بها: Belay، Upwork، 24/7 Virtual Assistants, Flex Jobs.

نظرة عامة على الوظيفة: غالبا ما يتضمن دور المساعد الافتراضي إدارة تقويم المدير التنفيذي، وتنظيم رسائل البريد الإلكتروني والرد عليها، والمهام الإدارية الأخرى. غالبا ما يعمل المساعدون الافتراضيون بدوام جزئي، على الرغم من توفر وظائف بدوام كامل. وفقا لموقع Payscale، يكسب المساعدون الافتراضيون حوالي 18 دولارا في الساعة في المتوسط.

مدرّس خاص

المهارات المطلوبة: التعاطف ومعرفة المحتوى وحل المشكلات والاستماع النشط.

الموارد الموصى بها للحصول على شغل اون لاين للطلاب كمدرّس خاص: Tutor.com، VarsityTutors، TutorOcean، Pear Deck Tutor.

نظرة عامة على الوظيفة: يعمل المدرّس مع الأفراد من جميع الأعمار لتسهيل التعلم وفقا لاحتياجات كل طالب، بما في ذلك المساعدة في الواجبات المنزلية ودعم الإعداد للاختبار وتعليم مهارات الدراسة الفعالة. وفقا لمنصة Payscale، يكسب المعلمون حوالي 20 دولارا في الساعة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل شغل اون لاين للطلاب؟

أفضل شغل اون لاين للطلاب هو الشغل الذي يناسب اهتماماته ومهاراته وجدوله الزمني. للحصول على ساعات عمل مرنة وأجور جيدة، يمكنك البحث عن وظائف التفريغ الصوتي عبر الإنترنت، والتدريس عن بعد، وتدوبن الملاحظات.

كيف يمكنني العمل من المنزل كطالب جامعي؟

بالنسبة للعديد من الوظائف، لا يتطلب العمل من المنزل كطالب جامعي سوى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. قد تحتاج أيضا إلى كاميرا ويب وميكروفون عالي الجودة لتدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

كيف يمكن للطالب كسب المال من الإنترنت؟

تشمل الوظائف للمبتدئين والتي لا تتطلب أي مهارات أو معدات متخصصة المساعد الافتراضي وتدوين الملاحظات وادخال البيانات وممثلي خدمة العملاء. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون لديك بالفعل المعرفة الموضوعية اللازمة للعمل كمدرس من المنزل، خاصة كطالب دراسات عليا أو طالب جامعي في المستوى الأعلى.

كيف أكسب 20 دولار في الساعة من الإنترنت كطالب جامعي؟

لحسن الحظ، فإن العديد من الوظائف تدفع ما يقرب من 20 دولارا في الساعة. على سبيل المثال، يكسب المعلقون والمدرسون ومعلمو اللغة الإنجليزية كلغة ثانية حوالي 20 دولار في الساعة في المتوسط. العديد من الوظائف الأخرى تدفع مقابل المهمة، لذلك يعتمد أجر الساعة على مدى سرعة عملك.

السابق
فوائد البطيخ في الليل
التالي
ما هو الأيض؟