الربح من الانترنت

أفضل 10 مواقع شغل كتابة من البيت لربح المال يوميا

شغل كتابة من البيت

هل تبحث عن مواقع شغل كتابة من البيت؟ تعتبر وظائف إدخال البيانات خيارا مناسبا في معظم الحالات, لأنه لا يتعين عليك فعل أي مهام معقدة, ولا تحتاج إلى أي مهارات تقنية خاصة, ويمكن أن تكون طريقة سهلة لكسب المال والعمل من المنزل.

ومع ذلك, هناك الكثير من وظائف إدخال البيانات اون لاين, وقد يستغرق الأمر وقتا طويلا لمعرفة المواقع التي يجب عليك الانضمام إليها للعثور على الخيارات التي تستحق العناء.

سيساعدك هذا المقال في التعرّف على أفضل 10 مواقع شغل كتابة من البيت.

مواقع شغل كتابة من البيت

ضع في اعتبارك أن هذه ليست قائمة كاملة بمواقع الربح من إدخال البيانات. بدلا من ذلك, هذه القائمة تتضمن فقط أفضل 10 مواقع شغل كتابة من البيت, وقد أقوم بتحديثها عند الحاجة.

TimeBucks

في الأساس, TimeBucks هو موقع Get-Paid-To (GPT) لربح المال, ولكنه يوفر أيضا بعض مهام إدخال البيانات أحيانا. 

التسجيل في موقع TimeBucks مجاني, ويمكنك أيضا الربح من اكواد الكابتشا إذا كانت متوفرة.

بالمقارنة بما يمكنك كسبه من مواقع الربح من اكواد الكابتشا الأخرى, فإن أرباح موقع Timebucks جيدة جدا. إنه متاح عالميا, لذا يمكنك التسجيل في Timebucks بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. كما أنه يوفر العديد من طرق الدفع والحد الأدنى للسحب منخفض نسبيا (10 دولار).

إقرأ أيضا:شرح موقع Happy Scribe للعمل في التفريغ الصوتي

الشيء الجيد في موقع TimeBucks هو أنه يوفر طرق لربح المال عديدة جدا. يمكنك دائما الاستفادة من فرص الربح الأخرى التي يقدمها.

Flexjobs

إذا كنت تبحث عن وظائف شغل كتابة من البيت ذات رواتب جيدة والربح من إدخال البيانات, فإن Flexjobs هو من أفضل مواقع الحصول على شغل كتابة من البيت اون لاين.

إنه موقع توظيف يمكنك العثور من خلاله على الآلاف من فرص العمل عن بُعد المختلفة, بما في ذلك وظائف إدخال بيانات بدوام كامل وجزئي. إنه يختلف عن مواقع البحث عن عمل الأخرى لأنه يتم التحقق من جميع الوظائف يدويا قبل نشرها لضمان الجودة.

يمكنك الوصول إلى العديد من الأدوات لمساعدتك في الحصول على وظيفة شغل كتابة من البيت.

يوجد رسوم بسيطة للتسجيل, ولكن جودة الوظائف التي تجدها والأدوات التي تساعدك في البحث عن عمل تستحق العناء بالتأكيد إذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على وظيفة عن بُعد.

قد أقوم بتخصيص مقال عن شرح Flexjobs قريبا.

Amazon Mechanical Turk

Amazon Mechanical Turk هو موقع آخر للحصول على شغل كتابة من البيت, وهو يشبه Appen كثيرا. يقدم المهام المصغّرة باعتبارها فرصة الكسب الرئيسية. هناك مهام ستطلب منك الإجابة على الاستطلاعات المدفوعة, وهناك أيضا مهام إدخال البيانات.

إقرأ أيضا:شرح موقع InboxDollars لربح المال من الانترنت

يمكنك التسجيل في Amazon Mechanical Turk بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه, ولكن الخيارات المتوفرة على MTurk مناسبة بشكل أساسي للأشخاص الذين يعيشون في الولايات المتحدة والهند وبعض الدول الأخرى.

السبب في ذلك هو أنه إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة, فيمكنك تحويل أرباحك إلى حساب أمازون الخاص بك ومن ثم تحويلها إلى حسابك المصرفي, أو يمكنك استخدامها للحصول على بطاقات هدايا من Amazon.com. بالنسبة للهند, يمكنك تحويل أرباحك إلى حسابك المصرفي أو بطاقة هدايا أمازون.

بينما إذا كنت تعيش في أي مكان آخر, فإن خيار المكافأة الوحيد لديك من امازون ميكانيكال تورك هو بطاقات هدايا أمازون, وهي ليست مكافأة مناسبة لبلدان معينة.

