انترنت

تحويل نص الى فيديو مجانا

تحويل نص الى فيديو مجانا

إعادة استخدام المحتوى الخاص بك من خلال تحويل نص الى فيديو “Convert Text to Video” هو بحد ذاته طريقة رائعة لزيادة الزوار والمبيعات. عندما تقوم بتحويل المقال أو النص إلى مقطع فيديو وترفعه على نظام أساسي مثل YouTube, فإنك تضاعف فرص ظهوره.

عندما يرى المزيد من الأشخاص المحتوى الخاص بك, فهذا يعني المزيد من الترافيك والزوار. ونحن نعلم جميعا ما يمكن أن تجلبه المزيد من الزيارات – المبيعات.

من المعروف أيضا أن التسويق عبر Video Marketing يعد أمرا فعالا للغاية لأي نشاط تجاري. ولكن, هناك أيضا احتمالات ألا يتمكن الكثير من الأشخاص من إنشاء محتوى جيدة لعدة أسباب مثل: الإبداع أو الميزانية.

في هذه الحالات, يعد تحويل نص الى فيديو طريقة رائعة للحصول على المزيد من الظهور والإنتشار. علاوة على ذلك, فهي عملية سهلة للغاية ولا تتطلب سوى القليل من الجهد.

إذا كان هذا يبدو ممتعا, فستحب هذه الطرق والموارد الممكنة لإنجاز العمل.

سنتحدث عن 3 طرق يمكنك استخدامها:

  • تحويل نص الى فيديو يدويا
  • التعاقد مع فري لانسر
  • مواقع تحويل النص الى فيديو (الطريقة الأسهل)

تحويل نص الى فيديو مجانا يدويا

الطريقة الأولى هي القيام بكل شيء يدويا. يمكنك فتح برنامج أو تطبيق تسجيل الشاشة والبدء في تسجيل محتوى النص الخاص بك من البداية إلى النهاية, مع إضافة تعليق صوتي عليه. أو يمكنك نسخ المحتوى بالكامل ووضعه في برنامج Microsoft PowerPoint وإضافة بعض الرسومات والمخططات والجداول والعناصر الأخرى لإضفاء الحيوية عليه.

إقرأ أيضا:أفضل 10 مواقع تحويل النص الى صوت مجانا

يمكنك أيضا اختيار النقاط الرئيسية والمهمة من المحتوى الخاص بك وإعداد نص صغير يدور حولها. بعد ذلك, يمكنك إضافة لقطات فيديو أو صور باستخدام محرر الفيديو المفضل لديك. أخيرا, ستضيف النقاط الرئيسية كنص على الفيديو.

يمكن أن تكون هذه الأساليب اليدوية فعالة إلى حد ما في تحويل نص الى فيديو مجانا ولكنها تتطلب قدرا كبيرا من الجهد والوقت.

التعاقد مع فري لانسر

الخيار الثاني هو توظيف فري لانسر والسماح له بالقيام بالعمل نيابة عنك. هذا الخيار مناسب للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الوقت ويريدون حلا سريعا. قد تكون فعالية هذا الأمر غير معروفة لأنه من الصعب تحديد ما إذا كان العامل المستقل الذي ستوظفه سيكون جيدا أم لا.

أيضا, من المهم أن تضع في اعتبارك أن الفريلانسر يتقاضون رسوما على أساس المشروع. هذا يعني أنه سيتعين عليك الاستمرار في الدفع مقابل كل مقطع فيديو. أعتقد أن هذا سيجعلها مكلفة للغاية.

إذا كنت لا تزال ترغب في المضي قدما, فإن موقع Fiverr أو Upwork هي أماكن جيدة لبدء البحث. ما عليك سوى التوجه إلى موقع فايفر للخدمات المصغرة على سبيل المثال والكتابه في خانة البحث “Text to Video” أو “Article to Video”.

إقرأ أيضا:افضل 10 مواقع تحويل يوتيوب الى MP3

سوف تحصل على الكثير من الخيارات للاختيار من بينها, بدءا من 5 دولارات فقط.

قبل شراء أي خدمة, تأكد من الاطلاع على التقييمات والمراجعات للتأكد من أن العامل المستقل جيد في عمله. الشيء الجيد في Fiverr هو أنه حتى إذا قمت بشراء خدمة ولم تعجبك النتيجة, فيمكنك طلب المراجعة حتى تشعر بالرضا التام.

