وزن ورشاقة

10 مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف

مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف

صدق أو لا تصدق، هناك بالفعل 10 مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف غير الماء والتي يمكن أن تساعدك على انقاص الوزن بسرعة. يستمتع معظم الناس حقا بشرب شيء أكثر حلاوة وألذ طعما على مدار اليوم، ولنكن صادقين، الماء ليس دائما لذيذا.

التخسيس السريع للبطن والأرداف

في هذه المقالة سأشارككم مشروباتي المفضلة لإنقاص الوزن. غالبية هذه المشروبات سهلة الصنع ولن تكلف الكثير من المال، ولكنها فعالة جدا في إنقاص الوزن.

يرتكب معظم الناس خطأ فادحا عندما يتبعون نظاما غذائيا يعتمد على شرب الماء فقط. على الرغم من أن الماء رائع لفقدان الوزن، إلا أنه ليس بالضرورة الأكثر فعالية.

إذا قمت بحرمان نفسك تماما عن المشروبات التي تشتهيها، فأنت تهيئ نفسك للانتكاسة. قريبا جدا سوف تنهمك في تناول أسوأ أنواع الأطعمة والمشروبات. ثم تعود إلى المربع الأول.

وبطبيعة الحال، على الجانب الآخر، فإن شرب الصودا والكحول سيؤدي إلى زيادة الوزن.

ولكن هناك 10 مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف التي يمكنك شربها وإشباع تلك الرغبة الشديدة.

هناك العديد من الدراسات التي تثبت أن هذه المشروبات تعمل أيضا على إبطاء عملية الشيخوخة.

إقرأ أيضا:الصيام المتقطع لخسارة الوزن (دليل شامل للمبتدئين)

ولكن الآن دعونا ندخل في قائمتي لأفضل 10 مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف.

أفضل 10 مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف

الماء

اعلم اعلم. لقد أخبرتك للتو أن هناك الكثير من المشروبات أفضل من الماء لفقدان الوزن. سوف نُخرج الماء من الطريق أولا ثم ننتقل الى أفضل 9 مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف.

الشخص العادي لا يشرب كمية كافية من الماء كل يوم. يؤدي ذلك إلى الجفاف مما يؤدي إلى زيادة الوزن ويمكن أن يسبب إصابات أثناء التمارين الرياضية.

تتحدث معظم برامج الحمية الغذائية كثيرا عن الأطعمة التي يجب أن تتناولها، لكن الكثير منها يهمل إخبارك بمدى أهمية الماء لجسمك.

وجدت دراسة أن 33% من البالغين لا يرطبون الجسم بشكل صحيح. أولئك الذين لم يكونوا رطبين كانوا أكثر عرضة لارتفاع مؤشر كتلة الجسم.

إذا كنت تمارس الرياضة، أو تشرب الكافيين، أو إذا كان الجو حارا، فأنت بحاجة إلى شرب المزيد من الماء، ولكن في المتوسط، تعد هذه نقطة بداية جيدة.

واعلم أيضا أنك إذا كنت تتناول كمية جيدة من الفواكه والخضروات على مدار اليوم، فإنها تحتوي أيضا على كمية جيدة من الماء. جميعها مفيدة للحفاظ على رطوبة جسمك.

إقرأ أيضا:كيف يمكن إنقاص الوزن بطريقة آمنة؟

الشاي الأخضر

أعرف الكثير من الأشخاص الذين يبتعدون عن الشاي الأخضر لأنهم يعتقدون أن الكافيين مضر لهم. ومع ذلك، فإن الكافيين بكميات معتدلة فعال جدا في رفع معدل التمثيل الغذائي لديك حتى تتمكن من حرق المزيد من الدهون.

عند اختيار مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف، تأكد من إبقاء مشروب الشاي الأخضر على رأس قائمتك. إنها مليئة ببعض الخصائص القوية التي ستساعدك على حرق الدهون.

وجدت دراسة نشرت في المجلة الدولية للسمنة أن الكافيين الموجود في الشاي الأخضر كان فعالا في فقدان الوزن.

