منوعات عن الحب والزواج

تجاهل الرجل للمرأة في علم النفس

تجاهل الرجل للمرأة في علم النفس

هل سمعت من قبل عن مقولة “تجاهلها لتجذبها” أو “توقف عن الاهتمام بها وستبدأ في ملاحقتك” أو حتى “تجاهل المرأة حتى تحبك”؟ وتسأل نفسك لماذا تحب المرأة الرجل الذي يتجاهلها؟ يعتقد معظم الاشخاص أن التجاهل أمر فعّال، ولكن هذا ليس هو الحال دائما. أنت تستحق معرفة الحقيقة الكاملة بدلا من نصف الحقيقة التي أعطيت لك. إذا كنت تريد حقا معرفة المزيد عن تجاهل الرجل للمرأة في علم النفس وعن علم النفس الأنثوي وما تريده النساء حقا، فهذا المقال سيغير قواعد اللعبة بالنسبة لك!

هل ينجح تجاهل الرجل للمرأة؟

حسنا، دعونا نتحدث عن سيكولوجية تجاهل المرأة. أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أنه من الممكن أن تتوفق في مسعاك إذا كنت تحاول جذب امرأة سامة فقط 🐍.

تنجذب النساء السامات بشدة إلى هذا التكتيك. وإذا كنت تبحث عن علاقة عابرة أو علاقة بائسة لليلة واحدة، فنعم، إنه تكتيك يمكنك استخدامه.

الشيء الوحيد الذي يميزني هو أنني أحاول أن أعلمك دائما كيفية الحصول على علاقة سعيدة تدوم مدى الحياة.

هذا ما ستحققه الأشياء التي أعلمها لك. العلاقة السعيدة و الحب الحقيقي الذي يدوم مدى الحياة. لن تحصل على هذا النوع من العلاقة والحب إذا تجاهلتها لجذب انتباهها أو للعودة.

إقرأ أيضا:لماذا يفضل الرجال المرأة المستقلة

الحقيقة هي أن المرأة السامة تحب الدراما. إنهم يحبون الدراما ومدمنون عليها، ويزدهرون بها.

لذا، نعم، من المؤكد أن تجاهلك لها سيجذب انتباهها مؤقتا، وسيؤدي إلى إزعاج غرورها قليلا.

ولكن عليك أن تعلم أن ممارسة الألعاب الذهنية لن تمنحك أبدا العلاقة التي تريدها في النهاية.

فقط اعلم أنه إذا كنت تريد تلك العلاقة السعيدة التي تدوم مدى الحياة مع امرأة رائعة، فإن تجاهلها لن يجدي نفعا معك.

تجاهل المرأة لن يمنحك أبدا علاقة سعيدة

يقودنا هذا إلى الشيء الثاني الذي يجب أن تعرفه عن تجاهل الرجل للمرأة في علم النفس. وهو أن هذا التكتيك لن يمنحك نوع العلاقة التي تريدها في النهاية.

وإليك السبب: إذا كان عليك أن تتجاهلها لتجعلها تهتم بك، فما نوع هذه العلاقة؟ ليس هناك ثقة أو احترام، أليس كذلك؟

تجاهل شخص ما يعني معاملته كما لو أنه غير موجود. عندما يتجاهل شخصان بعضهما البعض، لا يوجد تقارب، ولا يوجد تواصل، ولا يوجد ولاء، ولا يوجد حب.

كانت هناك دراسة واسعة النطاق حيث سألوا المشاركين عن الشيء الأول الذي يبحثون عنه في الشريك.

إقرأ أيضا:التعبير عن الحب بدون كلام

وهل تعرف ماذا كان؟ لقد كان اللطف. أين اللطف في تجاهلها؟ هذا لا يبدو لطيفا جدا بالنسبة لي.

