نصائح للأحبة

كيف تجعل فتاة تحبك

كيف تجعل فتاة تحبك

إذا كنت معنا لفترة من الوقت، فأنت تعرف كيف تجعل فتاة تحبك. أنت تعرف كل الحيل التي يمكنك من خلالها جذب انتباهها. نحن نعلم أن عالم المواعدة و الحب يصبح أكثر تعقيدا مع مرور كل يوم. ما نجح مع آبائنا وأجدادنا قد عفا عليه الزمن. نحن نعلم أن الأمر صعب ومربك في بعض الأحيان. لهذا السبب قمنا بكتابة هذه الإرشادات للعثور على الحب الذي طالما حلمت به.

كيف تجعل فتاة تحبك

لا نريد زيادة نسبة “الأنا” و”الإيجو” الخاص بك. نريد أن يكون لديك أساس متين لحب الذات الحقيقي واحترام الذات. أن تعرف نفسك، وتكرم نفسك، وتصبح على دراية بذاتك بالمعنى الأنقى والأصدق للكلمة. عندما تتقن هذا، سوف تجذبها إليك وتجعلها تحبك.

اعتنِ بنفسك

تنجذب النساء عموما إلى الأشخاص الذين يظهرون أنهم قادرون على رعاية أنفسهم. وهذا يشمل المظهر الشامل. يعد الحفاظ على جسمك ومظهره القوي والصحي، علامة تطورية كبيرة على “لياقتك الإنجابية” – وهي في الأساس علامة على أن جيناتك قوية وصحية أيضا.

إن الحفاظ على مظهرك الجيد وصحتك يشير إلى الثقة بالنفس والاحترام الصحي لنفسك، وهو الأمر الذي يجده معظم الناس جذابا.

إقرأ أيضا:التعبير عن الحب: 5 طرق لإظهار حبك للحبيب

هذا لا يعني أن عليك أن تذهب إلى أبعد من ذلك وتصبح عداءا للماراثون أو لاعب كمال أجسام. كن أفضل نسخة من نفسك وكن صادقا مع نفسك، وتذكر أنه ليس من الضروري أن تكون بأفضل مظهر لتكون حسن المظهر.

جهز نفسك للنجاح

مظهرك وحضورك هو الانطباع الأول الأكبر. كما أنه عادة ما يكون الأقوى. يمكنك الحصول على ملف تعريف وتفاعل رائعين عبر الإنترنت، ولكن إذا قابلت الفتاة أخيرا في الحياة الواقعية وكانت تفوح منك رائحة جسد وترتدي ملابس غير جذابة، فسيترك ذلك انطباعا أقوى من أي غرفة دردشة عبر الإنترنت.

بشكل عام، تنفر النساء من روائح الجسم القوية وغير السارة. الشخص الذي لا يستحم بانتظام، أو لا يستخدم مضادات التعرق، أو يرتدي ملابس ذات رائحة كريهة لن ينجح.

نعم قد يكون من الممكن تماما أن نحب شخص غير كامل: بدينا، أو أصلعا… أيا كان. ومع ذلك، فإن بذل قصارى جهدك لتحسين مظهرك سيبدو أكثر جاذبية بشكل مباشر ويجعلك تشعر بمزيد من الثقة.

ابحث عن إشارات لغة الجسد

إشارات لغة الجسد التي تقول “أنا متاحة” و”أنا ودودة” تشير إلى أن الشخص الآخر في حالة ذهنية متقبلة لتقدمك. ابحث عن أشياء مثل:

إقرأ أيضا:هكذا تتصرفين عندما يتجاهلك الرجل
  • الإبتسامة
  • التواصل البصري
  • الوقوف أو الجلوس مع استرخاء الذراعين والساقين وعدم تقاطعهما
  • قدميها موجهتين نحوك إذا كنت تجري محادثة معها
  • النظر إليك من مسافة بعيدة، ثم النظر بعيدا لبعض الوقت، ثم النظر إليك دون التحديق.

ابحث عن علامات الحب

مقالنا اليوم مخصص للاجابة عن السؤال التالي: كيف تجعل فتاة تحبك. ومع ذلك، لا بد أيضا من كتابة بعض الأشياء المهمة مثل علامات الحب.

حسنا، بعض اشارات لغة الجسد تحصل بدون وعي وتحدث عندما ننجذب إلى شخص ما. البعض الآخر سلوكيات أكثر وعيا. يمكن أن يساعدك البحث عن هذه الإشارات في معرفة ما إذا كان شعورك الرقيق تجاه الفتاة متبادلا أم لا.

  • احمرار الوجه والحدود والشفاه
  • اتساع حدقة العين
  • يقوم الشخص بتحريك “شيئ” بعيدا عن طريقك، مثل نقل حقيبة كانت بينكما.
  • تسارع ضربات القلب فجأة أو التنفس بشكل أسرع
  • تكرار لغة جسدك بمهارة. على سبيل المثال، إذا قمت بتحريك يدك من جانب إلى آخر، فإنها تفعل شيئا مشابها بعد لحظات قليلة.
  • اللمسات اللحظية على سبيل المثال، لمسة خفيفة وقصيرة على ذراعك أو معصمك أو ركبتك.

ملاحظة: هذه السلوكيات لا تعني بشكل قاطع أنها منجذبة إليك. في حين أنها علامات جيدة، لا تقفز إلى الاستنتاجات بسرعة. إنها مؤشر فقط. الفتاة ذات الخدود الوردية و التي تحرك حقيبتها لك في الحافلة قد تكون مجرد فتاة مهذبة.

إقرأ أيضا:كيف اتعامل مع شخص يتجاهلني بدون سبب

عش حياتك

من يريد الدخول في علاقة جدية مع شخص يجلس طوال اليوم ولا يفعل شيئ؟ إذا كنت تريدها أن تقع في حبك، اخرج وافعل الأشياء التي تجعلك مثيرا للاهتمام وواثقا والتي تجعلك سعيدا، واملأ حياتك بالتعلم والاستكشاف، وحقق أحلامك.

أكتب أو إقرأ كتابا بالحد الأدنى. يمكنك أن تفعل ذلك! اتبع أحلامك وستجد أن الفتيات ينجذبن إلى شغفك وإصرارك.

إن الحفاظ على اهتماماتك الخاصة بعد الدخول في علاقة سيمنعك من أن تصبح “معتمدا على الآخرين”. تحدث العلاقات الاعتمادية عندما يشعر أحد الشريكين أو كليهما بأنه لا يمكن أن يكون كاملا أو سعيدا بدون الشخص الآخر. إنها علاقة غير صحية، ويمكنك تجنب هذا النموذج من خلال البقاء صادقا مع نفسك. سيؤدي هذا إلى جذب الأشخاص الصادقين مع أنفسهم أيضا.

أظهر لها صفاتك الجيدة

كيف تجعل فتاة تحبك؟ ببساطة أظهر لها بعض صفاتك الجيدة ولكن بشكل صادق غير مبتذل.

يحدث الحب لأن الأشخاص المعنيين يتمتعون بصفات محببة. غالبا ما يتطور الحب بمرور الوقت، لذا فإن مهمتك هي أن تُظهر للفتاة أنك تستحق التواجد بالقرب منها. دع شخصيتك تتألق، وامنحها الفرصة لمعرفة من أنت حقا وما لديك لتقدمه.

الصفات الأخرى التي يمكن أن تؤثر على إمكانية حبها لك تشمل الاحترام، والصدق، والعمل الجاد، والذكاء. تشير الدراسات إلى أن النساء أكثر ميلا إلى تقدير السمات الشخصية والاجتماعية مثل اللطف والذكاء أكثر من السمات الجسدية.

روح الدعابة

ليس سرا أن المرأة تفضل الرجل المرح الذي يتمتع بروح الدعابة. في الواقع، هذه حقيقة وفقا للعديد من الدراسات. تعلم النكات التي تنجح وتلك التي لا تنجح. عندما تكون بمفردك مع فتاة، فإن إلقاء نكتة يمكن أن يكون وسيلة رائعة لكسر التوتر.

تذكر: إذا لم تكن جيدا في إلقاء النكات، فلا يزال بإمكانك التمتع بروح الدعابة – كل ما عليك فعله هو أن تحب الضحك والتواجد حول الأشخاص المرحين.

الفكاهة المريرة أو الساخرة ليست فكرة عظيمة. جرب الفكاهة الإيجابية، حتى لو كانت تقلل من “برستيجك” قليلا.

تحلى بالثقة

لا تنجذب معظم الفتيات إلى الأشخاص الذين يحطون من قدر أنفسهم باستمرار. لذا كن واثقا، ولكن ليس مغرورا. تعرّف على ما تجيده. لا تتفاخر بذلك أو تتباهى به، ولكن ضع هذه الأشياء في روتينك ولا تخف من السماح لها بالتألق من حين لآخر.

