تطبيقات

أفضل تطبيقات التعارف والمواعدة للقاء أشخاص جدد

أفضل تطبيقات التعارف والمواعدة

في الطقس البارد وعطلات نهاية الأسبوع, يبحث الناس عن الرفقة ويحاولون الالتقاء بأشخاص آخرين. نظرا لتوفّر العديد من تطبيقات التعارف, يبحث الأشخاص عن أفضل تطبيقات المواعدة المفيدة والملائمة لهم.

معظم تطبيقات التعارف والمواعدة مجانية في هذه القائمة مع بعض القيود, أي لا يتم فرض رسوم لمرة واحدة أو رسوم سنوية. ولكن إذا كنت ترغب في المشاركة بشكل مكثف والاستفادة من بعض الميزات الإضافية المتقدمة, فيمكنك البحث عن أي خطط مدفوعة مناسبة.

يمكن أن تساعدك ميزات تطبيق التعارف مثل محادثات الفيديو والأدوات المماثلة في التعرف على شخص ما عن بُعد قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد لقائه شخصيا.

أفضل تطبيقات التعارف والمواعدة

Tinder

ربما يكون Tinder هو أكثر تطبيقات التعارف شهرة. تشجعك الصور والملفات الشخصية القصيرة على إصدار أحكام سريعة حول الشركاء المحتملين. يمكنك إنشاء ملف تعريف بسيط مع عدد قليل من الصور وبضع جمل عن نفسك لمواعدة مجموعة المستخدمين الآخرين بالقرب منك, في الفئة العمرية التي تريدها.

يعرض Tinder أشخاص يسكنون في منطقتك, إذا أعجبك ملف تعريف شخص ما, فمرر الصورة إلى اليمين. خلاف ذلك, اسحب إلى اليسار. إذا مرر كلاكما إلى اليمين, يمكنك إرسال الرسائل وإعداد شيء ما. تمنحك الترقية إلى عضوية Plus أو Gold المدفوعة ميزات عديدة.

إقرأ أيضا:تسجيل هنقرستيشن كمندوب في 7 خطوات

تنزيل تطبيق Tinder على Android و iOS

Bumble

Bumble هو أحد أفضل تطبيقات التعارف والمواعدة لتشجيع النساء على اتخاذ الخطوة الأولى. يمكن أن يساعدك التطبيق في ترتيب المواعيد أو تكوين صداقات جديدة. في الواقع, حتى لو لم تكن تبحث عن زواج أو حب, فقد يستحق Bumble المحاولة لمجرد التعرف على أشخاص جدد وتوسيع دائرة أصدقائك.

تم تصميم واجهة تطبيق Bumble بشكل جميل حتى يتمكن الأشخاص من التعرف بسهولة على ملفك الشخصي. عليك أن تمرر يمينا على الأشخاص الذين تهتم بهم, ويسارا للأشخاص الذين لا تحبهم. عند تسجيل الدخول, يجب عليك تقديم معلومات أساسية عن نفسك, وهناك مجموعة من الأسئلة التي يمكنك اختيار الإجابة عليها للسماح للأشخاص بإلقاء نظرة على شخصيتك واهتماماتك المشتركة.

تنزيل Bumble على Android و iOS

OkCupid

مع وجود أكثر من 40 مليون مستخدم, تطرح الشركة بعض الأسئلة على المستخدمين وتقرر مطابقتهم بناءً على هذه الأسئلة. الأشخاص الذين لديهم نفس الخيارات يبقون لفترة طويلة بعض الشيء. إنهم يركزون أكثر على ربط الناس بعلاقات طويلة.

إلى جانب هذا, تقوم OkCupid بترقية النظام بانتظام لتوفير ميزات محسنة للمستخدمين هناك. إنها تضيف ميزات متقدمة وتحافظ على تحديث واجهة المستخدم لتزويدك بخدمة أفضل من ذي قبل.