يفضّل عادة شرب الشاي الأخضر في وقت مبكر. تأكد من أنك لا تشربه بعد فوات الأوان حتى لا يفسد الكافيين نوعية نومك.

يوصى بشرب كوبين يوميا للحصول على فوائد الشاي الأخضر بأمان. وهذا يعادل حوالي 250-320 ملغ من مادة البوليفينول.

القهوة

من المحتمل أن القهوة من أكثر المشروبات عرضة للإساءة بسهولة. القهوة السوداء مليئة بالفوائد الصحية التي لا يعرفها معظم الناس.

تبدأ مشاكل القهوة عند إضافة السكر والمحليات الصناعية إليها.

إقرأ أيضا:فوائد المشي لإنقاص الوزن (10 نصائح للبدء)

شرب القهوة السوداء هو الأفضل للحصول على أقصى قدر من آثار حرق الدهون. ابتعد عن خلطات القهوة السكرية التي من شأنها أن تلغي فوائدها بشكل افتراضي.

وجدت المجلة الأمريكية للتغذية السريرية أن شاربي القهوة لديهم زيادة في التمثيل الغذائي، وبالتالي حرق الدهون أكثر من أولئك الذين لا يشربونها يوميا.

ووجدت هذه الدراسة انخفاض في خطر الوفاة. هناك الكثير من الدراسات التي تثبت فوائد شرب القهوة السوداء، لذا لا تخف أبدا من تناول القهوة الأصلية.

وبطبيعة الحال، هذا يعتمد على مدى قدرة جسمك على التعامل مع الكافيين.

القهوة مناسبة لفقدان الوزن طالما أنك تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة.

الحليب

المشروب رقم 4 ضمن أفضل 10 مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف هو الحليب.

سوف تشعر بأن جسدك سيحصل على دفعة من الطاقة في كل مرة بعد شرب الحليب.

أعلم الآن أن هناك الكثير منكم لا يستطيع شرب الحليب لأنه لا يتفاعل بشكل جيد مع جسمك. إذا كان هذا هو حالك، فسوف تكون أفضل حالا بدونه.

أولئك الذين يمكنهم شربه سيرون بعض الفوائد الرائعة منه مثل ما لاحظته المجلة الأمريكية للتغذية من انخفاض خطر الإصابة بزيادة الوزن والسمنة بنسبة 8٪ مقارنة بأولئك الذين لم يستهلكوا منتجات الألبان عالية الدهون.

وجدت دراسة أخرى أجريت على اكثر من 3000 شخصا بالغا على مدار عقدين من الزمن، والذين تناولوا أكبر قدر من الدهون في النظام الغذائي، كان لديهم خطر أقل للإصابة بمرض السكري بنسبة 50٪.

السؤال الكبير الذي يطرح نفسه: هل يجب بشرب الحليب الخالي من الدسم أو الحليب كامل الدسم. بالنسبة للجزء الأكبر، إذا كنت تتحكم في كمية السعرات الحرارية التي تتناولها، فمن الأفضل شرب الحليب كامل الدسم.

إن مكون حرق الدهون CLA (حمض اللينوليك المترافق) الموجود في منتجات الألبان عالية الدهون سيساعد جسمك على خسارة الوزن بشكل أسرع من عدم شربه.

حمض اللينوليك هو حارق دهون طبيعي يعمل أيضا على زيادة عضلاتك الخالية من الدهون. تثبت الدراسات مدى فعالية CLA في تقليل الدهون في الجسم.

من ناحية أخرى، إذا كنت تستهلك بالفعل الكثير من السعرات الحرارية، فربما لن يكون شرب الحليب كامل الدسم هو الخيار الأفضل لك.

في نهاية اليوم، إذا كانت السعرات الحرارية التي تتناولها أعلى بكثير مما يجب أن تكون عليه، فسوف يزيد وزنك. إنها معادلة بسيطة بهذه السهولة.

يوصي معظم الناس بشرب كوبين فقط من الحليب يوميا. فقط تذكر أنه يجب بالابتعاد عن الحليب إذا رفضه جسمك لأنه من المحتمل أن يسبب ضررا أكثر من نفعه.

