برامج

أفضل برامج الرسم للكمبيوتر + تطبيقات للهاتف

أفضل برامج الرسم للكمبيوتر

أصبحت تطبيقات و برامج الرسم شائعة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة كطريقة للناس للتعبير عن أنفسهم من خلال الفن. أصبحت أيضا أداة مهمة للمحترفين في العديد من المجالات المختلفة, من مصممي الجرافيك إلى مطوري الألعاب.

هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات و برامج الرسم للكمبيوتر والهاتف اليوم, تتراوح من المجانية والبسيطة إلى المعقدة والمكلفة. بغض النظر عن مستوى مهارتك, هناك برنامج رسم يمكن أن يساعدك في إنتاج عمل فني جميل.

مع مجموعة الأدوات المتاحة, يمكنك بسهولة إنشاء أعمال فنية رقمية باستخدام جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي فقط.

لقد قمنا بتجميع قائمة تحتوي على أفضل برامج الرسم على الكمبيوتر مع تطبيقات الهاتف أيضا. يمكنك الإختيار ما يناسبك.

Adobe Fresco

يجمع Adobe Fresco بين أكبر مجموعة في العالم من فرش المتجهات والنقطية بالإضافة إلى فرش حية ثورية جديدة لتقديم تجربة رسم طبيعية تماما. للفنانين والرسامين ورسامي الرسوم المتحركة والرسامين وأي شخص يريد اكتشاف أو إعادة اكتشاف متعة الرسم والتلوين.

اعمل باستخدام الألوان المائية والزيوت التي تزدهر وتندمج بلمستك. يمنحك Adobe Fresco أكبر مجموعة من الفرش وأكثرها تقدما في العالم, بما في ذلك الآلاف من Adobe Photoshop والخبير الشهير Kyle T. Webster.

إقرأ أيضا:تطبيق صحتي | طريقة استعلام عن إجازة مرضية برقم الهوية

Sketchpad

يعتبر Sketchpad أحد أفضل برامج الرسم المناسبة للجميع. يمكن للفنانين استخدام هذه الأداة لتصميم الفن الرقمي ثم حفظه في صيغة JPEG و PNG و SVG و PDF.

يوفر مجموعة واسعة من الوظائف لتلبية متطلبات التصميم المختلفة. استخدمه لإنشاء الرسوم التوضيحية والرسومات المسلية أو ذات المغزى وأنواع أخرى من الأعمال الفنية لوسائل التواصل الاجتماعي أو المهام المدرسية. برنامج Sketchpad متوافق مع أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر الشخصي ويمكن تحميله على الهاتف.

Infinite Painter

تم إنشاء تطبيق الرسم Infinite Painter بدقة لتزويد المصممين من جميع مستويات الخبرة بأفضل أدوات إنشاء الرسوم. إلى جانب الأفكار المعروفة مثل اختيار الأدوات والطبقات والنماذج, يحتوي أيضا على العديد من الابتكارات الرائدة.

هناك ما يقرب من 200 فرشاة مختلفة متاحة, بما في ذلك الألوان المائية والفحم وأقلام الرصاص. أنشئ مقطع فيديو بفاصل زمني لعملك الفني الكامل وانشره عبر الإنترنت. يوفر Infinite Painter نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام أو شهر.

WeDraw

WeDraw هو تطبيق لتعلم الرسم خطوة بخطوة. ما عليك سوى أن تأخذ ورقة وقلم رصاص, واختيار الرسم الذي تريده واتبع التعليمات خطوة بخطوة. إنه سهل الاستخدام للغاية.

إقرأ أيضا:تطبيق جسر الملك فهد .. كيف استخدم تطبيق الجسر؟

يعلمك هذا التطبيق كيفية رسم شخصيات الأنيمي والكرتون المفضلة لديك. سوف تجد أيضا رسومات للحيوانات والسيارات وغيرها الكثير. يمكنك اختيار رسومات متعددة من فئات مختلفة.

WeDraw مثالي للأشخاص الذين ليس لديهم مهارات الرسم.

يمكنك تنزيل تنزيل تطبيق WeDraw واستخدامه اوفلاين, في وضع عدم الاتصال بالنت.