إقرأ أيضا:تطبيق دايركت .. كيف احصل على كود خصم دايركت ؟

تنزيل تطبيق OkCupid على Android و iOS

Hinge

رفض تطبيق التعارف Hinge اتباع المسار الذي أطلقته التطبيقات التي تعتمد على التمرير السريع مثل Tinder, وركز على العلاقات والمحادثات الشيقة. في الواقع, الهدف المعلن بوضوح للخدمة هو إيصالك إلى النقطة التي تحذف فيها التطبيق تماما – على الأرجح لأنك وجدت الحب وحصلت على علاقة جدية.

الحساب يحتوي على ملف تعريف أكثر تفصيلا تملأه بالصور والقصص. يمكن للمستخدمين بعد ذلك اختيار الإعجاب والتعليق على شيء ما في هذا الملف الشخصي, وهذا بمثابة بداية محادثة مشتركة. كل يوم, يمكنك الاطلاع على التوصيات الجديدة, وكذلك رؤية الأشخاص الذين أحبوا شيئا ما في ملفك الشخصي.

Hinge من تطبيقات التعارف المجانية, ولكن هناك أيضا حساب مدفوع لتعزيز ملفك الشخصي في عمليات البحث, لكننا لا نعتقد أنك بحاجة إلى الدفع للاستفادة من تجربة استخدام التطبيق.

تنزيل Hinge Dating App على Android و iOS

Happn

يعمل تطبيق Happn بشكل جيد في المنافسة من خلال التميز بين تطبيقات التعارف والمواعدة المجانية الأخرى. بمجرد تثبيته على الهاتف, يمكنك معرفة حبك والبحث عن أشخاص مثلك. Happn يستخدم GEO Location للقيام بذلك وللتميّز في المنافسة.

إقرأ أيضا:تطبيق شركة الكهرباء .. كيف استخرج فاتورة الكهرباء PDF؟

يمكنك عمل إعجاب لأي من الملفات الشخصية التي تظهر ، وإذا كان الشعور متبادلًا ، يمنحك التطبيق خيار الاتصال. توفر الخيارات المدفوعة القدرة على “قول مرحبا” لملفات تعريف أخرى ، والتي تتضمن إخطارًا ، وكذلك القدرة على رؤية ملفات التعريف التي عملت لك إعجاب.

تنزيل تطبيق Happn على Android و iOS

MeetMe

يُعرف تطبيق الدردشة MeetMe بواجهته الجذابة وسهلة الاستخدام, وهو يدعم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ويستخدم موقعك لتتبع الأشخاص القريبين منك المتاحين للتعارف, وقد تم إطلاق ميزة Live Video Streams بواسطة MeetMe في عام 2017 بحيث يمكن للمستخدمين الآن البث المباشر ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على هذه المنصة (تماما مثل Instagram Live). من خلال هذا ، يكون لديهم فرصة أكبر للحصول على شركائهم ، لأنهم يتلقون إشعارًات أكثر من ذي قبل.

تنزيل MeetMe على Android و iOS

Clover

تعمل شركة Clover بطريقة تمكنها من تقديم خدمات المواعدة بطريقة أسرع من أي تطبيق مواعدة آخر. هذا يعني أنه يمكنك البحث عن الأشخاص مباشرةً وإرسال رسائل إليهم وتحديد موعد دون أي عائق, ويمكنك أيضا العثور على أشخاص بالقرب من موقعك. إلى جانب ذلك ، يُوفّر Clover أيضًا مربع الدردشة المتاح للباحثين عن الأصدقاء.

تنزيل Clover على Android و iOS

Feeld

يُطلق على Feeld أحد أكثر تطبيقات التعارف والمواعدة عبر الإنترنت شهرةً. يتم تقديم علاقات رفيعة المستوى مع الرجال والنساء الذين تم اختيار ملفاتهم الشخصية بعناية بعد إجراء تقييم شامل على Feeld.

حاليًا ، يعمل Feeld لتوسيع إمكانيات العلاقات الإنسانية. حصل عدد لا يحصى من الأشخاص العزاب الذين استخدموا الإنترنت للعثور على تطابقهم المثالي على نصائح من الخبراء. يشمل Feeld Interactions التجمعات مع مجموعات ذات تفكير متشابه للاجتماعات والعروض التقديمية وأنشطة المجتمع.

