وظائف

أفضل 14 موقع شغل اون لاين بالدولار

أفضل موقع شغل اون لاين بالدولار

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن شغل اون لاين, فإن الإنترنت يوفر مجموعة كبيرة من الاحتمالات, مما يجعل العثور على أفضل موقع شغل اون لاين بالدولار أمرا صعبا بعض الشيء.

ولكن لا تقلق, ستتعرف من خلال هذه المقالة على طرق الحصول على وظائف اون لاين من المنزل, وكيف تختلف عن بعضها البعض. بعد ذلك, أثناء تقدمك لأي وظيفة عن بعد, يمكنك معرفة أي منها يتوافق بشكل أفضل مع العمل الذي تبحث عنه.

فيما يلي أهم 14 موقع شغل اون لاين بالدولار للاختيار من بينها:

Flexjobs

Flexjobs هو موقع شغل اون لاين بالدولار متخصص في البحث فرص العمل عن بعد, بما في ذلك وظائف الفريلانس, وبدوام جزئي, و وظائف بدوام كامل. هناك فئات واسعة من فرص العمل, من التعليم والتدريب إلى الصحافة ووظائف الكتابة.

يضمن موقع Flexjobs أن كل وظيفة مدرجة على الموقع الإلكتروني حقيقية. يقوم بالتحقق من جميع الوظائف وفحصها, واستبعاد الشركات المزيفة. على عكس مواقع البحث عن عمل الأخرى, لا يعرض Flexjobs أي إعلانات على صفحته.

للعثور على شغل اون لاين, يحتاج المستخدمون إلى التسجيل واختيار الخطة المناسبة.

إقرأ أيضا:أفضل 10 وظائف اونلاين من المنزل بدون خبرة

يمكن للمستخدمين الدفع مقابل اشتراكهم باستخدام بطاقة مسبقة الدفع أو PayPal. مع ضمان استرجاع الأموال لمدة 30 يوم. مما يعني أنه يمكنك استرداد أموالك بالكامل إذا لم تكن راضيا عن الخدمة.

WeWorkRemotely

WeWorkRemotely.com هو موقع شغل اون لاين بالدولار ممتاز للعمل على الإنترنت بدوام كامل. يوفّر عشرات فرص العمل مدفوعة الأجر في مختلف المجالات.

تتضمن بعض الوظائف: البرمجة ودعم العملاء والإدارة والتصميم والتسويق. الكثير من الشركات الناشئة الجديدة والمثيرة تنشر وظائف عن بعد هنا, ولكنك ستجد المزيد من الشركات المعروفة أيضا.

Freelancer.com

Freelancer.com هو موقع متخصص في العمل الحر حيث يتعاون المحترفون والشركات من جميع أنحاء العالم في مشاريع مختلفة. بفضل المجموعة الواسعة من الخبرات, يمكن للعملاء بسهولة العثور على خبير من أي نوع.

يمكنك التسجيل كمستقل أو صاحب عمل. عند التسجيل كموظف مستقل سيطلب منك ملء استمارة تسجيل قصيرة. قدم معلومات مفصلة, بما في ذلك مهاراتك وخلفيتك التعليمية وخبراتك في العمل.

بالإضافة إلى المشاريع المتاحة, هناك العديد من المسابقات, مثل الأعمال المرئية أو التصميمية. يمكن للمستقلين الاستفادة من هذه المسابقات وكسب المال أيضا.

إقرأ أيضا:أفضل 10 وظائف اونلاين من المنزل بدون خبرة

ستحصل على أجرك الكامل بعد الانتهاء من الوظيفة. ومع ذلك, تحصل المنصة على 10٪ من إجمالي أرباحك للمسابقات والمشاريع الثابتة. مثل معظم منصات العمل الحر, يمكنك اختيار استخدام PayPal أو التحويل البنكي للسحب.

TaskRabbit

TaskRabbit هو موقع شغل اون لاين بالدولار يربط العملاء بالفريلانسر للمساعدة في المهام اليومية المختلفة.

على عكس معظم مواقع العمل الحر التي توفّر وظائف احترافية, يوفّر TaskRabbit قائمة بمهام بسيطة, مثل الأعمال المنزلية وتركيب الإضاءة والتسليم. للبدء, ما عليك سوى التسجيل في TaskRabbit وتحديد منطقتك وفئتك وتحديد معدل الأجر بالساعة.

مع كل عملية تسجيل, يقوم فريق TaskRabbit بمراجعة وفحص الملف. بمجرد الموافقة على ملف التعريف, سيتعين على العامل المستقل دفع رسوم تسجيل ثم يمكنه البدء في اكتشاف الوظائف وإدارة العمل من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

عندما تكمل مهمة ما, عليك ارسال فاتورة يساعات العمل. سيقوم العملاء بعد ذلك بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي المسجل. لا يتقاضى TaskRabbit سوى رسوم الخدمة من العملاء, لذلك سيحصل المستقلون على كامل

People Per Hour

People Per Hour هو موقع شغل اون لاين بالدولار وعمل حر يساعد الشركات في العثور على موظفين مستقلين محترفين لتوظيفهم بالساعة أو لكل مشروع. هناك الملايين من الفريلانسر من مختلف التخصصات مثل العلاقات العامة والتسويق والصحافة.