شاي pu-erh

مشروب التخسيس الخامس في قائمة أفضل 10 مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف هو شاي pu-erh.

سمعت لأول مرة عن شاي pu-erh منذ سنة وتم الإشادة به لأنه يحرق الدهون ولآثاره المضادة للالتهابات. لقد لفت انتباهي لذلك طلبته على الفور عبر الإنترنت لتجربته.

يمكن وضعه في الماء الساخن لصنع الشاي. إنها عملية مثيرة للاهتمام لصنع الشاي، لكن فوائد المشروب في إنقاص الوزن تستحق العناء.

لم أكن متأكدا تماما مما أتوقعه من حيث المذاق ولكن يجب أن أعترف أنه جيد. شاي Pu-erh هو من الناحية الفنية شاي أسود قديم من الصين.

إنها مرحلة ما بعد التخمير مما يعني أنه مر للتو بعملية تخمير مع تخزين طويل الأمد. وجدت هذه الدراسة أن الفئران التي شربت شاي بو إيره فقدت كمية كبيرة من وزن الجسم.

الليمون مع الماء

يوجد حقا مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف والتي تتضمن شرب الليمون مع الماء. إنه مشروبي المفضل لأنه سهل ومتوافر في كل بيت.

يعد الليمون مع الماء أحد مشروبات إنقاص الوزن التي تم تسويقها بشكل مفرط على أنها جرعة سحرية، وهو أمر بعيد عن الواقع. نعم، له بعض الفوائد لمساعدتك على إنقاص الوزن، لكن لا تتوقع أن يصنع المعجزات.

يحتوي الليمون نفسه على كمية جيدة من العناصر الغذائية مثل فيتامين C والفلافونويد للمساعدة في تقليل أمراض القلب والأوعية الدموية. هذه ليست الأسباب الوحيدة لشرب الماء بالليمون أيضا.

الحيلة مع ماء الليمون هي أنه يشجعك على شرب المزيد من الماء وبالتالي ترطيب نفسك. الكثير من الناس لا يهتمون بشرب الماء.

قد ترغب فقط في توخي الحذر قليلا عند الإفراط في شربه لأن الحموضة الموجودة في الليمون قد تؤدي إلى تآكل أسنانك.

عادةً ما أحب أن أشرب الماء بالليمون على الريق أول شيء في الصباح بعد شرب كوبين من الماء لترطيب جسدي وتحضيره لليوم. يمكنك أيضا مزج عصير الليمون مع بعض عصير الكرفس أو الكمون للحصول على المزيد من الفوائد.

مسحوق البروتين

إذا كنت تبخث عن مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف، يمكنك إضافة مسحوق البروتين الى القائمة.

يسأل العديد من الأشخاص عما إذا كان مسحوق البروتين آمنًا بالنسبة لهم للشرب. الحقيقة هي أنه آمن بنسبة 100% بل ومن الجيد أن تحصل عليه.

يمكن لمسحوق البروتين عالي الجودة أن يزيد من فقدان الدهون مع الحفاظ على عضلاتك الخالية من الدهون. معظم الناس يريدون فقط أن يصبحوا أنحف، ولكن إذا لم يكن لديك أي قوة عضلية، فسوف ينتهي بك الأمر مثل بالون اسفنجي مفرغ من الهواء.

يعد الحصول على البروتين في الصباح الباكر فعالا جدا في رفع معدل التمثيل الغذائي لديك. أعلم أنه من الصعب على الكثير من الأشخاص تناول الطعام في وقت مبكر جدا من اليوم، لذا أنصحهم بتناول مخفوق البروتين لتغطية قواعدهم.

15 الى 20 جراما من البروتين في المرة الواحدة يكفي لمعظم الناس لمعرفة الفوائد. إذا كنت تبحث عن مسحوق بروتين جيد، فتأكد من أنه عالي الجودة. المنتجات الرخيصة عادة ما تكون مليئة بالمكونات الاصطناعية.

