وظائف

أفضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها – وظائف عن بعد

مواقع العمل من المنزل الموثوق بها

قد يبدو العمل من المنزل وكأنه حلم أصبح حقيقة. ربما تتخيل كم سيكون رائعا تجنب التنقلات الصباحية الطويلة والمكلفة والبقاء في ملابسك الأكثر راحة طوال اليوم.

يمكنك توفير المال من خلال عدم استهلاك السيارة، أو شراء الملابس المهنية، وربما حتى وجبات الغداء.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تقوم بمهام متعددة، فقد تكون قادرا على رعاية عائلتك في نفس الوقت.

وبطبيعة الحال، لا يزال العمل عن بعد عملا حقيقيا، ولكل وظيفة إيجابيات وسلبيات. تماما مثل العمل العادي من الساعة 9 إلى 5، سيتطلب العمل من المنزل جهدا وتفانيا منك.

ومع ذلك، إذا كنت تعلم أن العمل عن بعد مناسب لك، فاطلع على أفضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للعثور على وظائف عن بعد.

أفضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها

1. Indeed

إذا سبق لك أن بحثت عن أي نوع من الوظائف، فمن المحتمل أنك عثرت على Indeed. إنه أحد أكبر و أفضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها في العالم. بالإضافة إلى الوظائف التقليدية، يحتوي الموقع أيضا على وظائف عن بعد.

إقرأ أيضا:أفضل 10 وظائف اونلاين من المنزل بدون خبرة

يمكن لأصحاب العمل النشر مباشرة على الموقع. ومع ذلك، تقوم إنديد أيضا بسحب إعلانات الوظائف من آلاف المواقع الأخرى لتكوين رؤية شاملة لسوق العمل. يحتوي الموقع على ملايين المنشورات والعديد منها عبارة عن فرص عمل من المنزل.

للبحث، اكتب الكلمة الرئيسية أو المسمى الوظيفي الذي تبحث عنه. يمكنك كتابة “Remote”. وينبغي أن يؤدي ذلك إلى ظهور عدد من الفرص. يمكنك تضييق نطاقها من خلال البحث في الشريط الجانبي الأيسر عن طرق تصفية النتائج.

على سبيل المثال، يمكنك التصفية حسب نطاق الراتب ونوع الوظيفة (بدوام كامل، عقد، دوام جزئي، مؤقت) والشركة.

2. FlexJobs

قد يكون من المحبط مراجعة فرص العمل من المنزل وإدراك عدد عمليات الاحتيال الموجودة هناك. قد تكون حذرا أيضا من التقدم لأي عمل من المنزل لأنه قد لا يكون حقيقيا.

FlexJobs يحل هذه المشاكل.

تم التدقيق من كل وظيفة منشورة على FlexJobs من قبل فريقهم. قبل نشر اي وظيفة على FlexJobs، يتم فحص الشركة بدقة للتأكد من أنها فرصة حقيقية.

هذه أخبار رائعة لأي شخص يبحث عن عمل حر. بدلاً من قضاء وقتك في التدقيق في إعلانات الوظائف، يمكنك فقط قضاء وقتك في التقدم للوظائف.

إقرأ أيضا:أفضل 10 وظائف عن بعد براتب ثابت بدون شهادة

لسوء الحظ، FlexJobs ليس موقع وظائف عن بعد مجاني. تبدأ الخدمة بسعر 15 دولارا شهريا تقريبا.

ومع ذلك، يقدم الموقع تخفيضات متعددة كل عام، لذلك قد تتمكن من الحصول على الخدمة مقابل مبلغ أقل إذا قمت بذلك بالوقت المناسب.

أنا شخصيا اشتركت بالعضوية المدفوعة في FlexJobs بخصم لمدة عام واحد لأنه أحد أفضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها واعتقدت أن الأمر يستحق التكلفة للوصول إلى العديد من مواقع العمل من المنزل الموثوق بها.

3. Jobspresso

نعم، يمكنك احتساء قهوة الإسبريسو واستكشاف خيارات العمل عن بعد من خلال Jobspresso. يوفّر الموقع وظائف عن بعد فقط. لن تحتاج إلى التدقيق في الوظائف التقليدية لأن كل شيء عن بعد.

يمكنك تصفح جميع إعلانات الوظائف أو تضييق نطاق البحث حسب الفئة المهنية. الشيء المهم الذي يجب البحث عنه هو المنطقة الزمنية أو متطلبات العمل.

لا تزال بعض فرص العمل من المنزل تتطلب موقع أو دولة معينة، حتى لو كنت ستعمل من منزلك.

4. wellfound

wellfound (يعرف سابقا بإسم AngelList) من أفضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للعثور على وظائف عن بعد ويعد مكانا جيدا للبحث عمل إذا كنت تريد العمل في مجال التكنولوجيا والتقنية. تظهر الشركات بشكل منتظم وتحتاج إلى أشخاص جيدين لشغل مناصبهم.