تنزيل Feeld على Android و iOS

Boo

Boo هو أحد أكثر تطبيقات التعارف عبر الإنترنت انتشارًا والذي يمنحك فرصة للعثور على نصفك الآخر. يمنحك Boo فرصة لقاء أشخاص آخرين لديهم أشياء مشتركة معك من خلال المواعدة والتحدث والتواصل وتكوين صداقات.

لتحديد التواريخ والرفاق المحتملين الذين سيحبونك ويعجبون بك ، يتم استخدام أدوات التحليل النفسي. تمكّنك نماذج الذكاء الاصطناعي المتقدمة الخاصة بهم من الوصول إلى الأشخاص المناسبين لك فقط. انضم إلى منتديات المناقشة على الإنترنت للتعرف على أفراد جدد لديهم قيم ووجهات نظر مشتركة. تحدث إلى الناس بشكل عفوي عن الأمور المسلية والرائعة والثاقبة.

قم بالتسجيل في Boo للقاء المزيد من العزاب والعثور على صديقك بسرعة أكبر.

تنزيل Boo على Android و iOS

Badoo

Badoo هو أحد أكثر تطبيقات التعارف والمواعدة شهرة. يتيح للمستخدمين الدردشة والالتقاء والتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم. الآن يمكنك التمتع برفاهية العثور على نصفك الأفضل ، ليس فقط من منطقتك ولكن من جميع أنحاء العالم. يمكن للأعضاء التحدث وتحميل مقاطع الفيديو والصور ومشاركتها مما سيؤدي في النهاية إلى اكتشاف صديقك جديد والعكس صحيح.

تأسست في عام 2006 ، Badoo ، تطبيق مواعدة حديث يهدف إلى تبسيط وتحسين تجربة المواعدة ، وقد ساعد بشكل كبير مستخدميه. لقد وجد الملايين من الأشخاص شريك حياتهم في تطبيق الدردشة هذا ، ويمكنك ذلك أيضًا! لديها حزم مجانية ومدفوعة مرنة لجميع أنواع احتياجات عملائها. إنه يعزز ثقافة المشاركين المخلصين في نواياهم ، والصادقين في بحثهم.

تنزيل Badoo على Android و iOS

كيف تختار أفضل تطبيق تعارف

من خلال أختيار أفضل تطبيق تعارف ستحقق أكبر نجاح في العثور على ما تحتاجه, ولكن عليك معرفة ما تبحث عنه بالتحديد. إذا كان تركيزك على العلاقات غير الرسمية والسريعة ، فعليك الابتعاد عن التطبيقات المصممة لمساعدتك في العثور على علاقات طويلة الأمد.

لا شيء أكثر إزعاجا من استخدام تطبيقات التعارف والمواعدة التي تحتوي على ملفات شخصية مزيفة. انتبه إلى ما تفعله خدمات ومواقع المواعدة للتأكد من أنه يتم مطابقتك فقط بأشخاص يأخذون الأمور على محمل الجد (أو على الأقل بجدية مثلك.) من الجيد أيضًا الانتباه الى سياسة الخصوصية والبيانات.

إذا لم تكن مرتاحًا لمقابلة أشخاص في الأماكن العامة وغيرها من الأماكن المزدحمة حتى الآن ، ففكر في التطبيقات التي تقدم شكلاً من أشكال الدردشة المرئية ، بحيث لا يتم تعليق حياتك العاطفية أثناء ممارسة التباعد الاجتماعي. أيضا, قد لا يشعر بعض الأشخاص بالراحة تجاه الكاميرا ، لذلك قمنا بتضمين أفضل تطبيقات التعارف التي تعتمد على طرق أخرى للتواصل ، مثل المراسلة.

السابق
أفضل 10 وظائف اونلاين من المنزل بدون خبرة
التالي
أفضل 14 موقع شغل اون لاين بالدولار