تطبيقات

تحميل شي أن | كيفية الشراء من شي ان بدون جمارك

تحميل شي أن

تحميل شي أن من الخطوات الهامة التي توفر للمستخدم الفرصة للحصول على تجربة تسوق فريدة من نوعها بين مجموعة متنوعة من الأزياء العصرية للرجال والنساء وحتى الأطفال.

يسهل تحميل تطبيق شي أن واستخدامه، حيث يمتلك واجهة مستخدم بسيطة يمكن التعامل معها والتسوق بين أبرز صيحات الموضة لاختيار ملابس من أجود الخامات بسعر مناسب في متناول الجميع.

سنقدم لك عزيزي القارئ من خلال موقع الشامل طريقة تحميل شي أن للاندرويد والآيفون، وكيفية الشراء من SHEIN بدون جمارك، وغيرها من المعلومات التي تحتاج إليها لاقتناء الأزياء الحديثة.

ما هي مميزات تحميل شي أن؟

يقدم تطبيق شي ان للمستخدم العديد من المميزات الرائعة، الأمر الذي يشجع الكثير من المستخدمين على تحميله على هواتفهم المحمولة للاستمتاع بما يلي:

  • التسوق بسهولة وبدون تعب أو جهد في الأقسام المتوفرة في التطبيق، وإضافة المنتجات المختارة إلى السلة وإتمام طلب الشراء بضغطة زر واحدة.
  • إمكانية تخصيص إعدادات التطبيق بما يتوافق مع احتياجات ومتطلبات المستخدم وتشمل القياسات، والألوان، والتصاميم، مما يجعل من تجربة التسوق أكثر متعة.
  • إتاحة الفرصة لمواكبة الموضة وأحدث الصيحات في الملابس والأحذية والاكسسوار واختيار الأنماط التي تتماشى مع ذوقك، حيث يوفر التطبيق تحديثات مستمرة للموضة.
  • إمكانية الاطلاع على آراء وتقييمات العملاء السابقين، حيث يوفر التطبيق مراجعات عن المنتجات المتاحة في داخله، مما يتيح لك اتخاذ قرارات سليمة فيما يخص الشراء من عدمه.
  • القدرة على التواصل مع خدمة العملاء طوال اليوم على مدار 24 ساعة للحصول على المساعدة متى احتجت إليها، حيث يقدم التطبيق خدمة دعم متميزة للرد على اسئلة واستفسارات العملاء.

طريقة تحميل تطبيق شي ان للاندرويد

من الرائع وجود تطبيق شي أن على الهاتف الخاص بك وتصفح الأقسام المتاحة بسهولة وإتمام الطلب بنجاح خلال فترة قصيرة بدون جهد أو تعب ومن أي مكان.

إقرأ أيضا:تسجيل هنقرستيشن كمندوب في 7 خطوات

يرغب العديد من الأشخاص في تحميل شي أن للاندرويد للاستفادة من مزايا التطبيق والخيارات المتاحة بداخله، الأمر سهل يحتاج إلى التوجه إلى متجر جوجل بلاي والبحث عن تطبيق شي أن والنقر على تنزيل.

يمكنك تحميل شي أن للاندرويد من خلال النقر على رابط مباشر من هنا.

بعد تحميل التطبيق ستجد أمامك الفرصة لاقتناء الملابس والأحذية وحتى الاكسسوار، كما يتاح لك تحقيق الربح من خلال شراء المنتجات وإعادة بيعها مرة أخرى لكسب المال.

كيفية تحميل شي ان بالعربي للايفون

يقدم شي أن العديد من الخصومات والعروض التي تساعد المستخدمين في الحصول على المنتجات بأقل سعر، مما يجعل من تحميل شي أن للآيفون أمر يشغل تفكير الكثيرين وخاصة محبي الموضة.

يتوفر تطبيق شي أن بالعربي ليتيح للمستخدم التعرف على القسام المتاحة فيه واختيار المنتجات بسهولة أكبر، ويتاح التطبيق لأجهزة الآيفون على متجر آب ستور من هنا.

كيفية الشراء من شي ان بدون جمارك

قد تتساءل عن طريقة الشراء من شي ان بدون جمارك، دعنا أولًا نتعرف على ما إذا كانت هناك جمارك على طلبات شي أن في السعودية أم لا.

إقرأ أيضا:تنزيل برنامج vivacut للكمبيوتر والايفون والاندرويد

تفرض هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في السعودية جمارك بنسبة 5% على الشحنات التي تتعدى قيمتها 1000 ريـال سعودي.

مما سبق يتضح أن الحصول على شحنة من شي ان بدون جمارك يتطلب شراء منتجات بقيمة 1000 ريـال سعودي، فإذا كنت تريد تجنب الجمارك تأكد من الالتزام بحدود القيمة المقررة.

يمكن أيضًا تفادي مشكلة الجمارك على شي ان في السعودية عن طريق إرسال الشحنة إلى إحدى الدول التي لا تفرض رسوم جمركية على شي ان.

طريقة الشراء من شي ان الدفع عند الاستلام

يوفر شي ان أكثر من طريقة للدفع وإتمام عمليات الشراء عبر التطبيق بسهولة تامة، ومن أبرز الطرق المتاحة في موقع شي ان هي الدفع عند الاستلام.

يوفر أيضًا خدمة الشحن السريع التي يوفرها لجميع العملاء من جميع أنحاء العالم، فيمكنك طلب المنتجات التي ترغب فيها من أي مكان وستصلك في أسرع وقت ممكن.

يقدم موقع شي ان السعودية خدمة الدفع عند الاستلام للراغبين في التسوق عبر شي ان والتحقق من جودة المنتجات قبل الدفع، وذلك لتعزيز مصداقية وموثوقية الموقع لدى العملاء.

حدد موضع شي ان بعض الشروط والمتطلبات الواجب استيفائها لاستفادة من خدمة الدفع عند الاستلام أهمها:

إقرأ أيضا:منصة العمل التطوعي..رابط تحميل تطبيق منصة العمل التطوعي
  • إدخال بيانات العميل بشكل صحيح وتشمل العنوان، رقم الهاتف، مما يضمن وصول الشحنة بدون أخطاء أو مشاكل.
  • أن تكون قيمة المشتريات 50 دولار أمريكي أو أكثر على ألا تتعدى 400 دولار أمريكي.
  • أن تكون التعديلات المطلوب إجرائها على أوامر الشراء الخاصة بالدفع عند الاستلام خلال مدة لا تتجاوز 6 ساعات بعد تأكيد الطلب، وذلك قبل البدء في عملية الشحن.

ختامًا نكون تحدثنا عن طريقة تحميل شي أن على الجوال، وتناولنا مزايا تنزيل تطبيق شي ان، كما تعرفنا على الشراء بالدفع عند الاستلام، وأوضحنا طريقة الشراء من SHEIN بدون جمارك في السعودية.

الآن يمكنك الشراء من شي ان والحصول على منتجات بجودة عالية وتصاميم متميزة وعصرية للظهور بأجمل إطلالة.

Image Credits: SHEIN App Google Play Store.

السابق
تأخر النطق عند الأطفال تعرف على الأسباب وكيفية العلاج
التالي
تطبيق الراجحي: فتح حساب التسجيل وتنزيل التطبيق