الربح من الانترنت

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي 

مواقع للعمل في التفريغ الصوتي

تتيح أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي لأي شخص الربح من الانترنت و العمل من المنزل و الربح من التفريغ الصوتي باللغة العربية. هل لديك جهاز كمبيوتر محمول به اتصال إنترنت عالي السرعة؟ هل يمكنك كتابة ما تسمع؟ هل أنت بالفعل كاتب؟

إذا, سيكون من السهل جدا الحصول على وظائف تفريغ صوتي والعمل في المنزل.

العديد من مواقع الربح من التفريغ الصوتي لا تتطلب خبرة.

طالما أنك تفهم لغة الملف أو الفيديو وتستطيع كتابة ما تسمع, وتتمتع بسرعة كتابة مقبولة, فأنت حر في التقدم للعمل و ربح المال من الانترنت.

لذلك, إذا كنت تستمتع بالعمل الحر, يمكنك البدء الآن من خلال أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي.

هيا بنا نبدأ.

شروط مواقع الربح من التفريغ الصوتي

وظائف مواقع الربح التفريغ الصوتي Transcription Jobs هي مهام عن بُعد تتطلب منك تحويل الصوت الى نص, أو تحويل الفيديو الى نص. بشكل أساسي, سيتعين عليك الاستماع إلى الملفات التي تم تعيينها لك وكتابتها بدقة.

لا تحتاج إلى أي خبرة أو تعليم رسمي للتسجيل. ومع ذلك, يجب أن تتمتع بسرعة كتابة وقوة استماع جيدة ودقة. يمكنك تحقيق كل هذا بسهولة من خلال الممارسة.

إقرأ أيضا:الربح من الانترنت في لبنان: 10 طرق مجرّبة لربح المال

إلى جانب ذلك. هناك بعض الأدوات التي ستحتاجها.

بادئ ذي بدء, ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر يعمل بسلاسة واتصال إنترنت عالي السرعة.

تعد السماعات ضرورية أيضا بحيث يمكنك التركيز على الأصوات لمساعدتك على العمل بشكل أسرع.

الأهم من ذلك, يجب أن تتحلى بالصبر. في حين أن البحث عن مواقع للعمل في التفريغ الصوتي قد يبدو مهمة سهلة, إلا أنه قد يكون محبطا أيضا بعض الشيئ في البداية – غالبا ما تكون بعض الملفات الصوتية بجودة سيئة.

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي

إليك أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي التي يمكنك أن تبدأ الآن في الربح من الانترنت منها.

1. موقع Rev

مع أكثر من 750000 زبون حول العالم, يُعد Rev أحد أفضل مواقع للعمل في التفريغ الصوتي.

يبحث موقع Rev للترجمة دائما عن أشخاص يتقنون اللغة الإنجليزية ويهتمون بالتفاصيل. هذه فرصة قوية لأي شخص يبحث عن فرصة عمل عن بعد.

لست بحاجة إلى أي خبرة للتسجيل و الربح من موقع Rev, ما عليك سوى اجتياز اختبار بسيط في القواعد وتقديم مثال عن عملك, ولك مطلق الحرية في البدء.

إقرأ أيضا:شرح موقع InboxDollars لربح المال من الانترنت

2. موقع GoTranscript

عند البحث عن مواقع للعمل في التفريغ الصوتي بالعربي, ستجد GoTranscript في المقدمة.

لست بحاجة إلى أن تكون متمرسا في مجال Transcription أو لديك سرعة في الكتابة لكي تتمكن من التسجيل في موقع GoTranscript. علاوة على ذلك, سيدفعون لك حوالي 0.60 دولار لكل دقيقة.

يمكنك العمل من أي مكان في العالم و يمكنك تحديد ساعات العمل الخاصة بك, حسب وقت فراغك.

بالإضافة إلى ذلك, يوفر موقع GoTranscript الدفع بطريقة آمن. يتم الدفع أسبوعيا من خلال PayPal و Payoneer.

كل ما عليك فعله هو التسجيل و حل اختبار موقع gotranscript وتدوين بعض الملاحظات. إذا تم اختيارك, فسيتم إعلامك في غضون أسبوع, ويمكنك البدء في العمل.

3. موقع Scribie

Scribie عبارة عن موقع تفريغ صوتي عالي التصنيف حيث يمكنك الحصول على الكثير من الملفات الصوتية والفيديوهات.

لسوء الحظ, موقع Scribie يدفع أقل من مواقع للعمل في التفريغ الصوتي المماثلة. ومع ذلك, فهو ممتاز للمبتدئين لبدء حياتهم المهنية.

إقرأ أيضا:الربح من الانترنت في الامارات: 12 طريقة مجرّبة ومضمونة

ربما يرجع سبب انخفاض المدفوعات إلى أن معظم الملفات التي يقدمونها تكون قصيرة وسهلة. بشكل أساسي, تأتي هذه الأصوات من المكالمات الهاتفية والمقابلات.