إقرأ أيضا:وظائف عن بعد للنساء بدخل شهري ثابت

يمكن لأصحاب الأعمال الحرة التسجيل في People Per Hour مجانا والبدء في إنشاء ملف تعريف. سيتم مراجعة كل طلب قبل الموافقة عليه. بمجرد الموافقة, يمكن للموظفين المستقلين البدء في تصفح الوظائف في فئات متعددة.

مثل معظم مواقع الفريلانسر، تفرض People Per Hour رسوم خدمة. لحسن الحظ, ستنخفض الرسوم كلما عملت أكثر.

Upwork

في Upwork, يمكن للمحترفين الموهوبين إنشاء ملف تعريف يساعدهم في إبراز مهاراتهم وخبراتهم . يرحب الموقع بالباحثين عن عمل في العديد من المجالات.

عندما يكون لدى العملاء مشروع أو مهمة ويرغبون في توظيف محترف لإكمالها, يمكنهم إنشاء إعلان عن وظيفة. يمكن للمهنيين المستقلين المهتمين بعد ذلك تقديم مقترحاتهم للوظيفة. يمكن للعميل بعد ذلك مراجعة الطلبات. واختيار وإدارة العرض الأفصل من خلال المنصة.

تساعد منصة Upwork أيضا المستقلين والشركات على إدارة علاقاتهم المهنية. يتضمن ذلك الاتصالات وسجلات الوقت والمدفوعات.

Shoghlonline

إذا كنت تبحث عن موقع شغل اون لاين بالدولار عربي, قم بالدخول الى shoghlonline.com.

شغل أون لاين هي منصة عربية للعمل الحر عن بعد تم تأسيسها في عام 2015 لتوفير فرص عمل على الإنترنت, حيث يتم جمع بين المستقلين الباحثين عن فرص عمل من المنزل, وكذلك أصحاب الأعمال والمشروعات الذين يبحثون عن أشخاص لتنفيذ وإدارة أعمالهم عن بعد.

يوجد أكثر من 50 ألف عامل حر يستخدم منصة ShogholOnline في مختلف المجالات.

SimplyHired

SimplyHired عبارة عن موقع شغل اون لاين بالدولار للبحث عن وظائف من المنزل حيث يمكن للشركات نشر فرص عمل مجانا. كما أنه يجمع عروض العمل من جميع أنحاء شبكة الإنترنت في صفحة واحدة. يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الإستخدام, مما يسهل تصفح الوظائف حسب كل فئة.

هناك العديد من فرص العمل في مجالات مختلفة, بما في ذلك التمويل والتسويق. للعثور على وظيفة عن بعد, ما عليك سوى ملء مربع البحث بالكلمات الرئيسية ذات الصلة. يمكنك كتابة Remote Jobs Online أو Remote فقط على سبيل المثال. للحصول على المزيد من النتائج ذات الصلة, قم بملء مدينتك أو ولايتك أو الرمز البريدي.

يمكن للباحثين عن شغل اون لاين بالدولار أيضا الوصول إلى ملف الشركة لمعرفة المزيد من المعلومات, مثل نظرة عامة على راتب الشركة, وقائمة المزايا المقدمة, والمراجعات المقدمة من موظفيها الحقيقيين.

يمكن للأشخاص تصفح SimplyHired بدون انشاء حساب. ومع ذلك, سيمنحك التسجيل إمكانية الوصول إلى أدوات العمل المختلفة, مثل إنشاء السيرة الذاتية.

إذا كنت تبحث عن وظيفة مدخل بيانات عن بعد, فسوف تجد وظائف إدخال بيانات عديدة وبرواتب جيدة من خلال SimplyHired.

Guru

Guru هو مكان للعاملين لحسابهم الخاص والشركات في جميع أنحاء العالم للعمل معا. يمكن للشركات توظيف محترفين ذوي مهارات مختلفة, مثل المبرمجين ومصممي الجرافيك ومديري المشاريع والمنتجات.

إنه موقع شغل اون لاين بالدولار يجعل من السهل تصفح قوائم الوظائف وتقديم عروض الأسعار للعملاء. ابدأ بالتسجيل وإنشاء ملف تعريف خاص بك. سيقدم النظام توصيات وظيفية بناءً على مجموعة المهارات وخبرة العمل لديك.

يمكن للعاملين لحسابهم الخاص (الفريلانسر) تقديم عطاءات لمشاريع طويلة أو قصيرة الأجل وإعطاء سعر ثابت لكل مشروع. هناك طرق متعددة للسحب, بما في ذلك PayPal والتحويل المصرفي. والأهم من ذلك, يضمن Guru الحصول على أموالك في الوقت المناسب مع حماية SafePay.

