تطبيقات

أفضل 10 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد مجانا

أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد

تعد تطبيقات تعديل الصور للأندرويد أو الأيفون أمرا بالغ الأهمية لأنها تسمح للأفراد بتحسين جودة صورهم وإنشاء مرئيات مخصصة وملفتة للنظر. مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي والحاجة إلى محتوى جذاب بصريا, توفر تطبيقات و برامج تعديل الصور للمستخدمين مجموعة واسعة من الأدوات الإحترافية.

تطبيقات تعديل الصور

باستخدام هاتفك المحمول فقط, يمكنك إنشاء تصميم رائع لشركتك, ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي, وفنون بصرية رائعة, وما إلى ذلك. تتضمن هذه التطبيقات مجموعة متنوعة من الخيارات, مثل تغيير الحجم وإضافة تأثيرات خاصة وغيره الكثير.

بعض من أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد مجانا متاحة الآن للجميع, وليس فقط للمحترفين.

قد يعجبك أيضا: تحويل نص الى فيديو مجانا

أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد

يعتمد اختيار التطبيق الأنسب لك على بعض الخصائص التي تهتم لها أكثر من غيرها. بشكل عام, يجب أن يكون التطبيق سهل التشغيل والاستخدام مع مجموعة واسعة من أدوات التحرير.

إليكم أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد مجانا.

Photoshop Express Photo Editor

Adobe Photoshop Express هو أداة إبداعية تستخدم لتحرير الصور بشكل فعال. واجهة التطبيق غير المعقدة تجذب المحررين من جميع المستويات وتسمح لهم بالتعبير عن إبداعهم من خلال مجموعته الواسعة من الأدوات.

إقرأ أيضا:تطبيق صحتي | طريقة استعلام عن إجازة مرضية برقم الهوية

يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والتقنيات باستخدام Photoshop Express. تتوفر وظائف وتقنيات كبيرة ومتنوعة. استخدم الإضافة الكاملة والجزئية مع التعتيم لإزالة الخلفيات ولفت الانتباه إلى مواضيع معينة.

استخدم أداة تغيير الصورة لإضافة ملصقات وتراكبات وتشويش وتأثيرات بصرية. يحتوي Adobe Photoshop Express على جميع الأدوات التي تريدها لإنتاج صور يمكن مشاركتها.

بنقرات قليلة فقط, يمكنك قص الصورة أو تعديلها, أو ضبط لقطات الكاميرا. يكلف الإصدار المدفوع من Adobe Photoshop Express 9.99 دولار شهريا.

يمكن تحميل Adobe Photoshop Express من متجر Google Play.

Snapseed

Snapseed من أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد مجانا تم تطويره بواسطة شركة جوجل. هناك العديد من التطبيقات والتأثيرات المتاحة هنا لتجربة صورك. يحتوي على الكثير من القوالب الإبداعية وقدرات تعديل الصور.

يأتي التطبيق مليئا بمجموعة من الأدوات والقوالب من أعلى المعايير التي يمكن لكل من المصورين الهواة والخبراء استخدامها. إنه سهل الاستخدام للغاية, كما أن تحرير ملفات RAW سهل أيضا.

يمكنك تعديل الصورة عن طريق ضبط السطوع وحذف الشخص غير المرغوب فيه من صورة جماعية. يعد تطبيق Snapseed أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور المجانية.

إقرأ أيضا:أفضل برامج الرسم للكمبيوتر + تطبيقات للهاتف

يمكن تحميل Snapseed مجانا من متجر Google Play.

Canva

يقدم موقع و تطبيق Canva مجموعة متنوعة من تأثيرات تحسين الصورة. ومع ذلك, فإن تعلم جميع ميزاته العديدة والاعتياد على كانفا يمكن أن يستهلك بعض الوقت. يمكن للهواة استخدام هذا التطبيق بشكل جيد للغاية, ولكن امتلاك خبرة جيدة في التصميم سوف يمنحك ميزة.

يمكن استخدامه لأي شيء من إنشاء تعديلات بسيطة للصور إلى تطوير الرسوم التوضيحية لمواقع الشبكات الاجتماعية إلى كتابة المشاريع واللوحات الإعلانية. تتيح لك الميزات تغيير الحجم والسطوع والتعتيم وإضافة الحدود والملصقات وتغيير الأشكال وضبط التباين وغير ذلك الكثير.

معظم الميزات التي يوفرها Canva مجانية لخيارات التحرير من الدرجة الأولى. لكن المستخدمين الذين يريدون مزايا إضافية يمكنهم الاشتراك في العضوية المدفوعة Canva Pro.

تنزيل Canva من Google PlayStore.

Pixlr

Pixlr هو تطبيق لتحرير و تعديل الصور للأندرويد استثنائي ومناسب أيضا للمبتدئين الذين يرغبون في جعل صورهم تبدو بشكل ممتاز.

تشمل الميزات تقطيع وإضافة الموسيقى والرسومات والملصقات والتخلص بسهولة من العيون الحمراء وتفتيح الأسنان والمزيد. استخدم ميزة overlaying لتغيير نغمة الصور و Color Splash للتأكيد على اللون أو تقنية Focus Blurring لتحسين النتائج.

إقرأ أيضا:تطبيق نعناع .. كيف احصل على نعناع توصيل مجاني؟

يمكّنك خيار Favorites من الاحتفاظ بسجل الرسومات الخاصة بك. إنشاء ملف تعريف ليس ضروريا, يمكنك ببساطة تثبيت التطبيق للبدء.

يمكن تحميل تطبيق Pixlr متاح في متجر Google Play.