Inkscape

يعد Inkscape واحدا من العديد من برامج الرسم المجانية المتطورة التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بنظام Windows و Linux. بالنسبة للشعارات والرسومات والأعمال الفنية التي تتطلب قابلية كبيرة للتوسع. غالبا ما يكون التصميم المتجه هو الطريقة الموصى بها لإنتاج الرسوم.

يمكن استخدام Inkscape في مجموعة واسعة من المؤسسات, بما في ذلك شركات الإعلان والهندسة والمرئيات ومواقع الويب والرسوم المتحركة. تم تطوير Inkscape المفتوح المصدر لتزويد الفنانين بأداة موثوقة وعملية.

ibis Paint

ibis Paint أحد أفضل تطبيقات و برامج الرسم المتوفرة لإنشاء أعمال فنية عالية الجودة. إنها أداة رسم قوية تحتوي على أكثر من 15000 فرشاة وأكثر من 15000 مكون وأكثر من 1000 خط و 80 تأثيرا و نمط.

إقرأ أيضا:أفضل تطبيقات التعارف والمواعدة للقاء أشخاص جدد

لا توجد قيود على عدد الطبقات التي يمكن للمرء إضافتها. يحتوي الإصدار المجاني على ميزات رائعة ولكن يمكنك أيضا الاشتراك في الإصدار المدفوع بسعر 3 دولار شهريا.

Vectr

باستخدام محرر رسومات سطح المكتب Vectr, يمكنك إنشاء الصور الرسومية وتعديلها مثل الخبراء. ستساعدك ميزات Vectr سهلة الاستخدام في إنشاء رسومات عالية الجودة.

باستخدام Vectr, يمكن للمستخدمين إنشاء أي رسم ثنائي الأبعاد, بما في ذلك تصميم الشعار وعروض الشرائح والملصقات والكتالوجات وتخطيطات صفحات الويب. يمكن أن يكون Vectr مفيدا في مهام التصميم والهندسة وعلم الأحياء وشركات التكنولوجيا.

Artweaver

Artweaver هو برنامج رسم كامل الوظائف مع مجموعة واسعة من الأدوات الأصلية المعدة مسبقا للفنانين. يمكن للرسامين إنتاج أعمال فنية متناسبة ويمكنهم استخدام فرشاة الرسم لتحويل الصور إلى روائع فنية.

لا يزال بإمكانك تغييره ليناسب متطلباتك ولتحسين العملية. يمكنك بالترقية إلى Artweaver Plus بسعر 34 يورو.

FireAlpaca

FireAlpaca أحد برامج الرسم للكمبيوتر يستخدمه الفنانون والرسامون الرقميون للتعبير عن إبداعهم. إنه برنامج رسم مجاني يدعم كلا من Windows و Mac. هناك سلسلة من الأدوات العملية الجديدة التي يتم تقديمها بانتظام.

يدّعي FireAlpaca أنه يعمل بشكل جيد حتى على جهاز كمبيوتر قديم. يتمتع صانعو الرسوم المتحركة بمزايا خاصة لأن هذا البرنامج يحتوي على قوالب هزلية مدمجة للاختيار من بينها.

تشمل الميزات الإضافية المنظور ثلاثي الأبعاد, والفرش الأصلية, بالإضافة إلى مظهر الألوان المائية بحواف ناعمة.

Corel DRAW

يتيح لك Corel الحصول على تصاميم أصلية خالية من العيوب وطبقات استثنائية ومجموعة متنوعة من أدوات الرسم القابلة للتكيف. يتم إنتاج واجهة الرسم الأكثر واقعية بمساعدة إمالة القلم, والتدوير, والتوجيه, والتحكم في الضغط.

Corel DRAW أحد أفضل برامج الرسم للكمبيوتر المتوافقة مع كل من Windows و Mac.

الخلاصة

نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة في بحثك عن أفضل برامج الرسم المجانية والمدفوعة. لقد أنشأنا هذه القائمة لمساعدتك في العثور على أفضل الأدوات الممكنة.

يتم الدفع مقابل بعض برامج الرسم مثل Adobe Fresco ولكن ميزاتها المجانية رائعة للحصول على انطلاقة أيضا.

ما هو برنامج الرسم المفضل لديك في هذه القائمة.

السابق
إليكم 10 أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة
التالي
أفضل 10 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد مجانا