عصير المغذيات الدقيقة

لقد جربت عصير المغذيات الدقيقة منذ أكثر من عام ولا أستطيع أن أخبرك بمدى التحسن الذي شعرت به منذ ذلك الحين. ابتكرته الدكتورة روندا باتريك لمساعدة الأشخاص على استهلاك المغذيات الدقيقة التي لم يحصلوا عليها في وجباتهم الغذائية بسهولة أكبر.

مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف

هناك المزيد من الأبحاث التي تظهر أن عدم تلبية متطلباتك من المغذيات الدقيقة مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم وما إلى ذلك يمكن أن يؤدي إلى العديد من الأمراض وتعطل عملية التمثيل الغذائي.

لقد لاحظت شخصيا أنني أشعر بأن لدي الكثير من الطاقة وأن حالتي المزاجية تتحسن كثيرا عندما أشرب عصير المغذيات الدقيقة هذا.

أعرف أن مذاق معظم عصائر الخضار مقزز، لكن التفاح والتوت الموجود في هذه العصائر يساعدان حقا في تحليتها. من الأسهل أيضًا استخدام الخلاط لتحضير العصير بدلا من مواجهة متاعب استخدام العصارة.

إذا كنت تواجه مشكلة في إدراج هذه الخضار والفواكه في نظامك الغذائي يوميا، فإنني أنصحك بشرب عصير المغذيات الدقيقة هذا.

ماء جوز الهند

هناك شيء مدهش في شرب ماء جوز الهند في يوم صيفي حار. يعد ماء جوز الهند أحد مشروبات إنقاص الوزن الجيدة لأنه رائع لإعادة الترطيب ويحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم.

لم أكن أعتقد أبدا أن ماء جوز الهند هو من افصل 10 مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف ويمكن أن يساعد على إنقاص الوزن. قبل أن أعرف ذلك، اعتقدت أنك يجب أن تكون عالقا في جزيرة في مكان مجهول لتشربه.

مغظم الأبحاث وجدت أن ماء جوز الهند فعال مثل المشروبات الرياضية الأخرى في إعادة ترطيب الجسم.

إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم، ففكر أيضًا في شرب ماء جوز الهند لمحتواه العالي من البوتاسيوم. البوتاسيوم رائع لخفض معدل ضربات القلب.

خل التفاح

المشروب الأخير في قائمة أفضل 10 مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف هو خل التفاح. وما أدراك ما خل التفاح.

خل التفاح هو أحد العلاجات الشعبية القديمة التي أخبرتك عنها جدتك.

تبين أن الجدة كانت على حق، حيث توصل العلم إلى بيانات تثبت فوائد هذا الإكسير الفائق لفقدان الوزن.

وقد وجد أنه يخفض مستويات السكر في الدم، ويحارب مرض السكري، ويخفض مستويات الأنسولين، ويزيد من حرق الدهون في الكبد.

عادةً ما أحب أن أشرب ملعقة كبيرة قبل العشاء قليلا للحصول على فوائد استقرار نسبة السكر في الدم. يمكن أيضا شرب خل التفاح قبل الوجبة أو بعدها لتحسين الهضم.

ولكن تجنب شرب خل التفاح على الريق اذا كان لديك أي مشاكل في المعدة. من الأفضل أيضا تخفيف خل التفاح بكوب من الماء.

عند شراء خل التفاح، تأكد من العثور على خل التفاح العضوي. سيكون لخل التفاح هذا أكبر قدر من الفوائد.

الخلاصة

يمكنك أن ترى من القائمة أعلاه 10 مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف.

لا أحد يحب أن يقتصر على خيار واحد أو اثنين فقط، لذا كلما زادت كمية البدائل عالية الجودة، كان ذلك أفضل.

على الرغم من أن كل مشروب ذكرته أعلاه قد لا يكون مناسبا لك، إلا أنني متأكد من أن هناك عددا لا بأس به مناسب.

جميع مشروبات خسارة الوزن المذكورة أعلاه هي خيارات رائعة. الآن كل ما عليك فعله هو جعلها جزءا ثابتا من روتينك اليومي.

السابق
كيفية انقاص الوزن بسرعة
التالي
الصيام لمدة 3 ايام: ماذا يحدث عند عدم تناول الطعام لمده 72 ساعة؟