لديك وقت تسليم إلزامي يبلغ ساعتين لكل ملف. يمكنك ربح 5 دولار إلى 20 دولار لكل ملف مدته ساعة وفقا لمستوى الصعوبة ومدى سرعة إرسال النصوص الخاصة بك.

علاوة على ذلك, فإن وظائف Scribie مرنة للغاية. يمكنك العمل من المنزل متى كنت متفرغا و اختيار الملفات التي تريد العمل عليها.

أيضا, لا يدفعون إلا من خلال PayPal, لذلك ستحتاج إلى أن يكون لديك حساب PayPal لبدء العمل.

4. موقع TranscribeMe

إذا كنت تبحث عن مواقع للعمل في التفريغ الصوتي, فمن المرجح أن تكون قد صادفت موقع TranscribeMe. إنه من أفضل المواقع شهرتا وتصنيفا.

ما يميز TranscribeMe هو أنه يدفع أكثر من نظرائه نسبيا. يمكنك كسب ما يتراوح بين 15و 22 دولار لكل ملف مدته ساعة. يفتخر الموقع بأن أصحاب الدخل المرتفع يكسبون حوالي 2200 دولار شهريا.

علاوة على ذلك, فإن TranscribeMe لديه جدول رواتب أعلى للمهنيين القانونيين والطبيين. لذلك إذا كنت طالبا وتحتاج إلى بعض النقود الإضافية, فهذا الموقع مناسب لك.

التسجيل في TranscribeMe مجاني, ويمكنك تحديد الساعات التي ستكون متاحا فيها للعمل.

سيتعين عليك إجراء اختبار قصير لإثبات أهليتك للوظيفة. إذا نجحت في الاختبار, فسوف تحصل على الوظيفة. الدفع يتم من خلال PayPal.

5. موقع CastingWords

CastingWords مناسب للمبتدئين الذين يبحثون عن مواقع للعمل في التفريغ الصوتي.

بينما توفر الشركات الأخرى فرصا محدودة للمبتدئين وتفضل الأشخاص ذوي الخبرة, يقدم موقع CastingWords فرص متساوية للجميع.

عند التسجيل, ستحتاج إلى إعطاء بعض المعلومات الشخصية مثل بريدك الإلكتروني. سيعلمك الموقع إذا تم قبولك, وستتمكن من الوصول إلى قائمة الوظائف المتاحة.

لدى CastingWords نظام تصنيف لمستخدميها. سوف يمنحك الموقع درجة على أدائك لكل مهمة تكملها. يمكن لأصحاب الرتب العالية الحصول على وظائف ذات رواتب أعلى. عادة, يمكنك أن تكسب حوالي 0.50 دولار لكل دقيقة.

6. موقع GMR Transcription

تقدم شركة GMR Transcription فرص و وظائف عن بعد ممتازة للعاملين لحسابهم الخاص. يمكنك كسب بين 1000 إلى 3000 دولار شهريا, اعتمادا على مهاراتك ومؤهلاتك وصعوبة الملف الصوتي الذي تم تعيينه لك.

إلى جانب ذلك, يحتوي الموقع على برنامج مكافآت للمحترفين وذوي الخبرة.

شركة GMR Transcription مقرها في الولايات المتحدة, لكنهم يقبلون كل من يريد العمل عن بعد من جميع أنحاء العالم.

علاوة على ذلك, لديهم مجموعة متنوعة من وظائف الترجمة و وظائف Transcription.

التسجيل في GMR Transcription سهل. عليك كتابة بعض المعلومات الأساسية وإرسال سيرتك الذاتية. بعد ذلك, ستتلقى رسالة بريد إلكتروني حول تفاصيل الاختبار.

إذا تم اختيارك, فسوف يتصلون بك في غضون أسبوعين. أيضا, ستكون تحت المراقبة حتى تقوم بتفريغ ما لا يقل عن ساعتين من ملفات الفيديو أو الصوت.

العديد من مواقع الربح من الانترنت و منصات العمل الحر مثل موقع Flexjobs تحدثوا عن الموقع بشكل إيجابي. لذلك, قمت بإضافته الى قائمة أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي.

7. موقع QuickTate

QuickTate هي شركة تفريغ صوتي معروفة تتعامل مع أكبر الشركات مثل Coca Cola و Ford.

بينما تتطلب مواقع الربح من التفريغ الصوتي الأخرى تفريغ المحاضرات ومقاطع الفيديو والمقابلات, سيتعين عليك هنا العمل مع ملفات البريد الصوتي والمذكرات الصوتية والمكالمات الهاتفية والخطب.

هناك نقطة أخرى مختلفة مع موقع QuickTate وهي أنه يدفع أسبوعيا من خلال PayPal. في المتوسط, تدفع المنصة حوالي 5 إلى 10 دولارات لكل ساعة, اعتمادا على الوظيفة التي تتولاها.