إقرأ أيضا:أفكار عمل من المنزل للنساء + وظائف عن بعد

تركز العديد من الشركات الناشئة على التكنولوجيا ويبدو أنها منفتحة جدا على العاملين في المنزل.

يحتوي الموقع على أكثر من 20000 شركة ناشئة متصلة بمنصته. بمجرد قيامك بالتسجيل، سوف تحتاج إلى إنشاء ملف تعريفي يحتوي على سيرتك الذاتية والمعلومات الأخرى ذات الصلة.

بعد إعداد ملف التعريف الخاص بك، ما عليك سوى البدء في البحث عن عمل. إذا رأيت شيئا يعجبك، يمكنك تمييزه بنجمة.

ستتمكن الشركات أيضا من “تمييز” ملفك الشخصي بنجمة أثناء عمليات البحث عن الوظائف. إذا كان هناك تطابق، فستتم دعوتك لمواصلة عملية التقديم.

هذه ميزة رائعة لأنك لست مضطرا إلى إرسال رسائل تعريفية إلى الشركات التي لا ترغب في العمل معك. يمكن أن يوفر لك ذلك الوقت أثناء البحث عن وظيفة.

5. Glassdoor

مثل موقع Indeed، يعد موقع Glassdoor موقعا للتوظيف يحتوي على ملايين قوائم الوظائف. للبحث عن وظائف، فقط اكتب “Work from Home” في مربع البحث.

إن الشيء العظيم في Glassdoor هو أنه بالإضافة إلى إعلانات الوظائف، يدرج الموقع أيضا معلومات مهمة حول الشركات.

من خلال Glassdoor، يمكنك العثور على معلومات حول الرواتب، وعملية التوظيف، والمزايا، والمراجعات من قبل الأشخاص الذين عملوا في الشركة.

لا شك أنه من أفضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها.

6. Virtual Vocations

لتتمكن من استخدام Virtual Vocations، سوف تحتاج إلى إنشاء حساب. على الرغم من أن هذه عملية تستغرق وقتا طويلا بعض الشيء، إلا أن جودة موقع البحث عن وظائف هذا يجعله يستحق العناء.

هناك العديد من المرشحات التي يمكنك استخدامها لتضييق نطاق البحث بشكل فعال. يحتوي شريط الأدوات على عوامل تصفية للفئة والنوع والساعات الأسبوعية والمستوى الوظيفي ومتطلبات السفر وتاريخ النشر والوصف الجغرافي ومستوى التعليم.

ما عليك سوى تصفية النتائج للوصول إلى بحثك المثالي. من خلال القائمة القصيرة من الخيارات المحددة، يجب أن تكون قادرا على العثور على وظائف إدخال بيانات التي تناسب اهتماماتك واحتياجاتك بسهولة.

ستدرك بسرعة الكم الهائل من فرص العمل من المنزل المتاحة بمجرد بدء البحث عن وظيفة عن بعد.

قد يكون التدقيق في إعلانات الوظائف أمرا شاقا، لكن هذا الموقع سيهتم بذلك نيابةً عنك.

7. Remote.co

تقدم شركة Remote.co مجموعة مختارة من إعلانات الوظائف المجانية للأشخاص الذين يتطلعون إلى بدء العمل عن المنزل. تتيح لك لوحة الوظائف الخاصة بهم العثور بسرعة على العمل المناسب لمكانتك. إنه يشبه إلى حد كبير المواقع السابقة حيث أنه يقدم مجموعة واسعة من فئات الوظائف لكل من الأنواع الإبداعية والتحليلية.

8. Freelancer

يعد موقع Freelancer واحدا من أفضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للبحث عن وظائف عن بعد، و أيضا من أكثر المواقع إحباطا للعاملين المستقلين الجدد.

كما أنه يوفر نسخة تجريبية مجانية من الإصدار المدفوع من الموقع، مما يتيح لك التقدم لوظائف أكثر بكثير من المستخدمين المجانيين ويسمح لك بالترويج لعروض أسعارك على المشاريع. لا تغرق نفسك في الأمور العميقة هنا باعتبارك مبتدئا، ولكن الموقع يستحق التدقيق بمجرد اكتساب بعض الخبرة في العمل عن بُعد.

9. We Work Remotely

وفقًا لموقع We Work Remotely، فإنه يضم أكثر من 4 مليون زائر شهريا. يوفر الموقع وظائف عن بعد في فئات تشمل البرمجة والتصميم وكتابة الإعلانات والمبيعات والتسويق وهو من أفضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها.

كما أنه يحدد بين وظائف الدوام الكامل والعقود. يقدم We Work Remotely أيضا عددا من الموارد للباحثين عن عمل من المنزل بما في ذلك قالب الوصف الوظيفي عن بعد واتجاهات العمل عن بعد وأفضل 100 شركة للعمل عن بعد.

10. Working Nomads

كما يوحي الاسم، فإن Working Nomads تلبي احتياجات الباحثين عن عمل الذين يرغبون في العمل من أي مكان في العالم. ومع ذلك، ليس من الضروري أن تعيش في الخارج للاستفادة من هذا الموقع. هناك مجموعة من فرص العمل من المنزل بدوام كامل أو جزئي.

يتيح لك Working Nomads بدء البحث عن طريق التصفية حسب الدور الوظيفي، والذي يتضمن:

  • وظائف مطورين
  • وظائف كتابة عن بعد
  • وظائف خدمة العملاء
  • وظائف إدارية
  • استشاريين
  • خبراء قانونيون
  • وظائف تسويق
  • الرعاية الصحية
  • وظائم تصميم

نصائح أثناء البحث عن وظائف عن بعد

وظائف عن بعد

إذا كنت تبحث عن وظيفة عن بعد، فاطلع على هذه النصائح للعثور على فرص حقيقية.

احترس من عمليات الاحتيال

تبدو بعض إعلانات الوظائف رائعة جدا لدرجة يصعب تصديقها، وهي كذلك بالفعل. عند البحث عن عمل من المنزل، سوف تحتاج إلى توخي الحذر. لسوء الحظ، هناك أشخاص يرغبون في الاستفادة منك.

    أفضل ما يمكنك فعله هو استخدام حكمك الخاص وإجراء بحث خاص بك عن المنشور الوظيفي.

    حدد المجال الذي تريد العمل فيه

    لحسن الحظ، هناك عدد لا يحصى من الفرص المتاحة عن بعد. قد يكون من الصعب البحث ببساطة عن أي فرصة عمل من المنزل. تحتاج إلى تضييق نطاق البحث. مع بحث أكثر تحديدا، من المحتمل أن يكون لديك فرصة أفضل للحصول على شغل اون لاين.

    استفد من مهاراتك

    مواقع العمل من المنزل الموثوق بها عديدة جدا ويمكنك التقديم متى شئت طالما أنك تمتلك المهارات اللازمة.

    العديد من مهاراتك في وظيفتك الحالية قابلة للتحويل إلى عمل عبر الإنترنت. فكر في المهارات التي لديك بالفعل وكيف يمكن الاستفادة منها في بيئة بعيدة.

    ابحث عن جدول زمني واقعي

    قد تأمل في مشاهدة أطفالك أو السفر أو القيام بمهام متعددة بطريقة ما أثناء العمل من المنزل. يجب أن تكون واقعيا بشأن مقدار الوقت المتاح لديك للعمل.

    تحتوي بعض الوظائف عن بعد على جداول زمنية مرنة، لكن البعض الآخر يحدد الأوقات التي ستحتاج إلى العمل فيها. حدد ما يمكنك إضافته إلى حياتك قبل الالتزام بالعمل من المنزل.

    اسأل عن العمل من المنزل

    تمكن العديد من الأشخاص الذين يعملون من البيت من التفاوض بشأن هذه المرونة مع أصحاب العمل. قد ترغب في مناقشة هذا الاحتمال مع رئيسك في العمل.

    إذا كنت تشعر أنه يمكن القيام بعملك من البيت، فما عليك سوى أن تسأل. وأسوأ ما يمكن القيام به هو يقول لا.

    كن مرنا

    من أجل النجاح في مواقع العمل من المنزل الموثوق بها، قد تحتاج إلى النظر في الفرص غير التقليدية. على سبيل المثال، قد يكون من الضروري الجمع بين الوظائف بدوام كامل مع العمل المستقل الأقل انتظاما.

    من المهم أن تظل منفتحا على الفرص. استخدم هذه الوظائف لبناء مهاراتك من أجل الفرصة الكبيرة القادمة.

    الخلاصة

    قد يكون العثور على فرصة عمل من البيت أمرا شاقا. مع وجود العديد من مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للاختيار من بينها، يمكن أن يصبح البحث مرهقا.

    ركز فقط على مواقع التوظيف التي تتوافق بشكل عام مع اهتماماتك بشكل جيد. من غير المجدي النظر إلى مواقع التوظيف التي لا تحتوي على وظائف عن بعد مناسبة لك.

    يمكن أن تكون المنافسة على فرص العمل من المنزل شرسة. أثناء قيامك بالتقديم، حاول أن تجعل طلبك مميزا. فكر في المهارات التي اكتسبتها ليس فقط من الوظائف، ولكن أيضا من العمل التطوعي أو الهوايات.

    ثم استمر في المحاولة. الفرصة المناسبة تستحق البحث عنها.

    السابق
    ما هو الحب
    التالي
    زوجي سريع الغضب لاتفه الأسباب..ماذا أفعل؟