سألني صديق لي منذ فترة وجيزة هذا السؤال: “لماذا تحب المرأة الرجل الذي يتجاهلها؟” وقد قرر أن يتجاهل حبيبته لأسباب عديدة بعد أكثر من 3 سنوات حب وعلاقة جدية. في الواقع كان يشعر أن علاقتهم تبرد يوما بعد يوم.

فقلت له: هل يمكنك قبل أن تتجاهلها أن تسألها فقط بصدق كيف حالك.

لذا تحدث معها وقال: “مرحبا، هل كل شيء على ما يرام؟” واتضح أنها كانت تمر ببعض الأمور الصعبة في حياتها وكانت تشعر بالإرهاق والانزعاج من المضاعفات ولا تريد أن تتحدث.

وقال: “أي نوع من الرجال سأكون لو كنت قد ابتعدت عنها للتو عندما كانت تمر بأشياء صعبة للغاية؟”

وبدلا من تجاهل بعضهم البعض، تمكنوا من أن يكونوا بالغين بشأن هذا الأمر. وهذا هو ما يجعل العلاقة جيدة وما يجعل العلاقة أقرب.

ما نوع العلاقة التي تريدها؟

لذلك عليك أن تسأل نفسك حقا، ما نوع العلاقة التي تبحث عنها؟ علاقة صدق ووفاء وتواصل وحب؟ أو حيث يتعين عليك تجاهل بعضكما البعض؟

إقرأ أيضا:التعبير عن الحب بدون كلام

أريد أن أتوقف هنا وأجيب على السؤال: “حسنا، ماذا عليك أن تفعل بدلا من ذلك؟ ما الذي سيساعدك في الحصول على فتاة أحلامك؟

كل ما عليك فعله هو معرفة كيفية جذب النوع المناسب من النساء بدلا من النساء السامات.

تحتاج أيضا إلى معرفة كيفية زيادة جاذبيتك. عندما يكون لديك هذه الأشياء في مكانها الصحيح، لن تضطر إلى ممارسة الألعاب الذهنية معها.

الحقيقة هي أن هذه الأشياء ليست صعبة بمجرد معرفة ماهيتها وتطبيقها. علاوة على ذلك، هذا يجعلك تشعر بتحسن كبير، بدلا من الشعور بأن عليك تجاهلها مرة أخرى.

تجاهل الرجل للمرأة يعرض العلاقة للفشل

الشيء التالي الذي تحتاج إلى معرفته حول تجاهل الرجل للمرأة في علم النفس هو أنه قد يعرض العلاقة للفشل في النهاية.

هل يمكنك أن تتخيل زواجا يتعين عليك فيه أن تبدأ في تجاهلها بانتظام لجذب اهتمامها بك مرة أخرى؟ هذا لا يبدو وكأنه علاقة حب حقيقية، أليس كذلك؟

وهذا هو السبب الذي يجعلك تحتاج إلى أن تسأل نفسك عن نوع العلاقة التي تبحث عنها في النهاية. هل تريد واحدة مليئة بالألعاب الذهنية، أم تريد علاقة حقيقية؟

إذا كنت تريد الحصول على علاقتك المثالية، أو زوجة أحلامك، فيجب عليك تحديد ماهيتها وتقرر ما إذا كنت تريد ذلك.

وإذا كنت لا تريد علاقة مبنية على الألعاب الذهنية، فلا تلعبها. خلاف ذلك، سيكون عليك ممارسة تلك الألعاب الذهنية طوال علاقتك بأكملها.

الحقيقة هي أن الناس يحصلون على علاقات أحلامهم كل يوم. إنه أمر ممكن 100%. كل ما عليك فعله هو الاختيار الصح والالتزام ببعض المعايير.

التجاهل من الناحية الفنية هو قلة إحترام لها

حسنا، الشيء التالي الذي يجب أن تعرفه عن تجاهل الرجل للمرأة في علم النفس هو أنه من الناحية الفنية يعد نوع من التنمر وقلة الإحترام والتقدير. فكر في الأمر.

