الربح من الانترنت

إليكم 10 أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

هل سمعت يوما عن الحصول على أموال مقابل التعبير عن أفكارك حول علامة تجارية أو شركة؟ نعم, يمكنك كسب المال من خلال الرد على الأسئلة من خلال أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة.

استطلاعات الرأي المدفوعة

إذا أراد أي شخص جني الأموال من خلال مشاركة رأيه, فيمكن أن تساعده الاستبيانات التي تلعب الدور الأكثر أهمية في رفع مستوى تقدم الشركات وإدارة أعمالها بكفاءة. يمكن اعتبار الاستطلاعات أداة فعالة تبني الجسور لفهم رؤية العملاء.

نظرا للفوائد العديدة لها, يدفع تجار التجزئة ورجال الأعمال والشركات مقابل الاشتراك بها.

إذا كنت تتطلع إلى جني القليل من المال الإضافي في وقت فراغك, تابع القراءة لتتعرف على أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة.

أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

Pawns.app

Pawns.app هو أحد أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة. الحد الأدنى للسحب هو 5 دولارات. ومع ذلك, فإن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك كسبه هو 140 دولار في الشهر. إنه موقع صادق لربح المال, وليس له أي آثار جانبية في استخدامه.

بالإضافة إلى ذلك, تدعم هذه المنصة أنظمة تشغيل متعددة. ولكن يمكن أن يختلف متوسط الدفع وفقا لمكان إقامتك.

إقرأ أيضا:الربح من الانترنت في الامارات: 12 طريقة مجرّبة ومضمونة

Freecash

Freecash هي منصة تدفع لك مقابل إكمال الاستطلاعات. في المقابل, سيقدمون لك Coins والتي يمكنك تحويلها إلى نقود. بصرف النظر عن إلاستبيانات, يمكنك أن تكسب عن طريق اختبار التطبيقات ومواقع الويب والمزيد من المهام.

يمكنك الحصول على الأموال عبر PayPal أو بطاقات الهدايا أو مباشرة في حسابك المصرفي. علاوة على ذلك, لن تضطر إلى دفع أي رسوم للربح من موقع Freecash.

Swagbucks

Swagbucks هي إحدى منصات المكافآت الممتعة التي تتيح لك كسب نقاط فقط عن طريق التسوق ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وإجراء الاستطلاعات. توفر المنصة الوصول إلى مجموعة متنوعة من فرص الاستبيانات المدفوعة مع إضافة المزيد من الفرص كل يوم.

علاوة على ذلك, سيكافئك هذا الموقع بمكافأة عندما لا تكون مؤهلا لإجراء استطلاع, مما يعني أنك لن تتوقف عن الربح أبدا.

أخيرا, الربح من استطلاعات الرأي أسهل مع موقع Swagbucks. بمجرد التسجيل, يمكنك اختيار ما يوافق اهتماماتك فقط.

LifePoints

يعد موقع LifePoints واحد من أكبر مجتمعات المؤثرين حول العالم. بمجرد التسجيل سيمنحك LifePoints عشر نقاط لبدء رحلتك.

إقرأ أيضا:الربح من الانترنت في لبنان: 10 طرق مجرّبة لربح المال

مكنك إكمال الإجابة على الاستطلاعات المدفوعة في غضون 10 دقائق. إن توفره الهائل في جميع أنحاء العالم يثبت مدى جدارة موقع لايفبوينتس بالثقة.

20 دولار هو الحد الأدنى لمبلغ صرف أرباحك. الموقع سهل الاستخدام وملفت للنظر, ويجذب المستخدمين كثيرا. أخيرا, أفضل جزء في LifePoints هو طرقه المتعددة لاسترداد النقاط وعدم وجود قيود جغرافية. ومع ذلك, يمكن أن تنتهي صلاحية النقاط قريبا.

GrabPoints

يعتبر GrabPoints من أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة و الربح من مشاهدة الفيديوهات. لقد دفعت الشركة أكثر من 6 ملايين دولار ولديهم حد أدنى منخفض للدفع يبلغ 3 دولارات فقط (3000 نقطة).

حصلت GrabPoints على تصنيف مذهل يبلغ 4.7 من 5 على موقع Trustpilot من خلال أكثر من 2500 مراجع.

يمكنك كسب من 25 إلى 250 نقطة أيضا عن طريق إحالة الأصدقاء والعائلة للانضمام إلى GrabPoints اعتمادا على البلد الذي تعيش فيه.

إذا كنت تعرف أشخاصا ييحثون عن مواقع صادقة للربح من الانترنت ويريدون القليل من المال الإضافي أو بطاقات الهدايا المجانية, فيمكنك كسب بعض النقاط الإضافية من خلال برنامج إحالة موقع GrabPoints.