Adobe Lightroom

Adobe Lightroom هو من أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد مجانا. يحتوي على غالبية مكونات التحرير الأساسية والفعالة. استكشف الأفكار الجديدة من ميزة Lightroom Discover واكتسب المعرفة من المحترفين الآخرين الذين يقودونك من خلال الدروس التفاعلية داخل التطبيق.

تتضمن الميزات القدرة على إجراء تعديلات بسيطة على الإضاءة ولون البشرة تجعل الصور تبدو أكثر احترافية, والمزامنة مع السحابة لإمكانية الوصول على الأدوات الأخرى, وخلفيات وفلاتر قوية.

على الرغم من أن المرء يحتاج في البداية إلى فهم أساسي للتصوير السينمائي, فإن التطبيق يعمل كمورد هائل لكل من الهواة والخبراء.

تنزيل Adobe Lightroom من PlayStore.

Picsart

يعد Picsart خيارا رائعا لتعديل الصور والفيديو بشكل ملائم عبر الإنترنت. تقدم Picsart مجموعة كبيرة من الأدوات التي تجعل إنشاء المحتوى ممتعا حيث يمكن للمرء الحصول على النتائج المرجوة. من خلال تغيير القوالب والتأثيرات المتنوعة, يمكن أن تجعل الصور الفوتوغرافية أجمل بكثير.

يتميز Picsart بتصميم سهل الاستخدام يجعل من السهل على المحترفين والمبتدئين استخدامه. غالبية العناصر المجانية ممتازة. تشمل الميزات القص, والألوان, والسطوع, والتنقيح, وأداة FX ، وازالة الجوانب غير المرغوب فيها, وإعادة المزج وما إلى ذلك.

تتيح خطة الاشتراك المدفوعة للمستخدمين الوصول إلى ميزات إضافية من خلال Picsart Gold.

احصل على Picsart من متجر Google Play.

Lensa

Lensa هو من أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد مجانا والذي يتيح لك جعل صورك تبدو أكثر حيوية ويضيف لمسة فريدة من إبداعك. إنه يمنح المستخدمين خيار تصوير أنفسهم ويأتي مع عدد كبير من الميزات. تأكد من أن كل صورة تلتقطها خالية من العيوب باستخدام Lensa.

لست بحاجة إلى أن تكون مصورا فوتوغرافيا خبيرا لاستخدامه. يمكنك الاستفادة من أدوات تعديل الصور المجانية.

يوفر مجموعة متنوعة من التقنيات مثل ازالة عناصر الخلفية المشتتة للانتباه وأكثر من ذلك بكثير.

Lensa متاح في متجر Google Play.

LightX Photo Editor & Retouch

LightX هو تطبيق مجاني لتعديل الصور وإنشاء صور مجمعة, وإضافة إطارات وملصقات, وتغيير الخلفية, وإنشاء رسوم متحركة, وتغيير لون الشعر, ودمج الصور والعديد من الأدوات الأخرى. يمكنك إضافة نص على صورك وإنشاء الميمات النصية الخاصة بك أيضا.

يوفر العديد من أدوات تعديل الصور المتقدمة مثل خلط الألوان والمنحنيات والمستويات. يمكنك تحرير السطوع والتباين والتعرض وتدرج الألوان والتشبع والظلال. يمكنك تطبيق مجموعة من الفلاتر مثل Vintage و Retro و Drama و Glow و B&W و grunge والعديد من الفلاتر الأخرى.

تحميل تطبيق LightX من جوجل بلاي ستور.

PicLab

يوفر PicLab Photo Editor تسهيلات رائعة. يمكنك تعديل الصور على الاندرويد مجانا باستخدام وظائف سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحتوي على ميزة دمج الصور دون الحاجة إلى خبرة تصميم سابقة.

تتضمن الميزات إمكانية إضافة نص وتعديله, وخيارات تغيير الحجم, وأنماط النص الرائعة, والملصقات والخلفيات والإضاءة والتأثيرات الأخرى لإضفاء مزيد من التوهج على صورك.

الميزات الرئيسية مجانية للاستخدام. ومع ذلك, هناك إعلانات منبثقة يمكن أن تكون مزعجة. لإزالة هذه الإعلانات يمكن الترقية إلى الإصدار المدفوع.

تحميل PicLab للأندرويد.

EPIK Photo Editor

يعد Epik Photo Editor أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور مجانا. يسمح بتنقيح الصور بشكل ممتاز باستخدام ميزات التحرير المتطورة. تشمل الميزات إزالة العيوب, ولون البشرة الطبيعي, والماكياج, والإضاءة, والملصقات, والتأثيرات, وإضافة النصوص, وغير ذلك الكثير.

استخدم القوالب المخصصة لإجراء تعديلات بسيطة وإضافة الفلاتر الأصلية, والإطارات الملونة, والخلفيات, وتأثيرات الذكاء الاصطناعي.

إنه من بين أفضل تطبيقات تعديل الصور المجانية المتوفرة لنظام اندرويد مع خيار اشتراك مدفوع.

تطبيق EPIK.

الخلاصة

نأمل أن تكون قد أعجبتك قائمة أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد مجانا والتي تتيح لك استخدام الأدوات لجعل صورك تبدو محررة بشكل احترافي مع الحد الأدنى من الرسوم أو بدون أي رسوم.

ما هو التطبيق الذي تفضله أكثر وما الذي تستخدمه لتحرير صورك.

السابق
أفضل برامج الرسم للكمبيوتر + تطبيقات للهاتف
التالي
كورس تحضير اختبار التوفل مجانا