وظائف

9 مواقع توفّر وظائف إدخال بيانات عن بعد

وظائف إدخال بيانات عن بعد

تعتبر وظيفة مدخل بيانات عن بعد ممتازة لأولئك الذين يرغبون في العمل من المنزل. وفقا لعدة إحصاءات, يمكن للعامل الذي يعمل من المنزل أن يكسب ما يقارب 15 دولار في الساعة وبحد أقصى يصل إلى 22 دولارا في الساعة إذا كان لديه خبرة. في حين أن المبتدئين يمكن أن يكسبوا ما يصل إلى 10 دولار في الساعة.

بعض مزايا الحصول على وظائف إدخال بيانات عن بعد هي:

  • ساعات عمل مرنة.
  • لا يوجد شروط للعمر أو الجنس أو المؤهلات أو الأهلية.
  • يمكنك التقدم لأي وظيفة عن بعد حسب راحتك.
  • يمكنك العمل في منطقة الراحة الخاصة بك بدون قواعد وأنظمة يجب اتباعها.

ولكن, حتى اليوم, هناك العديد من الأشخاص غير القادرين على الوثوق بأي موقع يوفّر وظائف إدخال بيانات عن بعد بسبب العديد من الأخبار والاعلانات المضللة غير المرغوب فيها التي يسمعونها كل يوم. فقط تذكر أنه إذا تم تعيينك من قبل أي شركة لوظيفة مدخل بيانات, فلا ينبغي أن تدفع أي رسوم.

للقيام بمهمة اختيار أفضل وظيفة مدخل بيانات عن بعد موثوقة, قمنا بإدراج أفضل 9 مواقع صادقة والأكثر موثوقية.

إقرأ أيضا:شغل اون لاين للطلاب

مواقع توفر وظائف إدخال بيانات عن بعد

عندما تبحث عن وظيفة ادخال بيانات عن بعد, قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. ستحتاج فقط إلى قضاء الوقت في العمل مع الشركات ذات السمعة الطيبة التي تم التحقق منها. فيما يلي أفضل مواقع الحصول على وظائف Data Entry من المنزل:

1. Flexjobs

Flexjobs هو موقع إلكتروني يتعين عليك الدفع فيه للتسجيل في المنصة. تبلغ رسوم الاشتراك الشهرية 14.95 دولار, والتي قد تتغير وفقا للتغيير في مدة الخطة الخاصة بك.

يقدم موقع Flexjobs نوعا من المرونة في العمل, مثل العثور على وظائف بدوام جزئي أو عمل مستقل أو حتى وظيفة مدخل بيانات عن بعد.

2. MicroWorkers

microWorkers هو موقع يوفّر وظائف إدخال بيانات عن بعد من خلال دعوة الأشخاص للقيام بمهام و وظائف مصغرة متنوعة. يقدم قائمة مختصرة للوظائف المطلوبة بشكل عاجل لإكمالها. إذا كنت تخطط لإيجاد وظيفة مدخل بيانات عن بعد من هذا الموقع, فأنت بحاجة إلى أن تكون بارعا في عملك.

سيتم تكليفك بمهام مختلفة, مثل التصنيف, ونسخ الصور, واستخراج البيانات, والبحث, واستطلاعات الرأي, والتعليق التوضيحي للبيانات, وإدارة المحتوى, والترجمة, ووضع علامات على الصور, وما إلى ذلك.

إقرأ أيضا:أفكار عمل من المنزل للنساء + وظائف عن بعد

3. GoTranscript

يوفر موقع GoTranscript فرصة للأشخاص المهرة للعمل في التفريغ الصوتي من المنزل و كسب مبلغ جيد من المال. يتم منحك عمل حسب اختيارك ويوفر مرونة في الوقت. يمكنك كسب 150 دولار في المتوسط شهريا. كما تمكن كبار الموظفين المهرة الذين يعملون من المنزل من كسب 1200 دولار أمريكي كحد أقصى شهريا.

4. Freelancer

Freelancer هو موقع يوفر لك فرصة لكسب مبلغ كبير من المال بدون استثمار. إذا كنت تخطط للقيام بوظيفة إدخال بيانات مع هذا الموقع, فيمكنك تحديد تخصصك واختيار صاحب عمل والمزايدة على المشاريع التي تريد القيام بها.