إقرأ أيضا:كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين

Branded Surveys

Branded Surveys أحد مواقع الاستبيانات الرائدة في العالم التي تكافئ العملاء على آرائهم. يحتوي على واجهة إبداعية وسهلة الاستخدام. عليك فقط التسجيل مجانا, أو يمكنك الانضمام عبر Facebook.

سوف تكسب نقاطا من خلال المشاركة في الاستبيانات للشركات والعلامات التجارية. في وقت لاحق, يمكنك استبدال هذه النقاط نقدا.

بالإضافة إلى ذلك. يبلغ متوسط المدفوعات حوالي 300 نقطة لكل استطلاع. يمكنك استبدال هذه النقاط نقدا عبر حساب PayPal بمجرد أن تصل إلى 500نقطة. كل 500 نقطة تساوي 5 دولارات.

أخيرا, يمكنك بسهولة تتبع تقدمك وأرباحك ويمكنك الحصول على مكافآت رائعة لكونك عضوا مخلصا.

Ipsos iSay

يتم تشغيل iSay بواسطة Ipsos, وهي شركة من الدرجة الأولى موجودة منذ أكثر من 30 عاما. إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة لكسب القليل من المال الإضافي وتريد سماع رأيك, فقد يكون Ipsos iSay منصة رائعة للبدء من خلالها.

يسمح لك باستكمال الاستطلاعات على الهاتف المحمول الخاصة بك وهو موقع لربح المال يدعم الدول العربية.

الحد الأدنى لمبلغ صرف أرباحك هو 10 دولارات لبطاقات الهدايا و 15 دولار لبطاقات PayPal أو VISA.

Opinion Outpost

Opinion Outpost من أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة مع حد دفع منخفض للسحب. إنه موقعا سهل الاستخدام للمبتدئين. Opinion Outpost هو موقع مجاني للتسجيل حيث تتوفر خيارات استرداد المكافآت المريحة.

تحاول الشركة أن تكون أكثر تفاعلاً مع عملائها. علاوة على ذلك, تتوفر أنواع مختلفة من الاستطلاعات للاختيار من بينها.

بالإضافة إلى ذلك. فإن الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لصرف أرباحك يصل إلى 5 دولارات لبطاقات الهدايا و 10 دولارات لبطاقات PayPal.

Surveyeah

Surveyeah من أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة التي تدعم الدول العربية و التي تساعدك على الربح من الانترنت والسحب من ويسترن يونيون, بالإضافة الى Paypal و Skrill و MoneyGram وبطاقات Amazon.

إنه موقع بسيط وسهل الاستخدام للغاية ولا يحتوي على الكثير من الخيارات المختلفة لربح المال. الموقع يقدم فرص الربح من الاستطلاعات المدفوعة بالإضافة الى الربح من الإحالة فقط.

التسجيل في Surveyeah سهل جدا. عليك إدخال بريدك الإلكتروني وتأكيده للبدء.

MyPoints

حصل MyPoints على تصنيف أكثر 4.4 من 5 على Trustpilot, ويمتدحه العديد من المستخدمين بسبب خدمة العملاء وسهولة الاستخدام, وهو من مواقع الربح من الانترنت الصادقة.

ستحصل حتى على مكافأة ترحيبية بقيمة 10 دولارات عند التسجيل في MyPoints وإجراء عملية الشراء الأولى من خلاله.

لزيادة أرباحك, يقدم MyPoints أيضا برنامج الربح من الإحالة. لكل شخص ينضم باستخدام رابط الإحالة الخاص بك, ستربح 25 نقطة بالإضافة إلى 10٪ من نقاطه بمجرد أن يبدأ في الكسب.

رأيي في أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

المنصات المذكورة أعلاه هي أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة التي يمكن للمرء التسجيل بها لكسب الأموال.

أوصي بشدة بتجربة جميع المواقع مرة واحدة. كلما زاد عدد الاستطلاعات التي ستشترك بها, زادت الأموال التي ستربحها.

أخيرا, ضع في اعتبارك صرف نقاطك بمجرد تجاوزك للحد الأدنى للسحب.

الخلاصة

باختصار, يتم إجراء الاستطلاعات لتقوية الروابط بين الزبون والشركات. إنها ضرورية للارتقاء بالأعمال التجارية. بالنسبة لرجال الأعمال وتجار التجزئة, فقد سهلت الدراسات الاستقصائية المدفوعة أعمال جمع البيانات.

يهتم الآن العديد من الأشخاص بإجراء هذه الاستطلاعات نظرا لسهولة ربح الأموال من خلالها.

يقدم العديد من التجار ورجال الأعمال والشركات استطلاعات مدفوعة الأجر من خلال منصات ومواقع متخصصة.

لكي تربح المال بسهولة, يجب أن تحاول تجربة أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة المناسبة لبلدك.

السابق
دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة من HP
التالي
أفضل برامج الرسم للكمبيوتر + تطبيقات للهاتف