مواقع تحويل النص الى فيديو

الطريقة الأخيرة هي استخدام الأدوات أدناه. يجب أن أقول أنّ هذه هي الطريقة المفضلة لديّ من أجل تحويل نص الى فيديو مجانا. في الواقع, إنها فعالة من حيث التكلفة وبعضها مجاني تماما, وأسرع بكثير. لا يتعين عليك فعل الكثير بخلاف الدخول الى أي من مواقع التي توفر خدمة Convert Text to Video أدناه ورفع النص.

ستحدد هذه المواقع النقاط الرئيسية للنص وتعرض مقطع فيديو احترافي ورائع لتستخدمه في أي مكان تريده.

دعونا نلقي نظرة على الأدوات.

InVideo

يوفر InVideo عددا كبيرا من الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بالنتائج . يمكنك تحويل النص إلى:

هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها والتي تساعدك على تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانًا. لذا, يجدر النظر في القائمة بأكملها. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو لأي مجال وفي أي بُعد.

إقرأ أيضا:أفضل 10 مواقع تحويل النص الى صوت مجانا

ناهيك عن أنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من القوالب وتجاوز 50٪ من العمل. سجل في InVideo وابدأ مجانا تماما.

Lumen5

تستخدمه شركات كبرى مثل Mitsubishi, يمكن أن يساعدك Lumen5 في إنشاء مقاطع فيديو احترافية من المحتوى الموجود لديك. يحتوي على تقنية الذكاء الاصطناعي الرائعة التي تسمح لك برسم أفكارك, وإضافة أفضل تخطيط, والعثور على الموسيقى الأكثر ملاءمة لإضافتها إلى الفيديو.

يمكنك أيضا إضافة عناصر أخرى مثل الصور والصوت والرسومات المتنوعة. يعد دمج اللون والموضوع والعلامة التجارية الخاصة بك بنفس سهولة السحب والإفلات. لجعلها تبرز أكثر, يمكنك الوصول إلى العديد من الخطوط المختلفة واستخدامها أيضا.

بغض النظر عما إذا كنت تريد إنشاء مقطع فيديو على YouTube أو أي منصة وسائط اجتماعية, فهناك أحجام وأبعاد متعددة للفيديو يمكنك الإختيار منها.

Synthesia

تتيح لك منصة Synthesia تحويل نص الى فيديو مجانا من خلال الذكاء الاصطناعي. يمكنك الانضمام إلى آلاف الشركات العالمية التي تستخدمه لإنشاء مقاطع فيديو بـ 120 لغة. عندما تختار هذه المنصة, يمكنك توفير ما يصل إلى 70٪ من ميزانيتك ووقتك.

يمكنك الوصول إليه من أي متصفح, ولا تأتي واجهته مع منحنى تعليمي حاد. وبالتالي, يمكن حتى للمبتدئين بسهولة استخدام هذه الأداة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية.

علاوة على ذلك, يمكنك تعديل أو تحديث مقاطع الفيديو الخاصة بك في أي وقت. لذلك, من السهل جدا دمج أي تغييرات سريعة في التعليقات. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة تضم أكثر من 100 صورة رمزية للذكاء الاصطناعي أو إنشاء صورة رمزية مخصصة لعملك.

Rawshorts Text to Video

يمكنك الجلوس ومشاهدة Rawshorts وهو يعد المحتوى الخاص بك في دقائق معدودة. بمجرد إضافة مقالتك أو أي نص في موقعهم, يقوم الذكاء الاصطناعي تلقائيا بمسحه ضوئيا والعثور على النقاط الرئيسية. بعد ذلك, يبحث عن الوسائط ذات الصلة ويضيفها الى الفيديو.

الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه يولد أيضا تعليقا صوتيا بدلا من الموسيقى العشوائية فقط. بعد الانتهاء بالكامل, يمكنك مراجعته وتحريره حسب رغبتك ومشاركته بين جمهورك المختلف.

الخلاصة

يعد تحويل المقالات والنصوص إلى مقاطع فيديو جذابة طريقة رائعة للاستفادة من تسويق محتواك وتوسيع نطاق وصولك. آمل أن تساعدك الأدوات المذكورة أعلاه في تحقيق ذلك بسهولة ونأمل في توفير الوقت والمال في هذه العملية.

إن الشيء العظيم في مواقع تحويل نص الى فيديو هو أن معظمها مجاني ويوفر فترة تجريبية, أو اشتراك واحد فقط يمكنك إنشاء العديد من الفيديوهات كما تريد. قل وداعا للدفع مرارا وتكرارا.

السابق
شرح موقع Remotasks “ريموتاسك” لربح المال من الانترنت
التالي
دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة من HP