5. Scribie

تقدم Scribie خدمات التفريغ الصوتي وإدخال البيانات لعملائها. يعد التسجيل في Scribie أمرا سهلا إذا كانت لديك مهارات اتصال ممتازة وإلمام قوي باللهجات الأمريكية والهندية والأسترالية والبريطانية. يُسمح لك باختيار ملف التعريف الوظيفي الخاص بك والعمل وفقا لوقتك الخاص.

الحد الأدنى للراتب الذي قد تحصل عليه هو 5 دولارات للساعة ويمكن أيضًا زيادته إلى 25 دولار لكل ساعة تفريغ صوتي وفقا لجودة عملك.

إقرأ أيضا:شغل اون لاين للطلاب

6. SproutGigs

SproutGigs عبارة عن موقع يدفع لك مقابل أداء مهام مصغرة لمرة واحدة. يمكنك تقديم خدمات معينة تسمى Gigs والحصول على وظائف إدخال بيانات عن بعد, أو كتابة السيرة الذاتية أو إدارة الإعلانات أو تعديل الصور والمزيد!

بإختصار, إنه أحد أفضل مواقع الخدمات المصغرة من خلال أقسام الربح العديدة التي يوفرها, مثل:

  • Microjobs
  • Gigs
  • Surveys
  • Offers

7. Rev

Rev.com هو موقع يوظف الأشخاص المهرة لإنجاز أعمال تحتاج لها الشركات. يتطلب منك أن تكون مطّلع على التطورات التكنولوجية حتى تتمكن من تقديم خدمات عالية الجودة وقيمة للعملاء. قد تكسب ما يصل إلى دولار واحد كحد أقصى في الدقيقة وفقا لملف التعريف الخاص بك. إنها واحدة من أفضل 100 شركة تقدم وظائف من المنزل كما ذكرت مجلة REALSIMPLE.

شركات توفر وظائف إدخال بيانات عن بعد

إذا كنت مهتما بالعمل لدى شركة بدلا من المواقع السابقة, فستساعدك هذه القائمة. يوجد في الواقع عدد غير قليل من الشركات التي توفّر وظائف إدخال بيانات عن بعد. ربما يقومون بالتوظيف الآن, لذلك من الحكمة التحقق منها.

8. Lionbridge

Lionbridge هي شركة ناجحة توفر فرص عمل من المنزل للعديد من الأشخاص على مدار العشرين عاما الماضية. إنها مرتبطة بشركات عالمية كبرى مثل Nokia و Motorola و Samsung وما إلى ذلك. لا داعي للقلق بشأن التزامات العمل الخاصة بك لأنها توفر لك المهام التي تتناسب مع مهاراتك ومواهبك.

9. Telus international

يمكن من خلال Telus international إيجاد وظيفة مدخل بيانات عن بعد, بالإضافة الى إكمال المهام عبر الإنترنت بلغات متعددة والتفريغ الصوتي والترجمة وتسجيل الفيديو والصور وتقييم نتائج محرك البحث ووظائف الذكاء الاصطناعي المختلفة وغير ذلك الكثير.

حسنا, الآن بعد أن تعرفت على أفضل الشركات التي توفّر وظائف إدخال بيانات من المنزل, يجب عليك أيضا التعرف على المهارات والسمات الأساسية المطلوبة لهذه الوظائف من أجل كسب مبلغ جيد.

المهارات المطلوبة في وظيفة مدخل بيانات

لكي تكون ناجحا عندما تحصل على وظيفة مدخل بيانات, تحتاج إلى التأكد من صقل المهارات التالية:

مهارات التواصل
يجب أن تكون واضحا جدا عند التواصل مع صاحب العمل بشأن الدفع, ومدة العمل, وجودة العمل, والموعد النهائي لإكمال العمل, وما إلى ذلك. سيساعدك هذا في الحصول على فهم واضح لدورك ومتطلبات الزبون الخاص بك.