يمكنك التسجيل في Guru مجانا. ومع ذلك, تتضمن خطط العضوية المدفوعة المزيد من الأدوات لإبراز ملفك الشخصي.

LinkedIn Jobs

يُعرف LinkedIn بأنه منصة تواصل احترافية, ولكنه موقع شغل اون لاين بالدولار أيضا لأنه لديه صفحة وظائف. تضم المنصة أكثر من 700 مليون شخص من أكثر من 200 دولة.

يمكن للمحترفين إنشاء حساب LinkedIn وعرض مهاراتهم وخبراتهم المهنية والتواصل مع أشخاص آخرين في مجال عملهم.

يمكن لأصحاب العمل نشر الوظائف مباشرة على المنصة, والتي تكون مرئية لأي شخص مسجل على لينكد إن. يمكن لأولئك الذين يسعون إلى وظائف جديدة تصفح الوظائف الشاغرة والتقدم إلى فرص العمل التي تتناسب مع مهاراتهم باستخدام ملفهم الشخصي على LinkedIn.

Indeed

Indeed.com هو أفضل موقع شغل اون لاين بالدولار حاليا. كل ما عليك فعله هو كتابة “Remote” في البحث وسوف يظهر لك الاف فرص العمل من المنزل.

لديهم أكثر من 200 مليون زائر كل شهر حيث يعمل على الجمع بين المرشحين للوظائف وأصحاب العمل.

يسمح Indeed.com للمستخدمين بإنشاء حساب مجاني وتصفح الوظائف باستخدام العناوين أو الكلمات الرئيسية أو الشركة, بالإضافة إلى المواقع الجغرافية للعثور على الوظائف التي تفي بمؤهلاتهم.

عندما تجد فرصة شغل اون لاين تتماشى جيدا مع ما تبحث عنه, يمكنك التقدم من خلال منصة إنديد بسهولة لغالبية الوظائف.

Craigslist

اكتسب Craigslist شهرته كمنصة اعلانات حيث يمكن للأشخاص إنشاء منشورات لمجموعة متنوعة من الفئات. يمكن أيضا اعتباره موقع شغل اون لاين بالدولار لأنه يمكنك الدخول الى قسم الوظائف والبحث عن اعلانات التوظيف.

من خلال Craigslist, يمكن للناس دفع رسوم لنشر فرص العمل. بصفتك باحث عن عمل, يمكنك تصفح هذه الوظائف الشاغرة مجانا. ستحتوي القوائم على معلومات حول كيفية التقدم للوظيفة.

Skip the Drive

كما يوحي الإسم. Skip the Drive هو موقع شغل اون لاين بالدولار يحتوي على لوحة وظائف مجانية وسهلة الاستخدام مليئة بفرص العمل عن بُعد.

تشمل فئات العمل المجالات التقنية المعتادة, بالإضافة إلى مجالات أخرى مثل الاستشارات والتمريض والإدارة والتأمين والمبيعات. ابحث من خلال الكلمات المفتاحية أو الفئة, أو استخدم أحد الفلاتر المقترحة للموقع لتضييق نطاق الخيارات.

Crossover

Crossover هو أهم موقع شغل اون لاين بالدولار للعمل عن من المنزل. ستجد على موقعهم على الإنترنت هذا الشعار: “سيتم بناء مستقبل القوى العاملة العالمية لدينا من فرق تتعاون من كل ركن من أركان العالم “.

يرعى Crossover بعضا من فرص العمل عن بُعد الأكثر ربحا في جميع أنحاء العالم والتي تشمل وظائف المبيعات والتسويق والتمويل وتطوير البرمجيات والعمليات والإدارة التنفيذية.

ستجد أي شيء, من وظيفة مساعد إداري براتب 30000 دولار في السنة إلى رئيس قسم التسويق براتب 400000 دولار في السنة.

كيف تختار أفضل موقع شغل اون لاين بالدولار؟

إليك طريقة اختيار أفضل موقع شغل اون لاين بالدولار للتأكد من أنه جدير بالثقة.

  1. الأحكام والشروط. عند الدخول الى أي موقع شغل اون لاين, قم بقراءة الأحكام و الشروط جيدا والتي تحميك وتعرفك على حقوقك وواجباتك.
  2. خدمة دعم العملاء. توفر كل منصة شغل اون لاين خدمة لدعم العملاء وارشادهم لحل أي تحديات قد تحصل.
  3. طرق السحب. يمكن للفريلانسر تلقي الأموال من خلال خيارات دفع متعددة, مثل التحويل البنكي والدفع الإلكترونية وبايونيير وبايبال. ومع ذلك, قم بالتحقق جيدا من طرق الدفع عند التقدم لأي وظيفة عن بعد للتأكد من أنها مناسبة لك.
السابق
أفضل تطبيقات التعارف والمواعدة للقاء أشخاص جدد
التالي
أفضل مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات