منوعات عن الحب والزواج

صفات يحبها الرجل في المرأة ولا يقاومها

صفات يحبها الرجل في المرأة ولا يقاومها

غالبا ما يتم تصوير الرجال بطريقة نمطية، وأنهم مخلوقات بصرية فقط. الافتراض الدائم هو أن الرجال يتجهون نحو الفتاة الأكثر جاذبية جسديا، وهذا خطأ! يوجد أيضا صفات يحبها الرجل في المرأة ولا يقاومها.

في الواقع، في حين أن مظهر المرأة قد يسهل عليها الحصول على موعد أول، إلا أن جميع الجوانب الأخرى من شخصيتها هي التي تحدد في النهاية ما إذا كان ذلك الموعد الأول يؤدي إلى موعد ثانٍ أم لا وإمكانية حدوث علاقة أكثر جدية.

إذا، ما الذي يبحث عنه الرجل في المرأة؟ ما هي السمات والصفات التي يحددها الرجال عندما يُطلب منهم وصف الحبيبة أو الزوجة “المثالية”؟

10 صفات يحبها الرجل في المرأة ولا يقاومها

الأنوثة

والحقيقة هي أنه على الرغم من التحول في الأدوار بين الرجل والمرأة، يبقى هناك شيء واحد صحيح: إن أهم عامل يجذب الرجل للمرأة هو الأنوثة.

هذا لا يعني أنك لا تستطيعين ارتداء الجينز، أو أن لا تكوني قوية وواثقة. هذا يعني فقط أن الرجال يحبون المرأة التي تجعلهم يشعرون “بالرجولة”. يعني ذلك أن تكوني خاضعة إلى حد ما وأن تكوني الشخص الذي يرعى ويهتم في العلاقة.

إقرأ أيضا:علامات انتهاء الحب عند الرجل

يريد كل شاب أن يكون مع فتاة تتمتع بتلك النظرة الأنثوية القوية. عندما تمشي في الغرفة بثقة وينظر إليها الجميع – فالرجال يحبون ذلك.

ربما لا يكون مظهرا، ربما يكون زيا، أو ابتسامة.

أنا شخصيا لدي تسمية خاصة لهذه الصفة: “الأنوثة الممزوجة بالقوة”. إنها سحر لا يقاوم!

الثقة بالنفس واحترام الذات

نعم، على الرغم من أن الثقة بالنفس يتم الحديث عنها عادةً على أنها من أهم 10 صفات تحبها المرأة في الرجل، إلا أن العكس هو الصحيح أيضا.

لا يريد الرجال أن يُسألوا باستمرار: “هل أبدو سمينة في هذا الفستان؟” أو “هل تعتقد أنني جميلة؟”

نحتاج جميعا إلى الطمأنينة في بعض الأحيان، ولكن الثقة بالنفس بشكل عام هي سمة مرغوبة عالميا يجدها الرجال بالتأكيد مثيرة ولا تقاوم.

الطموح والرغبة في النجاح

في حين أن معظم الرجال لا يريدون العيش في ظل صديقاتهم أو زوجاتهم، فإنهم أيضا لا يجدون الكسل جذابا. يعتبر معظم الرجال الطموح والدافع لتحقيق الأهداف الشخصية من الخصائص المهمة. هذا لا يعني أنه عليك أن تكوني عالمة فضاء أو نجمة سينمائية للعثور على رجل عظيم، لكنه يعني أنك بحاجة إلى أن يكون لديك أهداف لتحقيقها.

إقرأ أيضا:علامات انتهاء الحب عند الرجل

إيجابية ومتفائلة

تعد الإيجابية والتفاؤل من أهم 10 صفات يحبها الرجل في المرأة ولا يقاومها، حيث يتم تصوير النساء أحيانا بشكل غير عادل على أنهن “ملكات الدراما” في التلفزيون والأفلام. يفضل جميع الرجال تقريبا النساء اللاتي لديهن نظرة إيجابية للحياة ويمكنهن رؤية الجانب المشرق في أي موقف.