لا توجد معلومات كافية حول كيفية تحديد من سيتم قبوله ومن لن يتم قبوله. ولكن إذا تمكنت من الحصول على القبول وكنت تعيش في الهند أو الولايات المتحدة, يعتبر Amazon Mechanical Turk خيار ممتاز لأن لديهم العديد من مهام إدخال البيانات, ويدفعون مبلغا حيدا لكل مهمة.

Scribie

Scribie هو موقع يقدم خدمات التفريغ الصوتي, ويمكنك ربح المال بسهولة عن طريق تحويل ملفات الصوت و الفيديو الى نص.

إقرأ أيضا:شرح موقع InboxDollars لربح المال من الانترنت

نظرا لأنهم يستخدمون بايبال كطريقة دفع وحيدة, لا يمكنك التسجيل في Scribie إلا إذا كنت تعيش في بلد يدعم بايبال. يتراوح معدل الدفع بين 5 و 20 دولار لكل ساعة تفريغ صوتي.

إذا كنت جيدا في الكتابة والسمع وتبحث عن شغل كتابة من البيت, فهذا بالتأكيد أحد أسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين والمحترفين. تحتاج فقط إلى التأكد من أن لديك حساب بايبال قبل الانضمام لأن هذا هو خيار الدفع الوحيد الذي يقدمونه.

Microworkers

بشكل أساسي, Microworkers من مواقع للربح من المهام الصغيرة و يوفر ايضا مهام جمع وإدخال البيانات. ستطلب منك معظم مهام إدخال البيانات تصنيف وجمع البيانات, عمل الإعجابات, كتابة مراجعة وما الى ذلك.

الحد الأدنى للدفع منخفض نسبيا – 5 دولار. بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى, يمكنك اختيار إما الدفع عبر PayPal أو Payoneer أو Skrill. يوحد وسائل دفع أخرى أيضا.

الشيء الجيد في موقع Microworkers هو أنه إذا لم تكن هناك مهام لإدخال البيانات يمكنك القيام بها, فلا يزال بإمكانك كسب المال من عدة طرق متوفرة, وسيكون لديك خيارات مختلفة.

Humanatic

Humanatic هو موقع يوفر للشركات تحليلا مفصلا للمكالمات الهاتفية التي تتلقاها. لا يبدو الأمر مثل وظيفة إدخال البيانات للحصول على شغل كتابة من البيت أون لاين, ولكن مراجعة المكالمات الهاتفية ستشمل تصنيف المكالمات ومراجعتها وفقا لإرشاداتهم.

لذلك, فهي تشبه إلى حد كبير وظيفة إدخال البيانات التي تنطوي على قدر أقل من الكتابة. يقدم PayPal فقط كطريقة دفع, لذلك إذا لم يكن لديك حساب PayPal, أقترح عليك الاشتراك للحصول على حساب. يمكنك سحب الأموال بمجرد أن تكسب 10 دولار.

بشكل عام, فإن بساطة فرصة ربح المال, يجعل Humanatic خيارا جيدا. عليك فقط أن تكون دقيقا للغاية عند مراجعة المكالمات الهاتفية.

Remotasks

إحدى طرق ربح المال من الانترنت هي الانضمام إلى المواقع التي تقدم مهام إدخال البيانات. تتطلب هذه المهام مزيدا من الجهد والوقت, ولكنها واحدة من أسهل طرق الربح من الانترنت.

ستطلب منك معظم المهام عادةً تصنيف أشياء مختلفة, وإدخال البيانات, والمزيد.

أحد المواقع الجيدة التي تقدم هذا النوع من الفرص هو Remotasks. الدفع يتم عبر بايبال ويمكنك السحب كل أسبوع. لذلك, لا تحتاج إلى الوصول إلى حد أدنى مرتفع, مما يجعل موقع ريموتاسك مناسبا للغاية للحصول على شغل كتابة من البيت.

2Captcha

كما يوحي الاسم, 2Captcha.com هو موقع للربح من حل اكواد الكابتشا.

ستحصل على الأموال بمجرد حل 1000 رمز كابتشا (صور أو نص). يقدم الموقع العديد من خيارات الدفع مثل WebMoney و Perfect Money و Payeer. يمكنك أيضا اختيار تحويل أرباحك إلى عملة بيتكوين و Tether USDT. سيعتمد الحد الأدنى للدفع على خيار الدفع الذي تختاره, ولكنه منخفض بشكل عام.