الفرق بين الثقة بالنفس والغرور هو في الطريقة التي تفكر بها في نفسك. الثقة الحقيقية بالنفس تعني أنك تعرف من أنت، وأنك مرتاح وسعيد بذلك. غالبا ما ينبع الغرور من الحاجة إلى التنافس مع الآخرين أو التقليل منهم لتجعل نفسك تشعر بالثقة.

خذ قسطا من الراحة

أنت متحمس جدا لهذه الفتاة الجديدة التي تتحدث إليها لدرجة أنك تراسلها كثيرا أو تستعجل الأمور. هذا خطأ فادح يا عزيزي.

لذا بدلا من الوقوع في الحب من طرف واحد، اجعلها تقع في حبك أيضا. كيف؟ لا تكن متاح بشكل دائم (ولكن ابحث دائما عن الوقت لها) ولا تكن دائما أول من يرسل لها رسائل نصية (أو تراسلها كثيرا).

من خلال الحفاظ على مسافة معقولة، ستتمكن من السيطرة على مشاعرك وهذا سيجعلها ترغب في رؤيتك مرة أخرى.

لا نقصد بهذه النصيحة التلاعب والخداع و تجاهل الرجل للمرأة. ما نطلبه منك أن تكون هادئا فقط! ولا تستعجل الأشياء بدافع الحماس.

كيف أعرف انها تحبني؟ علامات الحب عند الفتاة

العلامات التي تدل على أن الفتاة تحبك تتضمن أفعالا خفية مثل التواصل البصري المتكرر والاهتمام الحقيقي بحياتك وبذل الجهد لقضاء بعض الوقت معك.

  • تهتم بك كثيرا: المرأة التي تحبك حقا ستكون مرساة لك عندما تشعر بالضياع. سوف تظهر لك مدى اهتمامها بك من خلال التمسك بك في السراء والضراء. ستقوم أيضا بأشياء صغيرة مثل كتابة رسالة لجلب الابتسامة على وجهك.
  • تقدم التنازلات والتضحيات من أجلك: إذا كانت تحبك حقا، فسوف تهتم باحتياجاتك وتقوم بالتضحية والتنازل من أجلك. لكن تذكر أن هذا لا يعني أنها ستتخلى عن أحلامها.
  • تقضي الكثير من الوقت معك: ستحرص المرأة التي تعيش في الحب الحقيقي على قضاء ساعة على الأقل كل يوم معك. وإذا كان بينكما كيمياء، فإن الوقت الذي تقضيانه معا سوف يطير بعيدا دون ملاحظة ذلك.
  • تغار عليك: القليل من الغيرة هو في الواقع علامة على الحب الصحي. لذا، إذا شعرت هذه المرأة بالغيرة إذا غازلت شخصا آخر أو حتى تحدثت معه، فمن المحتمل أنها تريد أن تكون الفتاة الوحيدة التي تحظى باهتمامك. لذا، فهي تحبك وتريد بالتأكيد أن تكون علاقتك بها حصرية.
  • ستلاحظ ذلك في لغة جسدها: إذا كانت المرأة تحبك بصدق، فسوف تقلد حركاتك دون وعي. قد تتكئ عليك أيضا عندما تتحدث. علاوة على ذلك، ستجد أنه من الصعب عليها ألا تلمسك عندما تكون قريبا منها.
  • تعاملك بلطف: ربما ستعاملك برأفة حتى عندما تكون في أسوأ حالاتك. أو أنها تضع نفسها دائما في مكانك لتفهم أفكارك.
  • تخطط معك لمستقبلها: هذه واحدة من أهم علامات الحب عند المرأة. لذا، إذا قالت أشياء عن المستقبل مثل تسمية أسماء الأطفال وما الى ذلك. فمبروك عليك!
  • تقول لك إذا كانت غاضبة منك: في الحب الحقيقي، ستخبرك المرأة إذا كانت غاضبة منك. نظرا لأنها تفكر في العلاقة على المدى الطويل، فلن تسمح للاستياء بالنمو. لذا، بدلا من حمل الضغينة، ستعالج الأشياء التي تزعجها وتحاسبك إذا لزم الأمر.
  • تقبلك كما أنت: إذا كانت الفتاة تحبك بصدق، فسوف تتقبل حقيقتك رغم كل عيوبك. بدلا من الحكم عليك على مراوغاتك وعاداتك الغريبة، ستجد في الواقع هذه العادات والمراوغات والسلوكيات ساحرة بشكل لا يصدق. لذلك، ستكون قادرا على أن تكون أصدق ما لديك أمامها.
السابق
صفات يحبها الرجل في المرأة ولا يقاومها
التالي
هل تحب النساء الرجل الأصلع؟