الأدب والتطور والثقافة

على الرغم من أن الرجال لن يخافوا لمجرد أنك لا تعرفين كيفية استخدام عيدان تناول الطعام (أنا لا أعرف أيضا ولا أريد أن أعرف)، إلا أنهم بالتأكيد يفضلون المرأة التي يمكن أن تكون مهذبة ومتطورة وواعية ثقافيا. هذا يعني أنك تتمتعين بالخبرة الكافية لمعرفة كيفية التصرف في جميع المواقف الاجتماعية وأنك على دراية جيدة بطرق العالم.

الهدوء العاطفي

آسف للعب على هذه الصورة النمطية، سيداتي، لكن بعض النساء يميلون إلى ترك عواطفهن تنطلق بحرية في كثير من الأحيان. يفضل الرجال أن تتمكن الفتاة من التحكم في عواطفها والحفاظ على هدوئها. هذا لا يعني أنك لا تستطيعين البكاء في نهاية فيلم تيتانيك، بل يعني فقط أنك لست عرضة للانفجار في حطام قطار عاطفي دون سابق إنذار.

حس الفكاهة

بغض النظر عن جنسك، ينجذب الجميع إلى الشخص الذي يمكن أن يجعله يضحك.

إقرأ أيضا:سيكولوجية الحب

لا يختلف الأمر بالنسبة للرجال. وقد وجدت الأبحاث أن الرجل يحب المراة التي تضحك على نكاته! ويحب الفتاة التي تجعله يضحك أيضا.

هذا لا ينطبق فقط على قول النكات المضحكة. بعد كل شيء، نحن لسنا جميعا أذكياء بشكل طبيعي. لكن الأمر يتعلق بالأشخاص الذين يمكنهم الضحك معا.

ومع ذلك، فإن ما لا يحبه الرجال هو عندما تستخدم النساء الفكاهة للسخرية منهم.

لذا، إذا كان بإمكانك مساعدته، فحاولي عدم إلقاء النكات عن طريق مضايقته. قد يكون لذلك تأثير معاكس. تريدينه أن يضحك، لا أن تقللي من ثقته بنفسه!

ابتسامتك الجميلة

قد تظنين أن وضع رموش طويلة أو أحمر شفاه أو تكبير خدودك سيجذب انتباه الرجل، ولكن في الواقع فإن الابتسامة ستفعل أكثر من ذلك بكثير. الرجال يحبون الابتسامة الجميلة والمتألقة.

الابتسامة المشرقة تمنحهم تلك الإثارة التي يتوقون إليها.

هناك سبب أن الدراسات البحثية وجدت أن البشر يكونون أكثر جاذبية عندما يبتسمون.

الإصغاء والإستماع

الرجل يحب الفتاة التي تبذل جهدا للاصغاء إليه.

إذا كان يفكر في الزواج، فعليه أن يعرف أنك على استعداد للاستماع. لماذا؟

حسنا، ستكون هناك أيام يكون فيها كل ما يريد فعله هو العودة إليك إلى المنزل وإخبارك عن اليوم الفظيع الذي عاشه.

تذكري أن تصرفات الرجل القوي هي للعرض فقط. تحت تلك الواجهة يوجد طفل صغير يحتاج إلى رفيق يستمع إلى قصصه.

لديك حياتك الخاصة

ينجذب الرجل إلى المراة التي لديها حياة واهتمامات خاصة.

إنهم لا يريدون أن يكونوا مع امرأة تشعر دائما أن حياتها تدور حوله، وتريد أن تكون معه طوال الوقت، ولا تمنحه مجالا للتنفس.

من المؤكد أن أي امرأة تحاول سلب حريته لن تكون من النوع التي يريد أن يكون معها.

الرجال الحقيقيون يريدون سيدة تلهمهم لأنها تستطيع بناء حياتها الخاصة.

هذه هي أهم 10 صفات يحبها الرجل في المرأة ولا يقاومها. ولكن بطبيعة الحال كل شخص فريد من نوعه وقد يقدر أشياء معينة على أشياء أخرى.

السابق
هل السردين المعلب مفيد وصحي؟
التالي
كيف تجعل فتاة تحبك