يمكنك سحب أرباحك بمجرد أن تربح دولار, وهو مبلغ منخفض جدا.

للخصول على شغل كتابة من البيت, يمكنك قراءة شرح 2Captcha والتسجيل مجانا لأن المطلوب منك حل الكابتشا وإدخال الأرقام وما الى ذلك من أعمال ادخال البيانات.

OneSpace

OneSpace هو أحد منصات العمل الحر حيث يمكن البحث عن وظائف إدخال البيانات للحصول على شغل كتابة من البيت. ولكن بصرف النظر عن وظائف إدخال البيانات, يمكنك أيضا العثور على وظائف كتابة من المنزل. لذلك, هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من هذا الموقع.

إنهم يدفعون عبر بايبال, لذلك من السهل جدا الحصول على أموالك. يجب عليك التسجيل في منصة العمل الحر OneSpace Freelancers واختيار نوع الخدمات التي يمكنك تقديمها وسيتم سؤالك أيضا عما إذا كان لديك حساب بايبال مفعل.

إنه موقع جيد للانضمام إليه إذا كنت تبحث عن مهام سهلة لتكسب منها.

Upwork

موقع Upwork ليس مجرد منصة عمل حر للعثور على شغل كتابة من البيت فقط, ولكنها منصة تحتوي على آلاف الوظائف المختلفة.

توفر العديد من وظائف إدخال البيانات المختلفة, لذلك سيكون هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. عليك فقط التسجيل وكتابة ملفك بشكل جيد وانتظار القبول.

يستغرق إعداد الملف الشخصي بشكل صحيح وبناء سمعة جيدة بعض الوقت, ولكن إذا كنت تأخذ الوقت الكافي للقيام بذلك. يمكنك العثور على الكثير من العمل على موقع Upwork.

وظائف كتابة في Upwork

شغل كتابة من البيت: كم يمكن أن تكسب؟

هناك أنواع مختلفة من وظائف إدخال البيانات التي يمكنك القيام بها من المنزل.

على سبيل المثال, يوجد مواقع للعمل في التفريغ الصوتي حيث يتعين عليك كتابة كل ما تسمعه من الفيديو أو الملف الصوتي. هناك أيضا مواقع الربح من كابتشا التي ستسمح لك بالربح ببساطة عن طريق حل رموز الكابتشا. وظائف إدخال البيانات يمكن أن تتضمن أي شيء تحتاج فيه إلى جمع البيانات وإدخالها بطريقة أو بأخرى.

الكتابة هي المهارة الرئيسية التي تحتاجها للحصول على شغل كتابة من البيت.

من واقع خبرتي, فإن وظائف إدخال البيانات ليست الوظائف الأعلى أجرا. السبب الرئيسي لذلك هو أنها ليست معقدة. وعادة ما تكون الأرباح متناسبة مع الجهد والوقت اللازمين لإكمالها.

على سبيل المثال, عند استخدام مواقع الربح من كابتشا مثل 2Captcha, ستربح عادة من 1 الى 2 دولارات لكل 1000 كود CAPTCHA. لذلك, ستحتاج إلى استثمار الكثير من الوقت لكسب مبلغ كبير.

مع ذلك. إذا كنت جيدا حقا في التفريغ الصوتي سوف تكسب مبلغ جيد قد يصل الى 1000 دولار شهريا.

بينما لو حصلت على وظيفة شغل كتابة من البيت تتعلق فقط بكتابة النصوص على ملف Word, فالأرباح تعتمد على عدد الكلمات غالبا.

من المهم أن تكون توقعاتك صحيحة. المبلغ الذي يمكنك كسبه من هذه المواقع في معظم الحالات, لن يكون مشابها لما يمكنك كسبه من وظيفة بدوام كامل.

الخلاصة

هذه هي أفضل 10 مواقع شغل كتابة من البيت لربح المال يوميا. جميعها صادقة ومجانية. لذلك ، كل ما تحتاجه حقا هو استثمار القليل من وقتك.

إذا كنت كنت تبحث عن طرق الربح من الانترنت للمبتدئين, فيمكنك دائما الاستفادة من هذه المواقع للبحث عن شغل كتابة من البيت أون لاين.

قد أقوم بتحديث هذه القائمة بانتظام إذا وجدت المزيد من المواقع التي تستحق الإضافة, لذلك تذكر وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة والعودة إليها من وقت لآخر.

السابق
الربح من الانترنت في لبنان: 10 طرق مجرّبة لربح المال
التالي
التسويق الالكتروني: ما هو؟ وكيف تبدأ العمل به (دليل شامل)