على الرغم من عدم الحاجة إلى خبرة سابقة للتسجيل وبدء العمل مع QuickTate, فلا يزال يتعين عليك اجتياز اختبار. بمجرد اجتياز الاختبار, يمكنك الوصول إلى قوائم الوظائف والبدء في العمل عن بعد.

للتسجيل, إضغط على Become a Transcriber أسفل الموقع.

8. موقع SpeechPad

أثناء البحث عن أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي, وجدت SpeechPad الذي كان يعرف سابقا باسم Speechlink. توظف المنصة أشخاصا من جميع أنحاء العالم, ويتكّون معظم العمل على Speechpad من مقابلات شركات التأمين.

إذا أردت التسجيل في Speechpad, فيجب أن تكون لديك سرعة كتابة تصل إلى 40 كلمة في الدقيقة. بمجرد التسجيل, ستختبر المنصة مهاراتك في الكتابة والاستماع.

المبتدئين في SpeechPad يكسبون حوالي 0.25 دولار بالدقيقة, بينما يمكن أن يكسب المحترفون ما يصل إلى دولار واحد في الدقيقة. أفضل جزء هو أنه يمكنك الحصول على دفعات سريعة من خلال PayPal كل يوم جمعة وثلاثاء.

إلى جانب ذلك, يحتوي SpeechPad أيضا على برنامج مكافأة للذين يرغبون في زيادة أرباحهم. يحصل المؤهلون على مكافأة مع دفعاتهم الأسبوعية. يمكن أن يساعدك هذا في كسب أكثر من 20 دولار في الساعة.

مواقع للعمل في التفريغ الصوتي بالعربي

الجميع يبحث عن مواقع للعمل في التفريغ الصوتي بالعربي, وهذا أمر طبيعي. المواقع التالية ليست مواقع عربية للعمل في التفريغ الصوتي بحد ذاتها, ولكن يمكن من خلالها التسجيل والحصول على عمل عن بعد باللغة العربية.

أدناه سوف تجد أمثلة عن مواقع للعمل في التفريغ الصوتي بالعربي.

موقع Appen

يدفع موقع Appen بناءً على الكلمات والجمل وطول الملف الصوتي.

تقدم شركة Appen مهاما صغيرة عبر الانترنت لكل من المبتدئين وذوي الخبرة من جميع أنحاء العالم.

لا يوجد معدل دفع ثابت, ولكن عادةً ما يعتمد السعر على وضوح الصوت وتعقيد المشروع ومدة الملف.

يستحق Appen Connect أن يكون من أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي بالعربي, مع أنه غير متخصص في هذه الخدمة فقط. وظائف شركة Appen متعددة جدا ويوفر فرص عمل عن بعد سهلة جدا أيضا.

لقد بحثت طويلا عن مواقع للعمل في التفريغ الصوتي بالعربي, حتى وجدت شركة Appen. تجربتي معهم كانت جيدة جدا.

ملاحظة: بعد التسجيل في موقع Appen, قد لا تجد وظائف تفريغ صوتي باللغة العربية بشكل مباشر, لأن الأمر يتعلق بالطلب أحيانا. ولكن يوفر الموقع كل فترة وظائف جديدة بناء على معلومات ملفك الشخصي.

موقع Smartcat

Smartcat هو نظام وخدمة لإدارة الترجمة, ويوفر أيضا منصة تجمع المترجمين مع الزبائن.

حتى لا أطيل المقدمة كثيرا, الخطوة الأولى هي التسجيل في Smartcat for Freelancers, ثم عرض خدمة التفريغ الصوتي بالعربي “Arabic to Arabic Transcriber”.

سوف يدخل بعدها الزبائن الى موقع Smartcat لتوظيفك عند الحاجة.

طرق الدفع عديدة جدا. في حال لم يكن لديك حساب بايبال, يمكنك استلام الأموال من خلال التحويل البنكي وغيره.

تجدر الإشارة الى أنّ هناك 50 شخص فقط يقدمون خدمة التفريغ الصوتي بالعربي أثناء كتابة هذا المقال.

الخلاصة

هذه هي أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي.

يمكن الربح من التفريغ الصوتي من قبل أي شخص يمكنه فهم اللغة الإنجليزية وكتابتها.

من لا يجيد الإنجليزية, يمكنه البحث عن مواقع للعمل في التفريغ الصوتي بالعربي, وقد ذكرت بعض الأمثلة عن أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي باللغة العربية في هذا المقال.

إذا كان لديك مهارات استماع جيدة ومستعدا لزيادة سرعة الكتابة لديك, فقد يكون هذا العمل مناسبا تماما.

إذا كنت تبحث عن طريقة للعمل في المنزل, فإنّ أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي تستحق التجربة.

السابق
ما هو التسويق الرقمي “ديجيتال ماركتنج” كيف تتعلمه وأهم عوامل نجاحه
التالي
شغل اون لاين بالدولار