تطبيقات

تطبيق دايركت .. كيف احصل على كود خصم دايركت ؟

تطبيق دايركت

تزداد الأسئلة حول تطبيق دايركت Direct App وأهميته في السفر، يوفر هذا التطبيق العديد من الخدمات الرائعة التي تساهم في إنهاء إجراءات السفر المطلوبة بسهولة تامة وخلال فترة وجيزة.

هل تطبيق دايركت آمن؟ هل تطبيق دايركت للسعوديين فقط؟ ما هو كود خصم دايركت؟ ما رقم دايركت؟ من الأسئلة الشائعة التي يزداد البحث عنها على الإنترنت من قبل العديد من المستخدمين.

سنستعرض في موقع الشامل الإجابة على كافة الأسئلة التي تتبادر إلى أذهان الكثيرين عن تطبيق دايركت للتعرف على مزايا التطبيق وخدماته بشكل جيد ومن ثم استخدامه بنجاح.

هل تطبيق دايركت امن؟

يشعر البعض بالقلق من استخدام التطبيقات المختلفة بسبب الحاجة إلى إدراج بيانات شخصية، لا داعي للقلق مع تطبيق دايركت حيث يوفر آلية آمنة وإجراءات خاصة لعمليات الدفع الإلكتروني، مما يضمن حماية البيانات الخاصة بالعملاء.

يعتمد دايركت اب على مجموعة من التقنيات الحديثة التي توفر الحماية الكاملة للبيانات الشخصية لكل عميل، فيمكنك البدء في استخدامه والاستفادة من خدماته في مجال السفر.

هل تطبيق دايركت للسعوديين فقط؟

نعم، يقدم دايركت اب الكثير من خدمات السفر للمواطنين السعوديين فقط منها تحضير وترجمة الوثائق اللازمة للسفارات، متابعة الطلب، واستلام الجوازات بعد استخراج التأشيرة، وغيرها من الخدمات.

إقرأ أيضا:تحميل شي أن | كيفية الشراء من شي ان بدون جمارك

الآن يمكنك استخراج تأشيرات السفر السياحية والدراسية بخطوات بسيطة إلى أكثر من 20 دولة في العالم، والحصول على المعلومات التي تحتاج إليها من الدعم الفني المتاح في تطبيق دايركت.

كل ما تحتاج إليه هو اختيار الدولة التي تريد السفر إليها، والتعرف على متطلبات التأشيرة المتوفرة في التطبيق، وإدخال البيانات المطلوبة ثم متابعة الطلب من خلال التطبيق للتحقق من حالته.

كيف احصل على كود خصم دايركت ؟

يمكنك الحصول على العديد من الخصومات على الخدمات المتاحة في دايركت اب من خلال كود خصم دايركت الذي يوفر لك الحصول على الخدمات الخاصة باستخراج تأشيرات السفر أو الحجوزات بأسعار مخفضة.

يقدم تطبيق دايركت كود خصم بنسبة 10% على جميع الخدمات، مما يتيح لك السفر غلى الوجهة التي تتطلع إليها للحصول على التعليم المناسب في أفضل المعاهد، وحجز الطيران والفنادق بتخفيضات لا مثيل لها.

لا تفكر كثيرًا قبل تحميل دايركت اب واستخدامه من خلال هاتفك المحمول سواء كان اندرويد أو ايفون، حيث يدعم التطبيق أجهزة الاندرويد والايفون.

يمكنك تحميل دايركت اب على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد من هنا، أما إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام تشغيل iOS فيمكن تحميله من هنا.

إقرأ أيضا:منصة العمل التطوعي..رابط تحميل تطبيق منصة العمل التطوعي

دايركت فيزا شنغن

استخراج فيزا شنغن من الخدمات المتاحة في تطبيق دايركت، حيث يوفر التطبيق فيزا شنغن التي يرغب العديد من الأشخاص بالحصول عليها للسفر إلى دول الشنغن وتشمل 26 دولة أوروبية.

تتيح فيزا شنغن للمسافر التنقل بين دول الشنغن بسهولة دون الحاجة إلى إجراءات معقدة، ومن أهم دول الشنغن فرنسا، ألمانيا، هولندا، بلجيكا، إسبانيا، السويد، النمسا، إيطاليا، النرويج، سويسرا، بولندا، اليونان، وغيرها.

إذا كنت بحاجة إلى السفر إلى دول الشنغن والحصول على فيزا شنغن عبر دايركت اب، اتبع الخطوات الآتية:

  • تحميل دايركت اب على هاتفك المحمول.
  • قم بتثبيت التطبيق على الهاتف.
  • فتح التطبيق وإدخال البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول وتشمل الاسم، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني.
  • الاطلاع على متطلبات فيزا شنغن.
  • تحديد الوجهة التي تريد السفر إليها من دول الشنغن.
  • تقديم المستندات المطلوبة للحصول على التأشيرة بنجاح.

رقم دايركت كيف اتواصل معهم ؟

كيف اتواصل مع تطبيق دايركت؟ يمكنك الحصول على معلومات حول تأشيرات السفر والخدمات التي يقدمها تطبيق دايركت بسهولة من خلال الطرق الآتية:

إقرأ أيضا:تنزيل برنامج vivacut للكمبيوتر والايفون والاندرويد
  • الاتصال على الرقم الموحد للإجابة على أسئلتك واستفساراتك فيما يتعلق بالتأشيرات 920014118.
  • التواصل عبر واتساب وإجراء محادثة فورية من خلال 0115122170.
  • التواصل مع خدمة العملاء المتاحة في تطبيق دايركت عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا عن تطبيق دايركت الذي تناولنا من خلاله الإجابات التفصيلية على جميع الأسئلة، وأوضحنا أهم المعلومات التي تساعدك على استخدام التطبيق بفعالية لاستخراج تأشيرات السفر بسهولة وسلاسة.

فقط حمل تطبيق دايركت على هاتف الاندرويد أو الايفون وابدأ باستخدامه في أي وقت ومن أي مكان  لإصدار تأشيرة سفرك إلى الدولة التي ترغب في السفر إليها.

السابق
ما هي نقطة ضعف الرجل في الحب؟ 4 طرق تجعله يشعر بالجنون تجاهك
التالي
انا معجبة بشخص كيف أجعله يحبني؟