مهارات كتابية
نظرا لأن وظائف إدخال البيانات تتضمن العديد من المهام الصغيرة مثل التدقيق اللغوي, والتحرير, وملء النماذج, والتنسيق, وما إلى ذلك, يجب أن يتمتع المرء بمهارات أدبية جيدة. وبالتالي, لتحسين جودة عملك وكسب المزيد, تحتاج إلى تحسين مهاراتك في المفردات والقواعد.

القدرة على التحمل في المواقف الصعبة
بعد حصولك على وظيفة مدخل بيانات, في كثير من الأحيان, قد تواجه ظروفا صعبة أثناء القيام بعملك. ومع ذلك, يجب أن تكون لديك القدرة على النجاة من تلك المواقف بدلا من الاستسلام لها. لذلك, عليك التحلي بالصبر ومعرفة كيفية التعامل مع كل موقف بسهولة.

معرفة استخدام الكمبيوتر
إن الشرط الأساسي والأهم هو أن يكون لديك معرفة جيدة بأساسيات أجهزة الكمبيوتر مثل برامج MS office و Word و Excel وما إلى ذلك. أن تكون على دراية بآخر الأحداث في عالم الكمبيوتر أمر ممتاز.

التنظيم
يحتاج العمل من المنزل إلى تنظيم جدولك الزمني وأداء الأعمال اليومية جنبا إلى جنب مع مهام مختلفة لكسب أقصى قدر من المال. سيساعدك التنظيم الجيد في إكمال عملك المنزلي في الوقت المحدد ثم البدء في وظيفة إدخال البيانات.

سرعة الكتابة
متوسط سرعة الكتابة المطلوبة في وظيفة مدخل بيانات هو 25 WPM كلمة بالدقيقة والتي يتمتع بها العديد من الأشخاص بشكل عام. ولكن إذا كنت ترغب في كسب المزيد, فسيتعين عليك زيادة سرعة الكتابة حتى 60 WPM كلمة بالدقيقة.

كانت هذه بعض أهم المهارات الأساسية والسمات الشخصية التي يحتاجها الشخص للنجاح في هذا العمل. إذا كنت تشعر أنك مناسب تماما لهذه الوظيفة, فيمكنك التقدم للشركات أو المواقع المذكورة أعلاه. إذا تم تعيينك, فيمكنك القيام بأنواع مختلفة من وظائف إدخال البيانات وفقا لمهاراتك.

ما هي أنواع وظائف إدخال البيانات؟

هناك الكثير من أنواع الوظائف المختلفة عبر الإنترنت التي تتعلق بإدخال البيانات. يمكنك رؤية بعض أنواع وظائف إدخال البيانات الأكثر شيوعا أدناه:

  • عمل استطلاعات رأي للمواقع الإلكترونية أو شركات الأبحاث
  • وظائف مصغرة مثل كتابة أكواد الكابتشا والتسميات التوضيحية وما إلى ذلك.
  • وظائف الكتابة الأساسية مثل إدخال وكتابة البيانات على الوورد وما إلى ذلك.
  • التفريغ الصوتي
  • كتابة محتوى لمواقع الويب مثل المقالات والإعلانات وما إلى ذلك.
  • التدقيق اللغوي
  • التحرير
  • كتابة البريد الإلكتروني
  • تعبئة استمارات
  • تحويل الصور الى نص أو تحويل صوت إلى نص

أفضل جزء في وظيفة مدخل بيانات عن بعد: المرونة

من خلال القدرة على العمل من المنزل, يمكنك الحصول على أموال مقابل الكتابة أو أنواع أخرى مختلفة من وظائف إدخال البيانات. الآن, يجب أن تكون قد تعرفت على أفضل 9 مواقع وشركات تقدم شغل كتابة وإدخال بيانات من البيت عالية الأجر للموظفين الذين يعملون من المنزل.

يجب عليك أيضًا التعرف على المهارات المختلفة التي تحتاج إلى تحسينها لكسب المزيد من المال.

هل أنت مستعد لكسب أموال إضافية وتحسين نمط حياتك؟ إذا كانت الإجابة بنعم, فقم بالتسجيل في أي من المواقع المذكورة أعلاه.

السابق
وظائف عن بعد للنساء بدخل شهري ثابت
التالي
أفضل 10 العاب بدون نت للاندرويد