إذا رأيت طفلين يلعبان في الملعب وقرر أحدهما تجاهل الآخر، فهذا خطأ، أليس كذلك؟

سيحتاج شخص ما إلى أن يجلسهم ويقول: “مرحبا، لا يمكنك معاملة الناس بهذه الطريقة. هذه ليست الطريقة التي نعامل بها الناس. هذا ليس لطيفا.

من المفترض أن تكون علاقة الحب الحقيقية هي الأقرب والأفضل في حياتك. لماذا تعامل هذا الشخص بهذه الطريقة ولماذا سيكون تجاهل الرجل للمرأة أمرا جيدا بالنسبة لك؟

خلاصة القول، انها ليست كذلك. مثلما لا تريد الزواج من شخص سام، فهي لا تريد الزواج من شخص سام.

إذا لعبت ألعابا ذهنية وتجاهلتها، فسوف تبتعد. المرأة القوية الواثقة من نفسها بحاجة إلى أن يتم معاملتها باحترام. وإذا تجاهلتها، فسوف تبحث عن شخص آخر.

التجاهل لا يسمح لك بأن تكون صادقا مع هويتك

الشيء التالي الذي نتناوله في تجاهل الرجل للمرأة في علم النفس هو أن التجاهل لا يسمح لك بأن تكون صادقا مع هويتك. عليك أن تتظاهر بأنك شخص آخر.

أتذكر أنني تحدثت مع شخص ما ذات مرة، وقال لي: “أريد فقط أن أراسلهم مرة أخرى. لكني أشعر أنني يجب أن أنتظر، ولا أريد ذلك. أريد فقط أن أرسل لهم رسالة نصية.”

هل شعرت بهذه الطريقة أيضا؟ الحقيقة هي أنه من المرهق أن تحاول التظاهر بأنك شخص ليس أنت. أن لا تكون صادقا مع نفسك فقط لتلعب لعبة العقل.

إذا كان عليك أن تلعب ألعابا ذهنية معهم، فهذه ليست علاقة حقيقية. عندما تلعب ألعابا ذهنية، فأنت في الواقع متلاعب. وهذا لن يقودك أبدا إلى نوع العلاقة التي تريدها.

يجب أن تكون صادقا مع هويتك. ومرة أخرى، تلك المرأة عالية الجودة التي تبحث عنها، هي فقط تريد أن تعرف حقيقتك، وتريد فقط أن تقع في حبك بجنون. إنها لا تريد أي ألعاب ذهنية.

الخلاصة حول تجاهل الرجل للمرأة في علم النفس

دعونا نلخص ما تعلمته حتى الآن. عندما يتعلق الأمر بتجاهل المرأة، فإن المشكلة الأولى هي أنك تجذب النساء السامات فقط وتصد النساء الجيدات.

بالإضافة إلى ذلك، لن تحصل على العلاقة السعيدة التي تبحث عنها. لا يمكن أن تكون لديك علاقة جيدة مبنية على تجاهل بعضكما البعض.

إذا كان عليك أن تتجاهلها الآن، فسوف تضطر إلى تجاهلها لاحقا. وهذا لا يبدو وكأنه زواج أو حب جيد، ألا تعتقد ذلك؟

بعد ذلك، تذكر أن هذا يعد قلة احترام وتقدير لها. وهذا خطأ.

والشيء التالي هو أن تتذكر أن هذا لا يسمح لك بأن تكون صادقا مع هويتك. عليك أن تتظاهر بأنك شخص آخر.

أنت تستحق أن تكون في علاقة حيث يمكنك أن تكون أنت تماما وحيث تحبك تماما وبالكامل من أجلك.

هل لديك صديق قيل له المرأة تحب الرجل الذي يتجاهلها؟ شارك هذا المقال معه. لا أريده أن يفسد علاقته، وأنا متأكد من أنه لن يفعل ذلك بعد القراءة.

السابق
الأفوكادو قبل النوم: هل هو خيار صحي؟
التالي
كيف انتقم من شخص لعب بمشاعري